الإهداءات


العودة   منتديات حكاوينا الأدبية > :: حكاوينا للإبداعات الأدبية :: > واحة القصص والروايات المنقولة > واحة حكاوينا للروايات المنقولة المكتملة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
:: حنيني إليكِ...(22) بقلم nobian sara... ((كاملة)) (آخر رد :تالا)       :: الزوجة الرمزية (270) للكاتبة: سارة كرافن * كاملة * (آخر رد :zainah)       :: لحظة جنون - 1174 - ع.د.ن (آخر رد :هلا رورو)       :: سيدة قلبي.. جاريتي! (40) -رواية غربية- بقلم: ريا.. ((كاملة)) (آخر رد :Dema12)       :: الميراث - 1145 - كاي ثورب - ع.د.ن (آخر رد :هلا رورو)       :: عروس الملياردير المبتزة (264) للكاتبة: جاكلين بيرد * كاملة * (آخر رد :hawraa dentist)       :: دواء العازب - 1119 - بيبر آدامس - ع.د.ن (آخر رد :هلا رورو)       :: 53 - عائدة إلى سجنك - فرانسيز رودينغ (آخر رد :نوال.)       :: آثار على الرمال - 597 - حصري فقط ع حكاوينا - ق.ع.د.ن (آخر رد :هلا رورو)       :: انتشال مدفع أثري في إسبانيا (آخر رد :زهرة المكان)      

عدد المعجبين70الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-17-2013, 11:00 PM   #1 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  8,648 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

رواية: (ليش يآ قلبي تعذبني وتحن آقسى ولو شوي حنآنك وطيبك معذبني آنآ في حيره من آمري تعبت) ... للكاتبة : Noudi28 & كـــاملة &








رواية : ليش يآ قلبي تعذبني وتحن آقسى ولو شوي حنآنك وطيبك معذبني آنآ في حيره من آمري تعبت





للكاتبة : Noudi28



آضع بين يديكم روآيتي آلآولى..
يجتمع بهآ:


آلغرور ..آلحقد..آلتكبر..آلآنتقآم
آلتوآضع..آلتسآمح..آلحب..آلحنآن ..و ((آلعشق))
...


" جيت اضحك ..لقيت الضحك يستاهل جلوسك ...
جيت ابكي لقيت دمعتي ما تستاهل تنزل الا وتمسحها كفوفك ....
جيت اسكت .. لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك
جيت احكي .. لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك
بالله عليك وش أسوي دام دنيتي ما تكمل بدونك. "

...

آسمح بآلنقل وبكل سرور لكن مآ آسمح ولآ آحلل (بدون ذكر آسم آلكآتبه) .,Noudi28

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك



 
 توقيع : MARYAM







التعديل الأخير تم بواسطة MARYAM ; 06-18-2013 الساعة 12:58 AM

رد مع اقتباس
قديم 06-17-2013, 11:03 PM   #2 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  8,648 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي



البداية

في آحد آلقصور .."في آلخبر "على سآحل آلبحر..

ليان:يمه آقول لآ يعني لآ
آم خالد:ومين قآل لك رآي آحن من حنآ صغآر عآدتنآ نآخد من آلعآيله وآلملكة بعد آسبوعين
ليان بعصبيه:يعني مآ لقيتوآ آلآ هذآ "وآقفة وناظرت آمها بنظرآت آسف ومشت شوي وتكسر الآرض"
خالد:آلله آلله آنتبهي للآرض في نآس يبونهآ
ليان بصارخ وبكل عصبيه:آنقلع
خالد دآخل وجلس بآلكنب مآقبل آمه:وش فيهآ
آم خآلد:خطبهآ وليد ورآفضه
خالد:ومن متى بنآتنآ لهم رآي
آم خآلد:وش درآني عنهآ ..آجل وين مرتك
خالد:تروش ريمآ
آم خالد:تبي آصب لك قهوة تروق
خالد:آكيد دآمهآ من يدك يآ آلغآليه
************
ليان"كنت آتمشى بآلمزرعه بكل رآحه وليد:آحم آحم
ليان تغطيت بآلجلآل:مساء آلخير وليد
وليد:مسآء آلنور
ولمآ رآح شفت جوآلهآ على آلطآولة آخذته آعطيه له وآنآ آمشي بوديه له وآقفت مو كآنه صوت صآحبة جواهر
وليد:مآ لقيتي آلآ ليان آحبهآ لو يخلصون آلبنآت آنتي شفتي شكلهآ يسد النفس
غرور بآبتسمه:خلآص قلبي هدي"حطت يدهآ على كتفه"
وليد بعد يدهآ آللي حطتهآ على كتفه:آنآ طآلع فمآن آلله
غرور نزلت رآسهآ:زعلت
وليد:آدري عنك "
نزلت دموعهآ وقفت قدآم المرآيه
"عايلة آبو خالد(محمد):آنسآن متمسك بآلعآدآت جدآ لكن حنون عمره"50"
آم خالد(نورآ):آنسآنه حبوبه طيوبه بس آحيآنآ وكثير تخفي حنآنهآ بقسوة عمرهآ"45"
خالد:عمره 30حبوب وتآجر يشتغل مع آبوه مآله آلآ بنفسه وزوجته (زوجته:منار بنت عمه نعومه حيل حبوبه ملآمحهآ كيوت فيهآ شبه كبير من آلممثله آلقديره:لمياء طآرق عمرهآ23 عندهآ بنت آسمهآ ريمآ تجنن ملآمحه صغآر لهآ ثلآث سنين
آمآني متزوجه ولد عمهآ ماجد عمرهآ 26 "راح نتعرف عليها"
صالح:عمره 24 حبوب يحب آخوته حنون يشتغل بآلشركه مع آبوه وآخوه
رنا:نآعمه حيل ومتمزيه بآلعآيله بنعومتهآ وخجل آللي آكثر من طبيعي وبلآمحهآ آلناعمه تتميز بوجهآ البيبي فيس وصوتهآ آلنآعم في بحه غريبه ونعومه وبيضهآ الحمآري مخطوبه ومملكة آكثر من سنه ونصف لولد عمها فهد عمرهآ 22"تدرس آدآرة آعمال"
ليان:نآعمه بس ما توصل لنعومة آختهآ رنا سمراء لكن على بآيض يعني برونزي محليهآ
عيونهآ عسليه نآعسه فمهآ آحمر حمآر آلتوت شعرهآ آلبني يوصل لآخر كتوفهآ عمرهآ 20"سنه تحضيريه

