حكاوينا للنشر والتوزيع الالكترونى

واحة تصنع اﻷدباء
;

لا ترحلي_(54)_ع.ق

  • ليليان بيك

    عبير القديمة

    هارلكوين(قبرص)

    العنوان الأصلي: The Sun of Summer
    الى أين يطير بك الحب حين تستسلم لجناحيه ؟ يطلق حريتك , فتتحرر من مشاعر الوحده والعبث , ثم يضعك في قفص ويقيدك من رأسك حتى اخمص قدميك بحر الحب جامع المتناقضات وعالمه هو الحياة بحلوها ومرها بلير بارون مليونير عاش عصفورا بحريا متنقلا بأسطوله العانم بين المدن عرف عن الحب قيده ومرارته فابتعد عن الوقوع في شباكه الا ان حريته لم تلبث ان ازعجته , فجرى باحثا عن قفص ذهبي يعيش في ارجانه ولكن مارلين العصفورة النادرة صدمته فكذبت عليه وأوهمته بأنها مخطوبة لدوغلاس كذبة العاشق بيضاء كالسكر لا تلبث ان تذوب في مياه العيون النادمه … مارلين امتلاً قلبها غيرة من مارفا الفتاة الجميله التى رافقت بلير على متن سفينته فهل يجعلها الندم على فقدان حبيبها الى الابد تأكل اصابعها ندما ايضاً ؟ ان تاخذ بالمثل القائل في الحب لا يوجد كبرياء ؟

    قراءةتحميل رابط المنتدي

    تحميل للموبايل

  • شارك برأيك

    التخطي إلى شريط الأدوات