في آحدى قصور.."الخبر الفخمه"
آم فهد:وش آسوي يا وليد
وليد:يمه آفهمي مآ آبيهآ
فهد:شكلك بلزقونك مثلي
آم فهد:وآنت يآ فهد متى عرسك
فهد:لآ عآده آلله من عرس مآ آبيهآ بس شكلهم مآ يفهمون آبدآ آلحين بتمر سنتين وهم سآكتين
آم فهد:يعني بتقول في وجه عمك مآ آبيهآ ولآ وش قصدك
فهد:بقولهآ وآخيرآ سآلتوآ مآ آبيهآ في مآنع
آم فهد:هذآ آللي بيجيب لي آلجلطه
يارا:آنآ بفهم ليه مآ تبي رنا هآديه ومآلهآ بآحد حبوبه
جواهر:آلحين هذي حبوبه وع عليهآ آسآسآ بنآت عمي آبو خالد مدري ليه يحسبون آعمرهم آحنآ آللي يآي
آم فهد:لآ آلآ آلله
يارا:مدري من وين جآيبه هآلقلب
جواهر:وخري بس "وصعدت غرفتهآ"
آم فهد:آنت شآيف على رنا شي .؟!
فهد:لآ بس آنآ مآبي آخذ من آقربنآ على قولتهم آلآقرب عقآرب
دخل آبو فهد
آم فهد:تعآل شوف عيآلك يآبو فهد
آبو فهد جلس بجنب آم فهد مبتسم"مروق":وش فيهم
آم فهد:ولدكـ فهيد يقول مدري متى عرسه صآر له سنه وآكثر هو مآلك عليهآ ولآ رآح عندهآ يتفقون و هذآ"آشرت على وليد" من بعد مآ خطبنآ مآ يبيهآ
آبو فهد بحده:وش آلحكي فهد وملك وخصلنآ وخليه على جنب آنآ آبي وليد بتآخذهآ يعني بتآخذهآ سآمع
نتعرف على عآيلة آبو فهد(حمد) :آنسآن رآقي بتعآمل جدآ طيب حنون لكن شديد بنفس آلوقت عمره 48
آم فهد(آلهنوف):مديره بمدرسة جميله وصغيره وكل شي عندهآ صح كلآم زوجهآ طيبه حنونه متفهمه لكن في العآدآت تصير آنسآنه ثآنيه مره عمرهآ 45
فهد:آنسآن عصبي يبي كل شي كيفه مآ يهمه آحد وكلمته تمشي آهله يحترمونه لآن صآرم جدآ جميل بنفس آلوقت عمره 29
فارس:حبوب طيب حنون جدآ جميل محترم له شخصيه مهيبه لكن خفيف دم عمره 28"متزوج رنيم بنت عمه آبو مآجد"
وليد:آنسآن شيف حآله وعصبي آذآ عصب مآ يشوف قدآمه حنون لكن مو مرره محترم وجآد بكل شي عمره 27 "متزوج غرور بآلسر صحبت آخته جوآهر "
"طبعآ كلهم يشتغلون بآلشركة حقت آبوهم"
منار:متزوجه ولد عمهم خالد
جواهر:آنسانه تغطي على عدم ثقتهآ بشوفة نفس زيآده منطويه جدآ غآمضه بشكل مو طبيعي مملوحه في ملح مو طبيعي في حركآته نعومه تحببك فيهآ لكن لمآ تقرب منهآ تحس في برآئه بس غطتهآ بآنطوآئهآ تغيرت من لمآ وصلت ثلآث ثآنوي عمرها 22 تدرس هندسه
يارا:طيوبه على نيتها كل شي يمشي عندهآ سنه تحضريه عمرهآ 19"
في آحدى آلقصور آلرآقيه جدآ آلمطله على سآحل بحر آلخليج آلعربي
آم ماجد:هلآ وغلآ بآمآني
اماني:هلآ فيك آنتي
آم ماجد:ليه مآ نزلتي للغدآء ؟!
اماني:رآسي كآن مصدع
آم ماجد:سلآمات
اماني:الله يسلمك
بغرفة رهف ..
رنيم بخجل:برجع البيت بس بجلس عند آختي شوي
فارس:مشتآقه لك يلآ لآ تطولين
رنيم:من عيوني حبي
سكرت آلجوآل
رهف:روحي فكني من وجهك
رنيم:وش آسوي بفارس
رهف:آنقلعي له غثنآء هو وجه آلكريه
رنيم فتحت عيونهآ على آلآخر:كرهي في عينك يآ آلحولا
رهف:قومي آوصلك للبآب شكل مآفي طلعه لسوق
رنيم:بكرآ طيب
رهف:طيب يآشينك آنتي وزوجك
رنيم وهي تنزل من آلدرج :ويآ شينك معنآ
آم ماجد:بتروحين
رنيم وهي تلبس عبآيتهآ:آيه
"عآيلة آبو ماجد(آحمد):آنسآن هآدي جدآ وزير .. لكن مآ يتوجد آلآ قليل طيب رومنسي جدآ عمره 47
آم ماجد(سهآم):آنسآنه رسميه جدآ نحيفه جدآ هيكل ملآمحهآ نآعمه هاديه عمرها 41
ماجد:حبوب رآقي جدآ وعصبي شوي مع آنه له نصيب في شركة جده لكن فضل يشتغل في آلسيآسه مع آبوه وترك آلتجآره لآخوآنه وعيآل عمه وآعمآمه عمره 28متزوج بنت عمه آبو خالد"آمآني آنسآنه هآديه جدآ رقيقه تشتغل في روضة الآطفآل فيهآ حنآن مو طبيعي عمرهآ26للآسف لمآ آلآن مآ آنجبت مع آن لهم ست سنوآت متزوجين "
آمجد:طيبه وعلى نيته لكن جدي جدآ في بعض آلآحيآن عمره 27 يشتغل مع آعمآمه بتجآره
عبدالمجيد:خبل ومهبول بشكل غير طبيعي ورآعي بنآت يحسب آلدنيآ هبآل عمره 25
رنيم:متزوجه ولد عمهآ فارس حلوه مره ملامحها جدآ نآعمه حبوبه تشتغل في بنك عمرها25 توئم عبدالمجيد له سنه متزوجه
رهف:حلوه ورقيه جدآ حبوبه بكل حآلتهآ بس تنقهر من آختهآ ودهآ تذبح فآرس لآنه أخذ آختها آلوحيده رنيم عمرها 19 سنه تحضريه "
بعد آسبوع في آلمزرعه
آم محمد:آقول يآم خالد آمآني وينهآ مآ شفنهآ
آم خالد:تعبآنه وآلله تستفرغ حآلتهآ حآله
آم محمد:ليكون حآمل
كآنت نآزله آماني آلمهآ قلبهآ من وين يآ حسره آحمل آذآ آنآ للحين بكر
آم خالد:مدري وآلله
دخلت عليهم
آم محمد:وش فيتس يا بنيتي
اماني:شكلي مآكله شي مو زين
آم محمد:آنتبهي وآنآ آمتس
آم عادل :صآدقه آمي
"نتعرف عليهم
آبو محمد(عبدآلله):آلجد آنسآن تآجر جدآ مشاء الله "عمره 75"
آم محمد(هيله):آلجده طيبه حمله سر آحفآدها عمرها "73"
آم عادل(آسمآء):آخت آبو خالد وآبو فهد وآبو ماجد "ميت زوجهآ وعآيشه عند آهلهآ هي وعيآلهآ عمرهآ44
عادل:آنسآن حبوبه حنون جدآعلى آخته وآمه عمره 25
غادة:نآعمه بآلحيل ملآمحهآ صغآر وجهآ آلدآئري لكن مو نآعمه مرر عمرهآ 20 تدرس آدآرة آعمآل "
عند آلبنآت. . .
يارا:آبي آيس كريم "بوزت"
جواهر تآشر على يارا بآسفزآز:ترى هذي مو آختي
"غرورصحبت جواهر "
غرور بدلع:بصرآحه آنآ مدري كيف صآرت آختك
جواهر:شفتي كيف
ليان"يا ناس ما يليق عليها الدلع لا تموت علينا" بعصبيه:بنآت آنآ طآلعه
رنا بهدوء:وآنآ بروح آجيب مآي في حد يبي
جواهر:آيه وبعد عصير آلله يخليك
رنا:آوكي
دخلت آلمطبخ آللي معبآء خدم
رنا:ياتي
ياتي:what
رنا:حضري عصير برتقآل للسيده جوآهر و آلسيده غرور
ياتي:حآضر سيدتي
رنا آخذت كآس مآي وجلست بكرسي آلمطبخ هم وآقفت تنآظر آلخدم وتشرب
دخل فهد لقآء رنا عرفهآ لآن دخل وشآفهآ بآلملكة
فهد:آحم آحم
رنا طآح آلكآس على آلآرض لفت وجهآ:فهد "حست بنفسهآ وطلعت برآ آلمطبخ"
فهد لمآ وآقفت وهي لبسة آلفستان آلمخصر آلرمآدي للركبه مآله آكمآم وآلكعب آلآسود وشعرهآ آلمرفوع وبشرتهآ آلورديه من بيضهآ آنجن عليهآ لكن آلشكل مو كل شي <على قولته
رنا طلعت من آلمطبخ ورآحت للمغآسل ونآظرت عمرهآ بآلمرآيه وحطي آيدهآ على صدرهآ
"آآآآه يآ فهد معذبني وآلله معذبني"
يارا:وينهآ رنآ
رهف:مدري
ليان:يارا آختك بصفقهآ وبكفخهآ سآمعه
يارا:هههههه خذي رآحت وآنا معك
رنا:هلآ بنآت
جآءت مسرعه منآر بصرخه ودموعهآ تفجرت:بنآت شفتوآ بنتي ريمآ
رنا:لآ ليه وش فيهآ
آماني تركض:مآ لقيتهآ آتصلي على خالد
ليان:يعني وين بتروح دوروهآ زين لآ تجلسون تخرعونآ على آلفآضي
يارا:صح بتلقونهآ آنشآء آلله
رنيم جآءت وآم خالد و آم فهد وآم ماجد وآم عادل و آخرهم آم محمد ومسكتهآ غادة
رنيم بلهفه:لمآ آلآن مآ لقيتوهآ
منآر حطت يدينهآ على وجهآ وتبكي
آماني آخذت جوآل منآر وآتصلت على خالد
خالد بصوت ثقيل:نعم
آماني بخوف:خالد
خالد:آماني
آماني:آيه خالد بنتك
خالد وقف بصوت حاد :وش فيهآ
آماني بكت:بنتك ضآيعه مآ لقينهآ "سكر في وجهآ "
***************
طلع خالد من آلمجلس بسرعه
ماجد:وش فيه
عادل:مدري وآلله
فارس "سكر من رنيم " بخوف وصوت حآد:ريمآ مآ لقوهآ
الكل طلع يركض
*********
خالد يهز منآر آللي بتموت من آلبكي
خالد:وينهآ
ومنآر مثل آلريش وعيونهآ آلحمر وجهآ بتموت من آلبكي
خالد:طيب وين شفتيهآ آخر مكآن
خالد حس فمنآر يرتخي جسمهآ و عيونهآ تغمص بهدوآء
خالد بصرخه:عطوني مآي
سدحهآ على آلآرض ومسح وجهآ وشآف عيونهآ تفتح
منآر بصوت ثقيل :بنتي
خالد ضمهآ على صدره ومسح على شعرهآ :كلهم يدورونهآ بس هدي حبيبتي
منآر"حبيبتي ,,خالد يضمني,,وش صآير بدنيا"
آلكل جآلس على آعصآبه
ومنآر مآ هدت من آلبكي وخالد يحول يهديهآ
وآم خالد وآم فهد حآلتهم حآله حفيدتهم آلوحيده
آماني مغير رآيحه تجيب كآس مويه وتودي كآس مويه
صالح:آماني آجلسي لو صرتي حآمل بيطيح بزرك
آماني جآني كلآم صالح مثل آلصآعقه
ماجد تلعثمت لمآ تكلم صالح كنت بقولهآ آجلسي في آحد غيرك يجيب مآي
آماني جلست جنب رنا مسك يدي بقوه تقويني
رنا بهمس:آماني نآظريني
آماني نزلت رآسي بهمس:نعم
رنا بهمس:نآظريني
آماني نآظرتهآ عيونهآ آلدآمعه آللي منحرقه وصآيره حمرآء من تجمع آلدموع
رنا بهس:هدي حبيبتي
آماني تحول تمسك عمرهآ
رنيم جآءت جمب منآر
رنيم آبتسمت :قوي نفسك
منآر منهره
دخل عبدآلمجيد معه ريماا
آول مآ دخل ركضت منآر تضم بنتهآ تطيف آلنآر في قلبهآ
خالد:وين لقيتهآ
عبدآلمجيد ضحك :تتوقع وين
خالد بآستغرب من ضحكته:وين
عبدآلمجيد فطس ضحك:في parking في سيآرتك
خالد برآحه:هههه آلله يهديهآ
منآر وهي تبكي ركعت شكر لربي هم رآحت لبنتهآ تبكي :ليه يآ مآمآ كذآ تسوين بآمك بغيت آموت "ضمته لصدرهآ تمسح شعرها"
يا روح وقلب آمك "تمسح دموعهآ آللي خآنتهآ"ربي لآ يحرمني من هآلوجه "تبوس خدودهآ" يآ نآس على بنتي
آم فهد تمسح دموعها لمآ تذكرت شي"آم فهد:وينك يآ يمه منآر
منآر:يعني وين بآلبدروم
آم فهد تمسح دموعها:خوفتيني عليك
منآر:يمه ليه تبكين حتى لو مآ لقيتني بتلقيني مرح آطير
آم فهد:مرح تعرفين آلحين لمآ تكبرين تعرفين غلآت الظنآ "
آم فهد تمسح دموعهآ خآنتهآ :شفتي خرعتينآ وهذي هي قدآمك
منآر تحضن بنتهآ وتجلس على آلكنب وتسمح على شعرهآ وكآنهآ تبي تحفظ ملآمح وجهآ
آم خالد تحول تطلع من آلجو آلكئيب:يلآ بنآت شغلوآ شي وسعوآ صدورنآ
آلكل طلع آلآ خآلد مآ توقع منآر تسوي كذآ صح تحب بنتهآ بس مآ توقع لهدرجه
خالد:آنآ آستئذن
ريما رآحت تعلقت بحضن آبوهآ آللي رفعهآ لفوق ودآر فيهآ
خالد:آجلسي عند مآمآ خلاص
ريما بآبتسمه وبرائه:آآآبي حوآوه "آبي حلوه"وو كاكو و عصيل"وشوكولا وعصير"
خالد:من عيوني كم ريما عندي وآحده بس
ريما بفرحه رآحت لآمهآ آللي تمسح دموعهآ وتحمد ربهآ آن لقتهآ
***
غرفة فارس ورنيم
دخل فارس يآخذ شور
ورنيم تلآمس شفتهآ بآيدهآ وآبتسمت
رن جوآل فآرس بآصرآر مو طبيعي
رنيم ردت
......:فروس حبيبي لآ تقول آنك مو جآي آليوم ومشغول مع زوجتك ...آلو
رنيم:...............
.......:ألو فوفو حبي وينك
رنيم سكرت آلسآمعه ونزلت دموعهآ آخذت روبهآ وطلعت لبس ولبست روب حرير سكري لمآ آلركبه ورآحت ركض للغرفة رهف طبعآ بعد تآكدت آن مآفي آحد
مآ كآنت فيهآ آكيد تحت سهرآنه مع آلبنآت دآمهم بآلمزرعه محد ينآم مبكر
دخلت أخذت لهآ شور ولبسة تنور ميدي لمآ قبل آلركبه سوداء وبدي آسود ولمت شعرهآ ذيل حصآن لبست شبشب آسود وآخذت جلآل جآءت بتطلع
دخلت رهف
رهف رفعت حآجبهآ :وش عندك بغرفتي
رنيم طآحت بحضن رهف تبكي:آآآآه يآ رهف هذي آكثر من مره آعرف آنه يخوني آه يخوني ليه آنآ بذآت
رهف تحضنهآ وتحول تهديهآ:آنآ قلت لك صآرحيه وخلك جآفه معه ولآ تردين عليه وآذآ سآلك قولي ترضى آخونك ؟ آنتي مو لعبه يا رنيم لآزم تحسسينه بقيمتك آنتي بتخلين نفسك رخيصه تدرين وتسكتين ليه
رنيم :مآ آعرف مآ آقدر آحبه لدرجة آني لوخآني عآدي ولآ يتركني
رهف:لآ مو عآدي يخونك مو عآدي آصحي
رنيم:وش خلك تجين هنآ
رهف:جآيه آخذ جوآلي تعآلي آنزلي معنآ
رنيم:طيب بغسل وجهي وآجي


 


رد مع اقتباس
قديم 06-17-2013, 11:04 PM   #3 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  8,648 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي



***********
يارا:ههههههههههههه غبآء لو آنآ مآ آسكت كآن كفخته وآتحفتكم فيه لكن آنتي غبيه لآ آبي بس كرسون هههههههه
آلبنآت:ههههههههههههههههههههه
ليان:وش آسوي من آلفجعه
رنا:عاد ليونه لمآ جآءت آقول وش فيك تبكي تقول خن نطلع من آلسوق غبآء كآن قآلت لي ومآ خليته
غادة بغت تطلع عيونها:رنا تطق لآ يآليت قآيله لهآ آحس تطق بخفيف وتقول بصوت دلوع"تقلد صوت رنا"سوري بس ليه تغلط على آختي
آلبنآت:هههههههههه
رنا بقهر وآقفت:طيب
جآءت غرور تجلس جمب ليان آللي مآ يطيقون بعض
غرور:ليونه عطيني من هذآ آلشوكولا
ليان:طيب "آعطتهآ جعله ماآيدردح يآرب سم هآري"
غرور تدلع وهي تآكله:مرره طعمه نآيس
ليان"وش دخل نآيس بآلموضوع":هو من نحيت نآيس نآيس
يارا آبتسمت لليآن
ليآن ردت لهآ آلآبتسمه
وليد:آحم آحم
آلكل تحجب
غرور طبعآ محد يشك لآنهآ عند كل ترحب وعندهآ آلوضع آيزي:يآ هلآ وآلله بوليد
جوآهر:حيآك
ليآن "يآ كرهك"
وليد:بس جآي آقول ليآرآ تجي آبيهآ بموضوع
يارا وآقفت:طيب جآيه
رنا:بنآت وش رآيكم نآخذ لفه على آلمزرعه
ليآن و رهف ورنيم وآماني ومنآر غآده:آيه نسوي ريآضه
غرور بدلع:آقول دآم عندكم فلوس ورآ مآ تدخلون بنآدي ريآضه ولآ بتجموعنهآ وتجلس على قلبكم تهنوآ حبآيبي فيهآ
ليآن رفعت حآجبهآ:آللهم آلهمني آلصبر
رنا مسكت يد ليآن:تعآلي بس
غرور لفت على جوآهر:هذي"تآشر على ليآن بقرف"تآخذ آخوك وليد مآ تستآهله آبد
ليآن" مسكت نفسي لآن آعرف آنآ آيش بنسبه لوليد آنآ بنسبه له ولآ شي ولآ شي فآليه آسوي نفسي آلمغرمه وهو معجب فيني وآنآ سمعت كلآم مثل آلسم"
آماني:آختي ليآن آلكل يتمنهآ "شكل يآ ليآن حضك مثل آخوآتك"
*************.
فهد:آلعب زين
مآجد رآفعه حآجبه:من مآ يلعب زين وفكره رآيح بعيد
فهد بهم:آلعب بس آلعب وخل آلكل بهمه
مآجد:ههههه وش فيكم مهمومين .؟!
صالح:وآنآ كل مآ شفت وآحد منكم يتزوج يصير مهموم وين قلتولي عشآن مآ آتزوج
عبدالمجيد :صآدق معد فآرس
فآرس:يلآ عطوني شي آخآف تعطوني عين
مآجد:ههههههههههههههه عآد آكيد دآمهآ آخت مآجد مرح يبعد عنهآ
فهد:وآختي آحم آحم
خالد آلتزم بصمت
صالح يحول يبعد عن آلموضوع لآن تغير وجه خآلد:يلآ كملوآ لعب
آمجد:آيه وآلله
آبو محمد:تعالوآ وآتركم عنكم هآلخربيط
آبو خالد:آلمهم يبه آلصفقه كبيره
آبو فهد:مو بس كبيره
آبو محمد:آجل لآزم نآخذهآ شدوآ حيلكم وبكرآ آجتمآع
آمجد:بآلله عليكم مخلينآ نجي نسمع صفقآت ومدري آيش
آبو فهد:فهد روح جيب آلقهوة وآلشآهي
فهد:وليد قوم مع آمجد
آمجد:مكتوب علينآ آلشقى
آبو محمد:قوم بس قوم
آمجد بحزن: حآضر
***************.
يآرا تفكر بآلكلآم آللي قآله وليد "وليد:قولي لهآ مآ آبيهآ لآ توآفق
يارا:آلبنت مو موآفقه بس عمي غصبهآ يقول آلبنت لولد عمهآ
وليد عصب:يعني لآزم آخذهآ بنآت عمنآ نآخذهم غصب "
يارا تقلب بآلسرير"آنزل وآقول لهآ ولآ فشله ,,يوه عليكم وش ذنبهم بنآت عمي "
شوي آلآ دخلت رهف وليان نطوآ على سرير يارا آللي كآنت سرحآنه
يارا شهقت بصرآخ:نعم خير وش تبون
ليان ورهف:هههههههههههههههههههههههههههه
رنا ومنآر جلسوآ على آلكنب
منآر:بنام عندكم آليوم آنآ وريمآ
يارا:ليه في شي
منآر:لا بس آشتقت لآيآم آول
**************...
رنيم تبكي:طيب ليه متصله هآ ليه دآيم آلبنآت يلحقونك هم مآ يجون آلآ آلي يجيهم لو آنآ آتصل رجآل بآلغلط تذبحني بس
لآ آنآ لآزم آسآمح كل مره
فارس:خلآص بيبي حبي
رنيم دفته:آنآ مو حبك "طلعت وقف عند آلبآب ودخلت آلغرفه تروشت ولبسة قميص حرير تفاحي لمآ آلفخذ عآري مر من ورآ كله طآلع لمآ آخر آلظهر وقريب للشفآف وآنسدحت وعطته ظهرهآ دموعهآ مغرقه آلمخده "
************...
آماني بدلت ولبسة بجآمه حرير حمرآء وتركت شعرهآ منسدآل على ظهرهآ
مآجد دخل آلغرفه آخذ دش وطلع وبدل وآنسدح
ماجد:آماني
آماني بدون شعور:عيونهآ
ماجد رفع حآجبه وبصوت حآد :مآ علينآ من عيونك آلمهم آسمعي بكرآ بسآفر يعني آرجعي مع آهلك بكرآ
آماني:طيب
طق آلبآب
آماني من ورآء آلبآب:مين
ريما:آنآ ليما"ريما"
آماني فتحت آلبآب
ريما:تتدول مآمآ تآلي نوم عندنآ"تقول مآمآ تعآلي نومي عندنآ"
آماني بستهآ على خدهآ :طيب" آخذت بطنيه وطلعت "
********...
غرفة آلبنآت
رهف طلعت عفويه:غريبه رنيم مآ جآءت
يارا:آسآسآ رنيم مآ تجي تنوم عندنآ آلآ آذآ صآرآ هآه ليكون صآر شي
رهف:لآ مقصد بس آحسهآ مشتآقه للجلسه
*********...
رنا نآزله بآلليل للمطبخ لبسه بجآمه حرير سكري وشعرهآ رآبطته كعكه بآهمآل وبشرتهآ صآيره ورديه وفمهآ آلتوت معطيهآ جمآل
دخلت ودخل عليهآ صالح
صالح:مآنمتوآ
رنا:لآ
صالح:كيف غادة ؟!.
رنا:آلحمدلله وآنتوآ مآ نمتوآ
صالح:نص ونص
رنا آبتسمت
صالح:آلله لآ يحرمني من آحلى آخت بدنيآ
ليآن شهقت:وآنآ
صالح:ههههه متي جيتي
ليآن:مآلك دآخل "لفت"آماني تعآلي هذآ صويلح
صالح:وش عندهم آخوآتي آلحلوآت جآين آلمبطخ
آماني:آبدآ سلآمتك جوعآنين
صالح:وبعد وآلله آنآ
خالد دخل:وش عندكم آخوآني مجتمعين وش آلقصه مآ تجتمعون آلآ للشر
ليآن حطت يدينهآ على خصرهآ:بآلله عليك
رنا مكتفه يدينهآ:خليه هآه وش نآكل
دخلت غادة بدون مآ تلفت وآخذت صحن:هآه وش عندكم آمنيوه ورنيوه آلتبنه بآلمطبخ
آماني ورنا وليان سآكتين
خالد طلع من آلمطبخ آمآ صالح وقف يطلعهآ
غادة مسكه صحن زجآج لفت طآح وشهقت:صالح "طلعت بسرعه"
آماني ورنا وليان:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان:صويلح وتبن ورآء مآ غضيت آلبصر شوي وتطلع عيونك
رنا:آيه صح
صالح وهو يسوي عمره مآ يسمع طآلع:آذآ صلحتوآ آكل جيبوآ لي
رنا:طيب
دخلت غادة:آلله يآخذكم
ليان:ليه مآ رحتي للغرفة ولآ حلت لك تشوفين آخوي
غادة:لآ بس قلت عشآن آوريكم شغلكم
آماني تنفض وتجلس ورآء رنا:يمه خآيفه
رنا:ههههههههههه وش تبين
غادة:آلمهم جوعآنه
***********....
يوم مشرق جديد "في آلمزرعه"<بآللهي
خالد بصوت عالي:ريما ريما ...ريما
منآر طلعت من غرقة آلبنآت لمآ سمعت صوت خآلد بآلبجآمه :نعم
خالد بصوت حآد:وين ريما وبعدين روحي بدآلي يلآ بعد سآعتين بنرجع للبيت
منآر تتثوب:خالد بنآم شوي
خالد بصوت حآد وعآلي صحى منآر غصب:آقول بلآ كلآم فآضي ويلآ بدآلي شوفي وجهك وآنتي توك صآحيه تخوفين بلد
منآر خجلت آخذت ريمآ وبدآلت وحطت آلملآبس وآلآغرآض بآلشنطة وبدآلت لريمآ لبستهآ فستآن وردي وطآلع وجهآ بريئة زيآده عن برآئتها
ولبسة منآر عبآيتهآ
آم محمد:وين آماني
آماني وهي تنزل:هآه هذآ آنآ نآزله
أم محمد:مين بتروحين
في سيآرت آبو خالد كآنت مزحومه مع آنهآ جيب كآن فيها "آبو خالد,,آم خالد,,خالد ,,منآر وريما,,صالح,,رنا ,,ليان ,,الخدآمه"
في سيآرت آبو فهد صغيره مع آنهآ جيب"آبوفهد,,آم فهد ,,فارس,,رنيم,,وليد,,جوآهر,,ويارا"
في سيآرت آبو ماجد صغيره لكزس"آبو ماجد,,آم ماجد,,آمجد,,عبدآلمجيد,,رهف"
في سيآرت عادل"عادل,,آبومحمد,,آم محمد,,غادة,,آم عادل,,خدمتين"
في سيآرت فهد"فهد ,,مآجد"<بيوصل ماجد للمطار

آبو خالد:رنا آنزلي وروحي مع فهد لآن مآ يصلح تروح آماني لآنه بيروح يودي ماجد للمطآر وهم بوصلهآ آلبيت
رنا بخجل:يبه مآبي
خالد نزلهآ وخلآ آماني تركب
رنا بخجل:خالد آمآنه لآ خلوني آجلس بآلزرعه ولآ آركب مع فهد
خالد تكلم مع فهد
فهد يحول يبتسم قدآم خالد:طيب تفضلي
رنا بخجل:دآم فضلك

كآنت رنا طفشآنه فهد يسوآلف مع ماجد وهي مآلهآ وجود"نزل ماجد ركبت قدآم لآن فهد طلب منهآ"
فهد:آخبآرك
رنا بخجل"لآنهآ مو متعوده عليه":بخير آنت كيفك .!؟
فهد:آلحمدلله هآه وين وصلتي بآلجآمعه
رنا:بقآء لي ثلآث سنوآت
فهد:كويس "سكت شوي"محلوه
رنا يآ كذبكـ :هذآ من ذوقك"آول مره مآ آخجل ليه؟ يمكن لآني عآرفه آنه مو من قلبه"
فهد وقف للآشآرة لآنهآ حمرآء لف يبي منديل تنفس ريحت عطرهآ آآآآآآآه يآ ريحته
فهد لمآ سمع صوت آلبوآري آخذ آلمنديل وحرك
********..
آم خالد:يمكن هذي خيره ويعجل آلزوآج فهد
خالد:يمه وش خيره آن مآ نذب بآنتنآ وهذآ فهيد حسآبه عندي آذآ مآ يبيهآ يتكلم
منآر عصبت لفت عليه:ترى آخوي
خالد:آخوك هذآ مآ فكر بمشآعر آختي
منآر:لآ تغلط عليه
خالد يحول يمسك آعصابه لآ يصفقهآ
. ********
دخل الغرفة وكل غضب
منآر:لآ تتكلم على آخوي بهذي طريقه سآمع
خالد بحده:شكلك نسيتي مين آنتي ومين آنآ
منآر:لآ مآ نسيت آنت خالد وآنآ منآر شكلك نآس آنآ بنت مين
خالد قرب منها وصوته زآد حده:لآ مآ آعرف ولآ آبي آعرف وشكلك نآسيه
منار قاطعته:هيه هيه آنت وجهك زودتهآ من زمآن سآكته على تصرفتك لكن آلحين مرح آسكت تف بوجهك
خالد آعطهآ كف مرح تنسهآ بحيآتهآ تف علي وجههآ:آنآ آللي آتفل عليك مو آنتي سآمعه
منآر مآردت تمشي بتروح للحمآم مآ تبيه يشوف دموعهآ ضعفهآ
خالد عصب آكثر مسكها كتفهآ بقوه "من شدت مسكته حست عظآمهآ بتتكسر" بصوت عآلي وحآد:سآمعه
منآر بصوت متقطع ومرتجف تحول تمسك دموعهآ:سآمعه سآمعه "بلعت ريقها ودموعها تنزل"يمكن خيره لخوآتك مآ يخذون آخوآني ومايصير لهم نفس آللي يصير لنآ
دخلت ريمآ بصوت طفولي:مآمآ
منآر تمسح دموعهآ بسرعه وترسم آبتسآمه:هلآ يآروح مآمآ
خالد عرف آن جآءت ريمآ مآفي آمل يكمل كلآمه آخذ مفتآح آلسيآر وطلع
منآر لمت شعرهآ وطلعت روبهآ :رموآ حبيبي بتروش روحي عند خآله ليآن و رنآ
ريمآ:تيب
دخلت تروشت سمعت صوت بكآء لبسة آلروب ولفت شعرهآ بآلمنشفه وطلعت بسرعه لقت ريمآ منسدحه بآلسرير تبكي
منآر:وش فيك
ريمآ رآحت ركض تبكي:وين لحتي"وين رحتي"
منآر شآفتهآ تبكي بشهآق آخذتهآ بحضنه وآنسدحت وهي ضمتهآ
منآر:خلآص مآمآ "غفت"
.........
دخلت رنآ تبكي رآحت بسرعه ورآهآ ليآن
ليآن:وش فيك
رنآ رآحت تركض حضنتهآ تبكي
ليآن:سوى لك شي فهيد آلشين
رنآ بشهآق:ليه ليه يآ ليآن ليه لآزم نتزوج نآس مآ يحبونآ ونتعذآب ليه عدآتنآ كذآ ليه
ليآن تهديهآ:خلآص يآقلبي هدي قآلك شي
رنآ:مآ قآل بس يكفي آحس آني ثقل على قلبه
...
دخل فآرس آلغرفه
فآرس:غنآتي
رنيم بآبتسآمه تشق آلحلق رآحت ركض تبوسه قربت بآسته شمت فيه عطر نسآئي وفي ثوبه من فوآق آثار روج رآحت آبتسآمته وبعدت رفعت يدهآ وعطته كف :حقير
فآرس مسك يدهآ ورآفع حآجبه:آيش
رنيم بقهر وآنفسهآ تعلن نزول دموعهآ:حقير "تحول تحرر يدهآ بس مآ قدرت مآتبي يشوف دموعهآ"آترك يدي
فآرس يشد:لآ
رنيم تحول تحرر نفسهآ ونزلت دمعتهآ
فآرس آبتسم آبتسآمه سخريه ودفهآ لمآ صقعت آلجدآر
رنيم:ليه تهوآ تعذبني ليه
...
آمآني تبكي بشده في زويت غرفتهآ
"ليتني مآتزوجتك يآ مآجد ":آه
رنآ:متى رآح يشرف مآجد
آمآني:آنتي هنآ
رنآ:آيه متى بيرجع
آمآني:مدري وآلله تعبت
رنآ:تعبآنه من آيش
آمآني:تعبت منه ومن حبي له ومن نفسي مآني قدره آتركه على آهآنته ومآني قدره آظل معه تعبت
...
دخل خآلد آلجنآح دخل غرفة آلنوم لقآء ريمآ منسدحه ومنآر جمبهآ آغره شكلهآ بآلروب
وصدرهآ طآلع منه شوي لآنهآ منسدحه على جنب قرب آخذ ريمآ و ودهآ غرفتهآ
منآر حست بحركه وصحت وهي تتثوب
منآر:ريمآ ريمآ ريمآ وينك "قمت من آلسرير بتعدل روبهآ دخل خآلد عدلته بسرعه"شفت ريمآ
خآلد بآبتسآمه:آيه بغرفتهآ
منآر مآعرفت وش سر آلآبتسآمه بس آخجلت وآقفه قدآمه بآلروب دخلت غرفة آلملآبس طلعت وهي لبسة
بجآمه حرير لونهآ آحمر خمري جلست على كرسي آلتسريحه تنشف شعرهآ
...
صحيت بتعب مآ لقيت فآرس بآلسرير من بعد آلموقف آنآ آنآم على آلكنب هو على آلسرير
آخذت دش وسويت شعري لبسة بدي وردي فآتح وبرمودآ ضيقه بيج خليت شعري موج
وقلس وردي سويت نسكآفي فتحت التلفزيون آغير حطيت قنآة روتآنآ
جآءت على آلوتر آغنية"آنغام-مآ بتعلمش"

ما بتعملش .. بغيرة القلب ما بيحلمش
ينام الليل و سهرانة فى هواه مبانمش
يروح و يغيب و ينسانى .. و لما يجيبنى من تانى
يسامحه القلب فى ثوانى كأنه ليالى متألمش
وليه .. دايما بعديلة .. وراضى القلب بقليلة
بياخد منى و اديلة .. وقلبى بحبى ما بيبخلش

ما بتعملش .. بغيرة القلب ما بيحلمش
ينام الليل و سهرانة فى هواه مبانمش
يروح و يغيب و ينسانى .. و لما يجيبنى من تانى
يسامحه القلب فى ثوانى كأنه ليالى متألمش

وليه .. بتعدى أيامى .. و تهرب منى قدامى
غرامة دا كل أحلامى .. وليه أحلامى مبتكملش

ما بتعملش .. بغيرة القلب ما بيحلمش
ينام الليل و سهرانة فى هواه مبانمش
يروح و يغيب و ينسانى .. و لما يجيبنى من تانى
يسامحه القلب فى ثوانى كأنه ليالى متألمش

دموعي آنسبت على وجهي مسحتهآ بسرعه لمآ سمعت صوته
فآرس:خلي عنك آلرومآنسيه آلزيآده مآ تليق لك
رنيم رفعت حاجبي:خير
فآرس:اللي سمعتيه
رنيم تكتفت:والمطلوب
فآرس:سلامتك "دخل الغرفة"
نآظرت آلمجله على آلطآولة آخذتهآ وذبيتهآ
رنيم بقهر:حقير
...
ملكة "وليد&ليان"
آلعصر في بيت "آبو خالد"
آمآني لبسة قميص نآعم وردي لمآ نصف آلفخذ وردي فيه صوره على جنب دبدوب وتحته آسترتش آسود وشعرهآ
فكته موج ومعهآ Ipod حطه آغنية"آسماء آلمنور –كل مآ لمحتك"
تنزل من آلدرج وتغني دخلت آلمجلس تشيك عليه وهي تغني
آمآني تغني وترقص:
انا كل ما لمحتك قلت يا ربي .. عساني ما اختلف ويبان في عيني(وتآشر على عيونهآ)
تجيني بكل برود الكون وتسلم (آستنزلت).. يصافحك الحكي كله بيديني

احبك اعشقك لو كانت تكفي .. غيري في الغلا لا ما تكفيني
انا لو ما كتبتك فوق بشموسي(ترفع آيدهآ لفوق) .. والبسك النجوم اللي تضويني

انا لو ماعطيتك عمري لك كله .. وسكنت في كل لحظة حب في سنيني
اكون مقصر في حقي قبل حقك .. يا ليتك مثل ما اعطيك تعطيني
مآ كآنت منتبهه
آبو خآلد:آمآني
آمآني لفت آنصدمت مآجد وش جآبه :هآه
آبوخالد:تعآلي سلمي على زوجك
آمآني نبضت قلبي تدق بسرعه حسيت آن آبوي وآخوني يسمعونهآ
آمآني:آلحمدلله على آلسلآمه
مآجد:آلله يسلمك
آبوخآلد:منتي رآيحه معهم مبكر
آمآني:لآ بروح مع منآر بعد آلمغرب
آمآني تحس بحر:يلآ آستئذن
آبوخالد:آجلسي مع زوجك شوي
آمآني:بروح آسوي شعري وميك آب عن آذنك
آبوخالد:آجل آذنك معك
صعدت بسرعه غرفتي وقفلته آهذي نبضآت قلبي "يوه شآفني وآنآ آرقص آوف "
كآنت رنآ دآخله حمآم غرفة آمآني طلعت
رنآ:آمآني
آمآني:هآه
رنآ:وش فيك
آمآني قآلت لهآ
رنآ:هههههههههههههه طيب يلآ لبسي
آمآني:يوه بفقدكم دآمه رجع برجع للبيت عمي
رنآ:بنفقدك
آمآني:وآنآ بعد
آلكل رآح معدآ آمآني ومنآر
آمآني لبسة فستان أحمر على خمري طويل من آلصدر مآسك بعدين طآيح قمآشه دآنتيل فخم
لبسة طقم ذهبي من دآمآس طآلع عليهآ روعه ومنكير آحمر على خمري وتسريحه شينون
آخذت شنطتهآ نزلت
صآلح:آمآنه تدخلين يشوفك مآجد
آمآني طلعت عيونهآ:لا لا
صآلح سحبهآ:مآتجين بآلطيب
مآجد منصدم وآقف
آمآني نزلت عيونهآ"حسبي آلله عليك يآ صويلح"
دخلت وقربت منه مآجد مسكهآ وشد على يدها
مآجد همس بآذنهآ:طآلعه قمر
آمآني كتمت آنفسي
جلست جمب آبوي طلع وجهي آحمر متآكده نفس فستآني
خآلد آبتسم "آنشآء الله حيآتهآ كويسه بس بقآء رنآ وليآن شكل ورآكم طريق طويل"
خالد:آمآني وين منآر
آمآني:بغرفتي
خالد صعد فوق دخل آلغرفه
كآنت وآقف تتعطر لبسة فستآن ذهبي مآسك على آلجسم طويل آكمآمه طول آمآ آلظهر طآلع كله مسويه تسريحه رومآنيه
وميك آب نآعم جدآ
خالد مآ قدر حوطهآ على خصرهآ دفن وجهه بشعرهآ :وحشتيني
منآر هنآ خلآص من زمآن مآقرب منهآ آخر مره ضمته في آلمزرعه لمآ ضعت ريمآ وآخر مره لمسآ
آول مآ تزوجت بس حست كل آلدم آللي في جسمه آرتفع لوجهآ
...
ليآن كآنت تبكي بشكل جنوني كآن توفى آحد وترد كلمه وآحده "مآ آبيه"
دخلت آم فهد كآنت تكلم وليد:لآ لمآ تتدخل آلغرفة...آيه ......
يآرآ :وش فيك ليونه
ليآن بكآء وشهآق:مآبيه مآبيه
يآرآ بصدمه:وليد
ليآن بشهآق يعلآ:آيه مآبيه
كآنت ليآن لبسة فستآن سكري طويل مطرز من آلصدر ومآسك وقصة آلصدر مآ عطيتآ شكل خيآلي بعدهآ وآسع
طقم آلمآس من لزوردي كآنت بقمة آلجمآل وتسريحه فرنسه وآلميك آب خرب من كثر آلبكآء
دخلت رنآ:ليونه كم مره سويت لك آلميك آب وخربيته آمسكي نفسك شوي
ليآن:آقولكم مآ آبيه هو غصب
...
جوآهر:وآخيرآ جيتي
غرور تعدل فستآنهآ آلتركوزي آلقصير لمآ فخذهآ مآسك على آلجسم مره بدون آكمآم قصة آلصدر مغريه وتسريحه غجريه
وميك آب حق آلعين مسحوب ومن آللبشر معطيهآ آضآءه وروج آحمر تعطرت ودخلت
غرور:وينهآ
جوآهر:فوق جآءت بنت عمك جيهآن
غرور بدلع:آيه حبيبتي بآحر قلبهآ وقلب آختهآ
رنآ:هلآ"مآ شفت رد كملت" تفضلوآ
جوآهر رفعت حآجبه:آكيد حبيتي بندخل
رنآ آبتسمت كآنت لبسه فستآن فستقي فآتح مررآ دآنتيل آكمآمه طول طويل وفتحت آلصدر تجنن
آلآكمآم بدون بطآنه لآن آلقمآش دآنتيل ميك آب نآعم جدآ وشعرهآ فلته طآلع قمر
صآلح:رنوآ
رنآ لفت:وش جآبك
صآلح:آبي آشوف غدوآ
رنآ رفعت حآجبهآ:صويلح عن آلحركآت
صآلح:طيب آبي آشوف ليونه
رنآ:طيب تعآل معي
يلحقهآ
ليآن آول مآشفت صآلح رآحت ركض لصآلح
ليآن:مآ آبيه مآبيه آفهمني آنت آخوي آوقف معي آلله يخليك"كآنت تشهق"
خآلد دخل عوره قلبه على خوآته كل وآحده منهم يوم آلملكة تتسوي كذآ
كآنت وآقف رنآ وآمآني ودموعهم تنزل بغزره
آم خآلد جلسه على آلكنب تمسح دموعهآ آللي نزلت غصب
ليآن:فهمه مآ آبيه مآ آبيه
دخل آبو خآلد:وقعي
صآلح همس:هدي خلآص حبيبت آخوهآ هدي يلآ وقعي
ليآن:آقولكم مآ آبيه غصب
خآلد:لم تتزوجينه بتحبينه
ليآن شهآقه يعلى:آمآني تحسنت حيآتهآ شفهآ وآقفه تشهد موآقف آلثآلث آلله يآخذهم
خآلد يحول يمسك آعصآبه:وقعي
ليآن عرفت مآفي فآيده وآقعت وشهقتي كل مآلهآ وتزيد و من قلب
رنآ ركضت تضمهآ تبكي بغزره
آمآني طلعت رآحت ركض عند دورت آلميآه تبكي غسلت وجهآ ضبطت آلميك آب حقهآ
طلعت لقت رهف وآقفه
رهف:تحبين مآجد
آمآني آستغربت:ليه !!
رهف:بقولك شي وآذآ تحبينه تسعدينه
آمآني:طيب
...


 

التعديل الأخير تم بواسطة MARYAM ; 06-17-2013 الساعة 11:06 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-17-2013, 11:08 PM   #4 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  8,648 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي



آلبآرت آلثآني :
...



قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ...
وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب .... فكن صبورا
.. فقلبي لا يقوى الحروب ..
وكن بي حنونا فحبي لك ..
شمس تأبى الغروب .
بعد ما ذاب السكوت , صاح فيني ألف صوت ..


رنآ:ليونه آلزفه
ليآن رجفت :طيب
نزلت على موسيقى كلآسيكيه
كآنت بقمة آلجمآل دخل وليد بغروره آلمعتآد كل ما تشوفه قرب يدق قلبهآ خوف من آلمستقبل
بآس جبينهآ قرب منهآ
وليد بغرور آكثرر همس بآذنهآ "مبروك عليكـ آنآ"
ليآن حست بهزه:آكرهك
وليد مسك يدهآ:مآ يهمني شعورك تجآهي "هم تركهآ بقرف"
جلسوآ دخلت آم فهد و آم خآلد وجوآهر ويآرآ و آم عآدل وآم محمد جدتهآ
لبسوهآ آلطقم وطلعوآ آلدبل
...
آم هند:مشآء آلله من هذي بنته
آم فهد:آخت ليونه
آم هند:مشآء الله آختي تدور على بنت مشآء آللة وين آمهآ
آم فهد نآظرت رنآ نظآرت عتآب عشآن مآلبست آلدبله:لآ هذي خطيبت ولد فهد
آم هند:يآ حظه وآلله مشآء آلله آنشآء قريتوآ آلآذكآر عليهآ
آم فهد:آكيد
رنآ حست بخجل يشع جسمهآ رآحت دورت آلميآه آبتسمت
جيهآن:حس بآلك من قلبهآ لآ حبيبتي لو آنتي صدق جميلآ كآن فهد تزوجك من زمآن
رنآ طلعت من دورت آلميآه دخلت آلغرفه آللي جلسه فيهآ آمآني
آمآني:مع آلسلآمه آنتبهي ليآن تعرفينهآ خبله يمكن تنتحر
...
منآر كآنت طول آلسهره مبتسمه تذكر آللي صآر
خآلد يهمس بآذنهآ:تسمحي لي
منآر خجلآنه
خآلد بهمس:آلسكوت علآمه آلرضآ "
آبتسمت "يآرب تتعدل حيآتنآ "
يآرآ:وش عندهآ آختي توزع آبتسآمآت
منآر:سلآمتك
غآدة جآيه تركض:بنآت آحرآج
يآرآ:وش فيك
غآدة:دخلت آلمطبخ لقيت آخوك فهد
منآر:هههههههه طيب هدي حبيبتي
غآده محمر وجهآ مررآ
جآءت رنآ وآبتسآمتهآ شآقه آلحلق آول مره توضح غميزهآ من لمآ ملكة على فهد
رنآ:وش فيكم
غآدة:آخآف تصفقني آذآ قلت لهآ
رنآ:وشو قلي مرح آسوي لك شي
غآدة:دخلت آلمطبخ شآفني فهد
رنآ تضآيقت بس مآبينت آبتسمــت:وش صآر
غآدة:وش آللي وش صآر طلعت بسرعه
...
غرور تهمس لجيهآن:شآفك .؟!
جيهآن:آيه وخق بعد وعطيته رقمي
غرور:لمآ يكلمك خليه خآتم بيدك
جيهآن:آفآآآ عليك بس آكيد حبيبتي
...
جوآهر:مآمآ شوفي كيف
آم فهد:تكلمي زين ولآ آنقلعي
جوآهر مشت بفستآنهآ آلآخضر آلمخصر قصة قصة سمكه بدون آكمآم طلعت تكلم حبيبهآ
جوآهر:عمري......ههههههههه ..فديتك .....وآنآ آكثر......لآ آستحي آقولهآ.....آآآحب....ههههه آوكي ك
...طيب آحبك"بخجل"......"عضت شفتهآ آلتحتيه تسمع آلغزل وجهآ يحمر".....طيب حبيبي ....مع آلسلآمه
سكرت وجهآ محمر نظرت آلجوآل وبهمس:يآرب سمحني
آمجد مسكهآ من كتفهآ عطهآ كف :ودي آني جبت عمي يسمع من تكلمين عشآن تستحين صدق آسآسآ آنتي فصختي آلحيآء "كف ثآني"حسآفه تشيلين آسم عيلتنآ وآلله حسآفه
جوآهر دفته:شكلك نسيت نفسك جآي تنفخ علي وتضربني
آمجد بحده:وآكسر رآسك
جوآهر:آنآ آللي آكسره مو آنت بعد بس بعد
آمجد:وقحه
جوآهر:بعينك يآ آلشين
آمجد:شين ولآ وقح وفصخ آلحيآء "دفهآ لمآ طآحت على درج آلمدخل ورآح مجلس آلرجآل وجهه محمر من آلعصبيه"
جوآهر لمآ رآح:وقح
...
.....:آيه شفتي مآ حملت وآلله تخيلي متزوجته من ست سنين
.....: ولآ سفروآ يتعجلون
.....:يمكن هي عقم
..... بغرور:هذي وجهه وآحد تآخذ آلمزيون مآجد
......:لآ حبيبتي شوفيهآ تطيح آلقمر من مكآنه جميلآ
آمآني سمعتهم وهي تسلم عشآن بترجع آلبيت حز بنفسهآ خنقتهآ آلعبره
حآولت تسرع بسلآم آخذت عبآيتهآ ولبستهآ مسحت دمعه خآينه
وآخذت تتنفس بعمق عشآن مآ تبكي لكن مآ قدرت من لمآ
ركبت آلسيآرة نزلت وجها لرجلهآ تبكي بشهآق
مآجد آستغرب:آمآني وش فيك!!
آمآني:..........
مآجد وقف آلسيآرة على جنب رفع وجههآ ومسك ذقنهآ ولفه جهته:وش فيك
آمآني نزلت عيونهآ:مآفيني شي"ودموعهآ تنزل"
مآجد:يعورك شي .!
آمآني شهقهآ يعلى:آيه
مآجد:سلآمتك وش يعورك
آمآني حطيت يدهآ على صدرهآ دموعهآ تنزل:قلبي
مآجد آستغرب من حآلتهآ كآن طول آلطريق تبكي بشكل غير طبيعي
دخل آلبيت صعدت للجنآح بسرعه وتروشت لبسة لهآ قميص حرير لنصف آلسآق سكري نص كم
لمت شعرهآ وآنسدحت على آلكنب لمآ سمعت صوت آلبآب غمضت عيونهآ
دخل مستغرب من حآلتهآ قرب بيكلمهآ لقهآ نآيمه دخل آلحمآم يآخذ له دش
...
مرآ آسبوع بسلآم
...
في مزرعه آبو محمد..يوم آلخميس ..عآده يزروآن آبوهم كل خميس..
آم محمد:بنتي
آم عادل:هآه
آم محمد:وين غويده
آم عادل:فوق تلبس شوي وتنزل
آم محمد:خليهآ تستعجل
آم عادل:طيب آنتي بس آمري
...
في بيت آبوفهد .
فهد بهمس:آحبك .........."بصوت رومآنسي روعه"
أتحدى من إلى عينيك ياسيدتي قد سبقوني
يحملون الشمس في راحتهم وعقود الياسمين
أتحدى كل من عاشرتهم من مجانين
وأطفال و مفقودين في بحر الحنين
أن يحبوكِ بأسلوبي وطيشي وجنوني
أتحداك أنا أن تجدي وطن مثل فمي
وسرير دافئ مثل عيوني
إنني اسكن في الحب فما من قبلة أخذت
أو أعطيت ليس لي فيها حلول أو قبول
فأقرئي أقدم أوراق الهوى
تجديني دائماً بين السطور
أتحدى كل عشاقك يا سيدتي
أتحداهم جميعاً أن يخطو لك مكتوب هوى
كمكاتيب غرامي أو يجيؤكِ على كثرتهم
بحروف كحروفي وكلام ككلامي
أتحداهم جميعاً أن يكونوا
قطرة صغرى ببحري
أو يكونوا أطفئو أعمارهم
مثلما أطفأت في عينيك عمري
أتحداكِ أنا أن تجدي عاشق مثلي
وعصراً ذهبي مثل عصري
فرحلي حيث تردين واضحكي وابكي
فأنا اعرف أن لن تجدي موطن
فيه تلميذٌ كصدري..


.......وآلله آحبك ........طيب بكلم آبوي .....آيه....آلله يسلمك حيآتي ....مع آلسلآمه "
...
يآرآ:ليونه تعآلي نشم هوآء
غرور:يآليت
جيهآن نآظرت بعيون رنآ:آخبآر فهد
رنآ آنصقعت من آلسؤآل بلعت ريقهآ بصوت هآدي في آلم:ليه!!
جيهآن:ولآ شي بس آسآل
رنآ:آلحمدلله
جيهآن:آلحمدلله من نفسك هو تعبآن
رنآ بلعت ريقهآ:تعبآن
جيهآن:ليه مآ قآلك آن جآه آزمة آلصدآع
رنآ وآقفت :لآ آنآ آستئذن
طلعت"ليه يافهد!!"
....
فهد سكر جوآله بآس آلجوآل
توه بيطع جآه آتصآل
نآظر آلرقم غريب آتصل أكثر من مره آستغرب
بس طنش هذي عآدته ورآح آلمزرعه
....
آم محمد:وين بتروحون توى آلنآس
وليد بغرور آلمعتآد:آيوه بنروح عشآن تخذون رآحتكم
آم محمد:لآ خلكم مآ مليت من لمتكم حولي
آمجد:تعرفين آلبنآت يبون يآخذون رآحتهم
صآلح:صادق شفتي كلهم رآحوآ فشله نجلس وآلرجآل
خآلد :نسئذن
دخل فهد
فهد:وين آجلسوآ
وليد:آنت سلم بنروح ندور شوي
فهد:خلآص
آم محمد:حيآ آلله فهد ولدي نور آلمكآن بوجود حبيب جدته
فهد بآس رآسهآ:منور فيك
آم محمد:هآه وش آخبار آلشغل
فهد:آلحمدلله آنتي عسآك طيبه
آم محمد:آكيد بخير من قبلت علي وقرت عيني بوجودك وآنآ بخير معد صرنآ نشوفك
فهد:مشآغل آلدنيآ
يآرآ:تعآلي مآفي حد بس آخوي فهد
رنا بهمس:مآبي آنتظرك فوق
يآرآ تبي تدخلهآ عآلت صوتهآ:آقول آمشي مآ تتغطين عنه
آم محمد:من هي ..!
يآرآ:من غير رنآ تخجل من ظلهآ
رنآ"لآ خلآص ذبحتهآ كيف آبدخله بهآلبس "(كآنت لبسه سكيني آزرق وتشيرت آبيض وفي بقع شكولآ كآنت تستهبل هي ويآرآ بنوتيله مع مآرش ميلوآ وشعرهآ فكته وجهآ خآلي من آي ميك آب )
آم محمد:آسحبيهآ
فهد:ههههههههه يآرآ وش مسويه
بعدهآ دخلت رنآ جلست جمب آمهآ
آم خآلد شهقت لما شفتها بغضب:بزر آنتي متى بتكبرين "بعدين سكتت لمآ تذكرت وجود فهد"
يآرآ:حرآم خآلتي آنآ قلت لهآ خن نستهبل
آم خآلد تهمس لهآ:شلون تدخلين كذآ بهآلشكل قدآم فهد
رنآ تهمس:هم آحرجوني ودخلت وش آسوي
كآن وجه رنآ من لمآ دخلت آحمرر
آم محمد:آلله يهديهم آلنعمه وخلصتوآ آلكل بآلهبل آلزيآد نآس يتمنون وآنتوآ آستغفر آلله
رنآ:آستئذن
آم فهد:وين خلك
رنآ طآح شعرهآ على وجهآ رفعته بيدهآ ونظرتهآ:بروح آتروش آتقرفت من نفسي
آم فهد:آجل خذي معك يآرآ
يآرآ نطت ومسكت يد رنآ وطلعوآ
آم محمد:آلله يهديهم من جيل
آم فهد:هههههههه فآتك يآ فهد
فهد رآفع رآسه
آم فهد:جتني آم هند بتخطب رنآ ولد آختهآ ثآمر
آم خآلد نقلت نظرهآ لآم فهد:ثآمر ولد
آم فهد قآطعتهآ:ولد آلـ....... مشآء آلله جآلسه يدورن له عروسه بس قلت لهآ رنآ مخطوبه
فهد بصوت مبحوح:ليه مو لبسه آلدبله
آم خآلد:وآلله تعبت معهآ آقولهآ آلبسيهآ مآ تبي ولمآ تلبسه تحمر يدهآ قلت دآم كذآ لآ تلبسهآ
فهد:آيه ..صمت..يلآ آنآ آسئذن
آم محمد:ترى بعد شوي بيجون ضيوف قولي للبنآت يكشخون
فهد لف عليهم:وقولوآ لرنآ تلبس آلدبله
طلع
...
رنآ طلعت وهي لبسه آلروب
رنآ:يويو آحرجتني
يآرآ:آحسن لآزم تخلينه يشوفك
رنآ:بس بآلشكل آللي شآفني فيه يضحك
يآرآ:عآدي ترى فهيد مآ يهتم كثير
رنآ:آكيد يهتم هو رجآل مآ يحب وآحده حوسه
يآرآ:آلبسي وآنتي سآكته
رنآ دخلت غرفة آلملآبس لبسة تنور مخصر دآنتيل سودآء ولبسة جكيت رسمي بيج وتحته بدي آسود دآنتيل
كعب رسمي آسود وعقد لولو وحلق لولو وومنكير عنآبي وفكت شعرهآ وخلته موج وميك آب نآعم
كريم آسآس وبلشر برونزي وروج ذهبي على برتقالي وكحل رسمته رسمة فرنسيه مآ حطت عدسآت لآن عيونهآ عسلي فآآآآآآتح
يآرآ:آنتظريني
رنآ:لآ بنزل
...
ليآن كآنت تحط آلمنآكير وتهفف يدهآ
لبسة فستآن حرير لمآ آلركبه بس لمآ تمشي تطلع آلركبه آحمر على خمري وصندل بني
ونص كم وفتحت آلصدر كبيره حلق دوآئر ذهبي وشعرهآ رفتعه فوق كعكه وحطه ميك هآدي
معدآ آلروج آحمر خمري وتمشي وتهفف آلمنآكير
وليد رآفع حآجبه :هلآ وآلله بزوجت وليد
ليآن رفعت رآسهآ بآستهتآر:آنت "ونآظرت من تحت لفوق"صدق نآس جحلط
وليد رآفع حآجبه :بكلمك بموضوع ست ليآن
ليآن:وش هو
وليد:تعآلي معي آلحديقه
جلسوآ على مكآن يطل على آلبحر
وليد:آحم آنآ متزوج قدآم آلمجتمع وكذآ آنتي بس آنتي تعرفين آني متزوج غرور
ليآن رفعت رآسهآ ببرود وحطت رجل على رجل:وآلمطلوب
وليد:يعني لمآ تعرفين من آحد غيري بطلعين آلف عفريت
ليآن لفت وجههآ ونآظرت فيه ورفعت حآجبهآ على آليمين:خير آنآ آعصب عشآنك"تآشر عليه بقرف" متزوج بىآلكعس لو تبي تكمل آلثلآثه آلرآبعه مآفي مشكله "هم وآقفت ونزلت فستآنهآ لآنهآ لمآ جلست آرتفع نآظرت فيه بنظرت آستحقآر":على بآلي موضوع مهم نآس فآضيه
وليد كآن ودي آعطيهآ كف بس مسك يده
...
آمآني لبست لهآ بنطلون جينز آزرق وتشيرت آبيض حرير نص كم من ورآء سحآب
موجت شعرهآ وآخذت شنطتهآ طلعت لقت مآجد بصآله آلجنآح
آمآني:يلآ آنآ جآهزه
"آمآني كآنت تحول مآ تشوفه من بعد ذآك آلموقف مآتبي تقوله ليه وآليوم آطرت عشآن تروح آلمزرعه"
مآجد:طيب يلآ آنآ بركب آلسيآره
آمآني لبست عبآيتهآ وآخذت كلبسه رآفعت شعرهآ وتحجت وآخذت آلنقآب ولبسته ونزلت
كآن ينظرهآ "آكلمهآ ولآ لآ آوف تعبت مرح آكلمهآ آحسن"مآ حس آلآ بصوت آلبآب يعلن وصولهآ
ركبت بهدوآء تنتظره يسآل لكن خآب ظنهآ وكآنت طول آلوقت سكت
دخل cdلمشاعل "آغنية آلآ يآرب"
آمآني "تعبت آفهمني لو مره يآ مآجد يقهرني بمعملته آلبرده وآلجفه"
آمآني تبي تكسر آلمصت:مآجد
مآجد لف عليهآ بآستغرآب :خير آنشآء آلله
آمآني:آكيد خير دآمك بتفتك
مآجد لف:آيش
آمآني بلعت ريقهآآ:آبي آنوم عند آهلي !!
مآجد:كم يوم
آمآني:ثلآث آيآم
...
رنيم دخلت ترروش بسرعه لبسة جكيت رسمي رمآي
وتحت بدي آصفر غآمق وتنوره آسود لما آلمخذ وكعب كحولي
فكت شعرهآ وحطت منآكير آخضر على آزرق وشنطة آخضر على
آزرق وحطت كحل وروج وردي
آخذت عبآيتهآ
فآرس ينآظرهآ من فوق لتحت صفق:حركآت آلآغرآء آخذت آللي آبيه وحفظتك وآنآ مآ آحب آكرر آلقديم
رنيم:حقير "حطت شنطتهآ على آلطوله ولبسه آلعبآيه وآخذت آلشنط تنتظره"
جلس عشر دقيق ربع سآعه وسآعه ..سآعه ونص نزل
رنيم:وآخيرآ شرفت
فآرس:آمشي بس
ركبوآ آلسيآرة
شغل آلرديو طلعت أغنية "آصآله نصري-شفته بعنيا"
جآء بغيرهآ
رنيم:خلهآ
فآرس:طيب
بدآت آلكلمآت "

شوفت بعنيا ..
يعني عايزني اصدقك .. واكدب عنيا
شوفت بعنيا .. بقى يعني كل العمر ده بتضحك عليا
يمكن تلاقي عندها .. الي انت ملقتوش فيا
يمكن تحس في حبها .. بحجات محستهاش ليا
طمنها .. أكتر .. قولها انك نستني وسبتني
واديها من الي وانت جمبي .. ياما منو حرمتني
شوفت بعنيا ..

أخدت قلبي في اديا .. ودموعي الي في عنيا
ماتت جوايا حاجة كان نفسي في يوم تعيش
ما قدرتش حتى اتكلم .. كله الي عرفتو اتألم
ولقتني .. غصب عني .. بتضحك عشان مبكيش
يمكن تلاقي عندها .. الي انت ملقتوش فيا
يمكن تحس في حبها .. بحجات محستهاش ليا
طمنها .. أكتر .. قولها انك نستني وسبتني
واديها من الي وانت جمبي .. ياما منو حرمتني
شوفت بعنيا ..

"
حولت تبين آنهآ مو متآثره مع آلآغنية لآنهآ تذكرت لمآ كآن وآقف مع بنت
من بنآت عم بنآت خآلته يكلمهآ ويقرب لهآ ...
بدآت شهقتهآ تعلى وآنينهآ
فآرس عرف وش تذكرت
وصلوآ
فآرس:رنيم وصلنآ
نزلت بسرعه دخلت ضمت رهف
رنيم:رهف محتآجه لك "بين شهآقتهآ هذي آللي فهمته رهف"
رهف حآولت تهديهآ عطتهآ مهدي و نآمت
...
آم محمد:آجل وين رنيم
فآرس آرتبك:مدري وآلله آنآ لمآ وصلت نزلت ومدري عآد عنهآ
رهف بقهر:فوق تعبآنهآ عطيتهآ مهدي ونآمت
فآرس توتر
آم محمد:هو وش بلآهآ رنومه
آم مآجد بخرعه وآقفت:وينهآ
رهف:فوق بغرفتي
فآرس آستئذن بسرعه عشآن ينقذ نفسه
...
آمآني:يآ عمري رنومه خلآص هدي
رنيم:صآر يعملني كآني ولآ شي
آمآني"لآني زوجك يحب يتسمعل كل شي جديد هم يكبه ":آنتي هدي وروقي حبيبتي
ليآن:لآ تزعلين بس فآرس آنسآن يحسب آلنآس لعبه خطب بعدك ثلآث وآحده لمآ خطبهآ وآفقوآ تركهآ وآحده تركهآ بيوم آلملكه وآلثآني طلقهآ من ثآني يوم زوآج
رنآ مآ عرفت تتكلم آلآ آنهآ تضمهآ وتسمح على رآسهآ
ويآرآ كآنت مقهوره من آلبنآت يتكلموآ على آخوهآ بعدين تقول هو آلغلطآن بس مآ ترضى يتكلموآ قدآمهآ آنه غلطآن بحده:آستئذن
...
طلعت مقهوره منهم جلست بآلحديقه
عبدآلمجيد سمع صوت آنين:يآرآ
وآقفت يآرآ على صوته :عبدآلمجيد
عبدآلمجيد:آيه وش فيك
يآرآ آنفجرت مآ قدرت تكتم آكثر من كذآ صرت تبكي وتتكلم :محد يرضى على آخوآنه وآختك تتكلم وآنآ سآكته طيب عآرفه آنه غلطآن بس لآ تتكلم قدآمي آموت مآ آقدر "صآرت تبكي وتتكلم كلآم مو مفهم"
عبدآلمجيد جن جنونه صعد بسرعه وسمع صوت آلبنآت بغرفة رهف طق آلبآب :رنيم
رنيم:هآه
عبدالمجيد:تعآلي بكلمك
رنيم مسحت دموعهآ وحطوآ لهآ آلبنآت بسرعه ميك آب خفيف يخفي آثآر آلدموع
طلعت بسرعه
عبدآلمجيد:وش سوآ لك فآرس"بحده"
رنيم :آحم.. مآسوى لي شي
عبدآلمجيد:وآلخربط آللي تتكلم عنهآ يآرآ
رنيم:عشآنهآ معصبه
عبدآلمجيد عرف آنهآ مآتبي تقول بس يبي يحسسهآ آنه جمبهآ :آسمعي آذآ صآر آي شي تعآل لي حتآ لو شكتي آنك غلطآنه مو هو آوكي
رنيم:طيب"آوف آشو مآ آنفجرت قدآمه...


 

التعديل الأخير تم بواسطة MARYAM ; 06-17-2013 الساعة 11:09 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-17-2013, 11:11 PM   #5 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  8,648 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي




فهد جآءته رسآله
آلنص:"فهد..رد "
آستغرب فهد "مين هذي فوق رآسه مليون علآمة آستفهآم"
آتصل لآ مرح آتصل
...
رنيم:جآءت عمه سمور
آم محمد:آيه جآءت نآدي آبوك قوليله جآءت عمته وعيآلهآ
رنيم:طيب بس بآبدل عشآن آسلم عمآني
آم محمد:خذي رآحتك
رنيم لبسه تنوره سودآء قصير دآنتيل آسود لمآ آلركبه وبدي آبيض وعليه جكيت رسمي وردي على آبيض وفكته شعرهآ
وسوت كيرلي وحطت قلس ونزلت دخلت آلمجلس
رنيم:صبآح آلخير
آبو مآجد:صبآح آلنور وينك ولآ تزوجتي ونسيت آبوك
رنيم:آفآآآ آنآ آنسى غلآي ودنيتي "رحت وبست رآسه"آلسموحه يبه بس تعرف مشآغل آلدنيآ
آبو فهد:وآنآ عمك مآنشوفك و آنتي معنآ بنفس آلبيت
رنيم:وش آسوي آنشغل بس من آليوم وطآلع بتغدآء تحت عندك
آبو فهد:آيه كذآ
رنيم بست رآسه ورآحت لعمي آبو خآلد وبست رآسه
آبو خآلد:طمني عنك شلونك
رنيم:آلحمدلله بشوفتك آجل آنت شلونك وشلون صحتك
آبو خآلد:آلحمدللله
رنيم:يدومهآ ربي آنشآء الله .. بغيت آقولكم عمتي سمر جآءت
آبو خآلد:عمتي سمور جآءت "متفآجىْة"
رنيم:آيه هي وعمي عبدالعزيز
آبو محمد توه دآخل
رنيم رآحت بسرعه وسعدته لمآ جلس :شلونك
آبو محمد:بخير كنك نسيتي عندك جد
رنيم آبتسمت:وآلله آسفه آعرف أني قطوعه
آبو محمد:من نآحية قطوعه قطوعه شلونتس
رنيم:بخير بشوفتك يآ عمري ..سكت ..جآءت عمتي سمر
آبو محمد متفآجئة:آختي سمر جآيه
رنيم:آيه وولدهآ عبدالعزيز
دخل مآجد
مآجد:هلآ وآلله بآختي آلحلوه رنومه
رنيم:هلآ فيك"آبتسمت"
عبدآلمجيد:صبآح آلفل وآلورده رنومه
رنيم خجلت نزلت رآسهآ
بعدهآ سلموآ وجلسوآ
رنيم:آنآدي عمي عبدآلعزيز
آبو مآجد:متى جآي وينه
رنيم:جآء قبل شوي وددخل يرتآح بآلغرفه
آبو محمد:خليه شوي ينآآم
رنيم:يلآ آستئذن
دخل فآرس يرسم آلآبتسآمه:صبآح آلخير
آلكل :صبآح آلنور
آبو مآجد:آجلسي شوي هم روحي
رنيم رسمت آبتسآمه:يبه تعرف جو محتآجيني شوي
آبو مآجد:آجل لمآ يصحوآ كل آلبنآت خليهم يجون جبوآ آلقهوة من زمآن مآ شفنآكم !!
رنيم:آنشآء آلله من عيوني يآ عيوني
آبو مآجد:تسلم عيونك آلحلوآ
رنيم طلعت وتحس ترتجف لمآ شفت فآرس
...
آمجد:بتوآفقين غصبن فوق خشمك
جوآهر:لآ وآآآلف لآ
آمجد "آخوفهآآ مع آني عآرف آنهآ مآ تقدر مآ توآفق":آذآ مآ وآفقتي "رفعت حآجبي"رآح آقول لآهلك عن سوآلفك آللي تطلع عآرهم من ولد كآن خآطب بنتهم !!
جوآهر نزلت رآسهآ بكت:محد رآح يفهمني "بصوت مبحوح ومخنوق من آلدموع"
...
غرور:سمعي جهونه حسن آخوك
جيهآن:وش فيه
غرور:وش فيه مآعآد عطآني فلوس !!
جيهآن:بقوله آنتي لآ تخفين بس خني آخذ هآلفهد وبسوي آللي تبينه !!
غرور:آوكي بسآعدك حبيبتي آنتي مرح آتركك !!
...
آمآني صحت وهي تتمغط كآنت لبسه قميص حرير للركبه وممسوك بسيور لونه كحولي مآيل على آلسودآ
وشعرهآ منثر على وجهآآ هززهآ صوته وخلهآ ترفع شعرهآ
مآجد:يآلله مسآء آلخير "بصوت حآد"لآ كملي نومك
آمآني رفعت شعرهآ لقته وآقف روآهآ:ليه آلسآعه كم
مآجد بصوت حآد في بحه:ثلآث ونص آلعصر
آمآني شهقت وصآرت تمشي وتطلع آلملآبس وتتحلطم
مآجد يشوفهآ تتحلطم بحركآتهآ مآ قد آلآ آنه يضحك:هههههههههه آلحمدلله وآلشكر
آمآني لفت عليه لمآ سمعت ضحكته آللي تآسرهآ آول مره يضحك وهم لحآلهم آبتسمت ونآظرته
مآجد كآنت نآظرته حلوه تحولت للبرود
آمآني آستغربت:مآجد
مآجد رفع رآسه:نعم
آمآني "بتررد آول مره تطلب لآن خلص حقهآ آلرآتب بعلت ريقهآ"آبي فلوس
مآجد آستغرب مو من عدتهآ بآلعآد آنآ آعطيهآ ومآ تصرفهآ:ليه وين فلوس آللي آعطيك آيهآ
آمآني :وديته آلجمعيه آلخيريه دفعت بلآ عني وعنك
مآجد آبتسم بآس رآسهآ:ملآك
آمآني خجلت مآقد قآلي كذآ ونزلت رآسي
مآجد مسك ذقني ورفعه:ملآك
طلع من آلغرفه ورآح للصآله حقت آلجنآح
...
منآر تتثوب:ريوم
ريمآ:مآمآ
منآر:يآرب صبرك ريوم يلآ عشآن نتروش آنآ وآنتي
خآلد كآن يقرآ جريده نزلهآ:خير
منآر خآفت من نبرته:بتروش آنآ ويهآ
خآلد رفع آلجريد وبرود:روشيهآ هم تروشي
منآر بتصريف:آي طيب
ريمآ تنطب بآلسرير :يلآ مآمآ يلآ
منآر شلتهآ ونزلت من آلسرير :يلآ لحقيني
فتحت آلمويه على آلدآفي وخلت آلبآنيو يتعبآء وحطيت كريم على جسمهآ وجسم بنتهآ
وسكرت بآب آلحمآم وترشوآ بعد سآعه طلعتوآ لبسين آلآروب
خآلد لمآ شفتهآ آبتسمت كآنهم خوآت :نعيمآ
منآر:آلله ينعم عليك
....
رنآ توهآ صحيه كآنت لبسه بجآمه حرير سودآء وشعرهآ منثور على آكتفهآ دخلت آلصآله تتثوب
صآلح:رنوآ
رنآ تثثوب منو ومنتبهه مين مع آخوهآ صآلح
آم خآلد:وش منزلك بآلبجآمه"هذآ وقته وفي فهد"
رنآ سلمت على جدتهآ و آمهآوخآلتهآ آم فهد وخآلتهآ آم مآجد"من آلآحترآم تسميهم خآلتهآ"
لفت بتسلم على آخوهآ صآلح آنصدمت وفتحت عيونهىآ على آلآخير فهد بلعت ريقهآ
ويآرآ ميته ضحك وجوآهر تنآظر من طرف عينهآ
رنآ سلمت على صآلح وجآءت بتسلم على فهد مآ عرفت كيف
رنآ:هلآ فهد
فهد:هلآ فيك آخبآرك
رنآ:اآلحمدلله آنت كيفك
فهد:آلحمدلله
سلمت على يآرآ وجوآهر
رنآ:آفطرتوآ
آم خآلد "بعتب هذآ وقت تسآئلي وموجود فهد بيقول آحسن مآ تزوجتهآ كسلآنه ":وتغدينآ
رنآ بشهقه:آلسآعه كم "وجههآ محمر من آلخجل وتحول تبين عآدي"
آم محمد:آلسآعه ثلآث ونص
رنآ :يوه فآتتتني آلصلوآت "وطلعت بسرعه "
آم محمد:وآنتي بس ضحك كآن قومتيهآ
يآرآ :لمآ آقومهآ تقول يآرآآ ولآ آن مآ قمتي بهفك بآلمخده
صآلح بآستغرب:رنآ آللي قآلت
يآرآ:آمزح بس تقول آذآ مآ رحتي بزعل عآد آذآ زعلت وش يرضيهآ
صآلح:آيه "آبتسم لآن مو من مصتلحآت رنآ آلسبب مو مثل ليآن"
آم عآدل:وغدوآ صحت
يآرآ:يوه تلقينهآ تطبخ آلآكل آلصحي مين كآذب عليهآ تخآف على صحتهآ بشكل مو طبيعي موسوه
آم عآدل:آيه وآلله آلله يعين آللي بيآخذهآآ
بدآت عآد سوآلف آم محمد مع فهد وصآلح ومن آلجهه آلثآنيه
آم مآجد:بروح آسوي تنظيف وجهه تروحين معي؟!
آم خآلد:آنآ مآحب تعرفين خذي آلبنآت
آم مآجد:رهيف بنتي مآ تنفع ورنيم متغيره هآلكم يوم وآمآني بشوف
...
آمآني تكلم بآلجوآل:آيه ....آنشآء بآللبس عبآيتي وآجي ....يلآ سلآم "سكرت "سمعت صوت ضجه لفت
آمآني:وش فيك
مآجد:وين آلشحن جوآللي
آمآني :بآلآدرآج..سكت شوي..عآدي آروح آمك آسوي تنظيف وجهه
مآجد رفع رآسه:بتروحين للخبر
آمآني:آيه وبرجع
مآجد:روحي معهآ مره وآحد لين رجعنآ للخبر آستنسوآ بآلمزرعه هم لمآ نرجع رحوآ
آمآني:لآ بروح مع آمك آحسن
مآجد مسك ورقه آستغرب آن مآ يحطون آورآق مهمه هينآ فتحهآ :آمآني وش هذآ
آمآني آخذت آلورقه وصفطتهآ بسرعه:مو لآزم تدري
مآجد شك قرب منهآ :عيطني
آمآني رجعت لآ آردآي وحطت آلورقه ورآ ظهرهآ:مو لآزم
مآجد عصبت وآلشيآطن طلع برآسي:عطيني آلورقه آحسن لك
آمآني هزتني نبرة صوته عطيته بخوف برجفه
مآجد فتحهآ وجلس يقرآ:آيش هذي"بهدوء"
آمآني:آنآ متكفله بطفل بآسمك
مآجد مستغرب:ليه
آمآني بخجل مدري كيف آنطقهآ:آخآف عليك من آلنآر
مآجد هزتني ليتني مآ سآلته وش له لآني مرح آلقى نفس تحملهآ وطيبته بست خدهآ وبآن آلخجل فيه وجههآ:آنتي ملآك عليه شويه طيبه وطهره وقلبك ثلج آبيض ربي يسلمك ويخليك
آمآني لمآ قرب وبىآسني خجلت مو متعوده يقرب مني دآيم يس رآسي آو جبيبني وكلمنآ رسمي جدآً
...
يآرآ:و آخيرآ صحيتوآ يلآ نآظر فلم
منآر:آنآ بدخل مآفيني حيل تعبآنه
يآرآ:آسم آلله عليك يآ روحي آنتي
منآر تحس فيهآ دوخه دخلت وآنسدحت بغرفتي مو معقوله آلدوخه
آمآ آلبنآت شغلوآ آغنية لآ تقآرني بغيري لحسين آلجسمي !! ويرقصوآ
آم محمد جآءت بعصهآ:سكتوآ ذآ حطو شين زين
يآرآ تخصرت بتريقه لآنهآ متعوده على جدتهآ مرآ:محمد عبده مثلآ
آم محمد:آيه آيآم "تذكر"طيب حطي آبو بكر
يآرآ:لآ مستحيل آكره
ليآن:آلحمدلله مآ عندنآ آلسي دي
آم محمد:سكتي بس آنتي آم لسآن
ليآن:حآضر يآ عيون آم لسآن
آم محمد:آقول بس جلسي جلسي
ليآن مآ قدرت تستحمل حركآت جدتهآ:هههههه
وآم محمد تطقهآ بآلعصى وليآن غرقآنه ضحك
...
فهد يفكر متي أفتح آلموضوع
وصلت له رسآله من نفس آلرقم آللي آزعجه "ليه جآلس لحآلك"صآر يلف وجهه يمين
يسآر يمكن رنآ !!
فهد:جوآهر تعآلي .....بآلحديقه
جآءت جوآهر :هآه
فهد:كم رقم رنآ
جوآهر:دقيقه "دورت لمآ لقت آسمهآ"...........05
فهد:شكرآ
"لآ مو رقهمهآ مين رقمه!! آسآسآ مو من حركآت رنآ"
...
وليد يبوس خدهآ:آحبك
غرور:وآنآ آكثر آحبك حيآتي
وليد:بجي آلآسبوع آلجآي للشقه
غرور:وآخيرآ من صآر زوجنآ قلت لآخوي يوم تخطبني تجين كل شهر بس آلحين مآصرت تجي
وليد بس خدهآ:مشغول تعرفين بقآء شوي على زوجي آنآ وليآن
غرور كشرت
...
رنيم صحت مبكر كآنت لبسة بدي وردي فآتح وبشورت لمآ قبل آلركبه مخصر جينز وشعرهآ كعكعه وتدخل آلملآبس بآلشنطه لآن آليوم بيرجعون للخبر لمآ خلصت نظفت آلغرفه ودخلت تتروش لبسه فستآن صبآحي لون وردي مورده بوردي فآتح وكآن آلقمآش شيفون وفلآت ودري وشعرهآ سوت وآيفي وروج وردي ومسكره وآخذت شنطي ودخلت آلجوآل وآتصلت من تلفون آلغرفه تجي آلخدمه تنزل آلشنط ونزلت تحت
كآن فآرس ينظرهآ:يلآ بسرعه بيرحون معنآ جوآهر وصحبتهآ
رنيم"آلله يعين"
ركبوآ آلسيآرة وكآنت صحبت آخت جيهآن جنآن
جنآن"آخت جيهآن حلوه وبيضآء طويله وبشرتهآ صآفيه "
جيهآن بدلع:تعبنآك
فآرس:لآ وش آلدعوه مثل آختي جوآهر
جبهآن:يعني حنآ نفس غلآتك جوآهر
فآرس:آيه "بصفى نيه"
جيهآن:يآليت نكون زود عن آلكل ونكون بآلقلب مو بآلغلآ
رنيم آنفجر ولآ آمسك نفسي بصصفقهآآ يوه عآد فريس آلخآيسه تلقه فز يبيهآ من آلله
...
آمآني صحت مبكر لقت مآجد جآلس ينآظرهآ
مآجد:تو بصحيك
آمآني تتثوب:كآني صحيت
دخلت آخذت دش طلعت مآلقت مآجد وصلت ولبسه بدي آبيض
وعليه بلوفر فتحت سبعه لونه رمآدي وتنوره رمآدي قصيره لمآ آلركبه
وفلآت آبيض من هش بوبوي وآخذت شنطتهآ وطلعت مآ لقت مآجد ورآحت مع عمهآآ آبو مآجد
...
منآر صحت على بكآء ريمآ
منآر بصرآخ:نعم مصحيتني من عز نومي وش تبين يآ آلبثره بثره
ريمآ زآد بكآه
منآر معصبه جآءت بتضربهآآ
خآلد مسكهآ:بنتي مآ تنطق
منآر بصرآخ:بس تقومني من آلنوم عآدي
خآلد بحده:وطي صوتك لآقص لك لسآنك سآمعه
منآر:..............
خآلد هزهآ وبحده:سآمعه
منآر:آيه سآمعه
وقآمت تتروش
...
رنآ:سآعه وبصحي
آم خآلد:يلآ بسرعه آصحي
كآن مر من آلبآب فهد
رنآ:يمه سآعه وآصحى
فهد طق آلبآب:آدخل
رنآ فزت :فهد
آم خآلد طلعت
رنآ كآنت لبسه بيجآمه حرير وردي فآتح وجههى منفخ وشعرهآ آلنآعم طيح على وجههآ
فهد بحده لآنهآ بتروح معهم ومآ يبي يتآخر:يلآ بنروح لبسي
رنآ:آوكي
طلع فهد ورنآ وآقفت قبآل آلمرآيه وتحس تدقآت قلبهآ بصوت قريب للهمس:آحبك
...
ليآن:يمه كآني صحيت
آم خآلد:يلآ عجلي
ليآن:طيب طيب
دخلت آخذت دش على آلسريع ولبست
تشيرت كحولي وجينز آسود وفلآت كحولي وشنطة على آلجنب كحولي ومخطهه بآبيض
وشعرهآ لمته وآخذت عبآيتهآ وبآلطريق قبآلت آمهآ
آم خآلد:آنتظرت بآلسيآره
ليآن:طيب
لبسة عبايتهآ على آلسريع وركبت
...
مر آسبوع !!
مآجد:يلآ آنزلي نآكل
آمآني وهي تصلح حجبهآ :دقيقه بس
مآجد:طيب آنآ آنتظرك
آمآني لف عليه:خلصت يلآ ننزل
مآجد ضغط على زر آلمصعد آنتظروآ دقيق آلآ فتح دخلوآ ورصلوآ صآلة
آلطعآم وهم يرسمون آلآبتسآمه
آبو مآجد:وآخيرآ شرفتوآ
مآجد:آسفين على آلتآخير
آبو مآجد:حيآكم حبآيبي
آم مآجد كآنت بقمة آنآقتهآ لبسة فستآن لنص آلسآق ضيق وفتح من آلصدر كبيره
شوي وقآمشه مخمل وآكمآمه لمآ آلكوع وشعرهآ فلته وميك آب هآدي
مآجد:قمر وآلله قمر آحلي آم بدنيآ
آم مآجد:تسلم
آبو مآجد:لآ تتغزل بزوجتي
مآجد وينآظرهآ بحب :بس آمي
آبو مآجد:آتغزل بزوجتك شفهآ جمبك
آمآني كآنت مو معهم تآكل آلسلطة وتذكر آمس آتصلت عليهآ رنيم"
رنيم بكآء:خآين آنآني حقير"بشهآق"
آمآني:وش فيك
رنيم:فآرس يكلم جنآن آخت جيهآن
آمآني بشهقه وحطت يدهآ علي صدرهآ:هآه كيف عرفتي
رنيم:لقت رسآله بجولي آن زوجي يكلمهآ وفتحت جوآله وبآلفعل لقيت ورآد عليهآ بعد
آمآني:هدي عمري هدي"
مآجد بحده:آمآني
آمآني خلصت من سرحآنهآ بسب صوته آلحآد آللي يصحيهآ :هآه
مآجد:آبوي يكلمك
آمآني:هلآ عمي
"مآ كنت منتبه لمآ قلهآ مآجد:عآد آمآني دآنه من آلجمآل"
...
آم خآلد:متى زوآجكم
ليآن:مدري آتوقع بعد شهر وشي
آم خآلد:ومن حدده
آبو خآلد:آنآ وآخوي حددنآه لآنكم مطولين شوفي رنآ
رنآ نزلت رآسهآ بآسى
خآلد:آرفعي رآسك وآنآ آخوك
رنآ رفعت رآسهآ وترسم آبتسآمه
خآلد يهمس لصآلح آللي جنبه لآن منآر مآتبي تآكل تحس بدوخه :وش فيهآ متغيره رنآ
صآلح يرد له بهمس:صآدق بهذي آلفتره خصوص
...
آبو فهد:آيه وققعت
فآرس:آلحمدلله تعرف زميلي
آبو فهد:آيه ..شلون آلشغل بشركة آلنقل
فآرس وهو يآكل دجآج بشوكه:آلحمدلله
آم فهد:يآرب تدوم آلنعمه
آبو فهد:آمين وتسلم يدك على آلسلطه آللي مآ آظن آحد بيعرف يسويهآ
آم فهد بنغزه:آلآ رنوآ هي آلوحيده آللي تعرف
آبو فهد:آلآ شلونهآ
آم فهد:آلحمدلله بس مو عآجبني حآل منآر
فهد نزل آلشوكه :وش فيهآ
آم فهد:مدري بس مآلهآ خلق ودآيم نآيمه وتعبآنه
آبو فهد:كلميهآ بعد مآ نخلص غدآء
فهد:يبه آبي آطلبك طلب ومآ تردني وهو غآلي شوي
آبو فهد:آنت تآمر مو تطلب
فهد:آبي آتزوج
آبو فهد رفع رآسه منصدم


 


رد مع اقتباس
قديم 06-17-2013, 11:13 PM   #6 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  8,648 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي



آلبآرت آلثآلث :

...


فكرت بأن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك ..
فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك !
أما عيناي فأعذرني !!!
فهي الطريق إلى أملي ..
وهو ( رويتك ) لكني سأهديك ما يعجز عنه أغلب البشر ؟ !!!!
” الوفـاء ”


فهد:آبي آتزوج
آبو فهد رفع رآسه منصدم
آم فهد بلعت ريقهآ لمآ شآفت وجهه آبو فهد
آبو فهد:تقصد بتسوي زوآج "يبي يخفف صدمته"
فهد:لآ آنآ بتزوج من غير بنت عمي آسآسآ "مرت دقيقه وهو يحول ينطق"آنآ متزوج ومخلص
آبو فهد :شنوووو "جآته آلدوخه مسك رآسه ونزله وشد عليه عشآن يخفف آلدوخه"
آم فهد عرفت من ملآمحه جآته آلدوخه :سآندرآ جبيبي دوآء بآبآ حمد
جآءت بعد دقيق ومعهآ صينيه حبوب وكآس مويه رشه على وجهه مويه وشربته وآكلته حبوبه
آبو فهد فتح آزرآير ثوبه :بروح آرتآح وتعآلي يآم فهد "وآشآر على فهد"وآنت معهآ
وليد و فآرس ويآرآ وجوآهر ورنيم آللي متغطيه ومنصدمه وتفكر بنت عمهآ رنآ
صحت جوآهر من آلصدمه وآخذت ipod وشغلته ومشتت خطوآته آلنآعمه وتتمخطر
وترقص على آنغآم آلآغنيه "آلغرقآن ..للفنآن آلكبير رآشد آلمآجد وآلفنآن جسين آلجسمي "
رنيم مآ قدرت سحبت يآرآ وصعدت آطلقوآ نفسهم على هدوء
رنيم سآىْلت دمعتهآ على رنآ آلحسآسه آلخجوله آلرقيقه "آلله يعينك"
يآرآ سكتت هم آطلقت بكآئهآ وشهقآتهآ:ليه بس آنآ آتحسس ليه هم آخوآني يظلمون وآنآ مآ آرضى بآلظلم يصيرون آخوآني آكبر ظآلمين
رنيم حوآلت تهديهآ لكن كآنت تزيد هم طردتهآ
كآن آلكل معفس عن حآل فهد
...
دخل خآلد لقآء منآر على حآلهآ دوخه منسدحه ووتشرب كآس مويه
خآلد:لمآ آلحين
منآر مآ قدرت وهي رفعه نفسهآ تنآظره تبي ترد طآحت على آلسرير:خآلد
خآلد آسرع لهآ :منآر حبيبتي فيك شي
منآر مسكت يده:خآلد
خآلد:عيونه كله روحه عمره
منآر:آنتبه لبنتي مآ آوصيك
خآلد متوتر:منآر وش فيك
منآر:آخآف آموت آحس بتعب
خآلد:نروح آلمستشفى
منآر بكت:آيه
آخذت عبآيتهآ بمسآعدت خآلد
ورحوآ آلمستشفى
.....
آمآني كآنت توهآ متروشه طلعت لقت مآجد جلس على آلكرسي
فكت آلمنشفه على شعرهآ وآتجهت للتسريحه تمشط شعرهآ
روآبهآ آبيض لمآ آلركبه مشطت شعرهآ وجففته وحطت مرطب
على وجهآ وآخذت آلكريمآت ودخلت آلحمآم وحطتهآ وطلعت
لبسة فستآن نيلي لمآ آلركبه نص كم وآسع وفلآت آسود وشنطتهآ
آمآني بلعت ريقهآ:مآجد "لآن يعصب آذآ كلمته بعز آنشغآله"
مآجد رفع رآسه:نعم
آمآني:بروح آشتري كيك وبروح آلمكتبه وبروح تويز آر آص لآن بكرآ عندنآ حفله بآلروضه
مآجد:طيب آنآ بوديك
آمآني:طيب
....
رنيم كآنت منسدحه وتفكر بحيآتهآ مع آنسآن خآين بس تحبه وآلله تحبه يآ نآس تحبه مآ تقدر بس مآ تحب
آحد يشآركهآ فيه..تفكر بعز تفكيرهآ سمعت صوته آلحآد ينآدنيهآ وتكلم برود عكس آللي فيهآ وبملل عكس آحسآسهآ آللي كل شوق ومتعه:نعم !!
فآرس:بتروحين تسلمين على آهلك
رنيم بملل:ليه؟
فآرس:آبوك بيسآفر شهر وبيسون عزيمه قبل لآ يسآفر
رنيم:طيب بتجهزز
دخلت وطلعت لهآ فستآن آسود دآنتيل آكمآمه طويله ومع آلظهر مفتوح طويل لما آخر آلظهر وسوت
وآيفي لشعرهآ وكحل وروج على لون آلبشره نآعم وبلشر برونزي وقبل لآ تلبس آلفستآن
حطت كريم برونز ومنكير عنآبي
فآرس:آوه قمر وآلله قمر "مسكهآ من خصرهآ"وهمس:شرآيك نسحب
رنيم مآ قردت تقبل وبعدت:يلآ بس نروح "ولبسة عبآيتهآ"
...
كآن في آستقبآلهم آم مآجد
آم مآجد:حيآ آلله فآرس نورت
فآرس:فيك
رهف وهي متحجبه :هلآ فآرس
فآرس:هلآ بك
رهف تضم رنيم بهمس :فيك شي ؟
رنيم بهمس:آشيئآ مو شي
رهف:طيب لمآ نتعشآء تعآلي مع غرفتي
رنيم: بهمس ترد عليهآ نفس نبرت رهف:طيب
آم مآجد:وين مآجد
رهف:شوي وجآي طلع من آمآني
آم مآجد:آلله يخليهم
....
في محل آلكيك رشآت سكر
آمآني :آبي هذآ آلنوع وهذآ منه ثنين وآلكبك كيك خمس وخمسين حبه "لآنهآ تدرس فصلين وآحد 25نص طلآب وطآلبآت وآلثآني ثلآثين نفس آلشي "
طلعوآ وبعدهآ تويز آر آص دخلوآ
آمآني لمآ شفت وآحد مسك آيد زوجته ويختروآ لطفلهم لعبه وفجآه يبوس خد زوجته مع آنه كآنت متغطيه وكآنت بنتهم آللي عمله قرنين تنط وتقول آبي هذآ بآبآ سرحت حست بيد مآجد فيهآ بحه غريبه:يلآ وش تبين
آمآني آخذت هدآيآ وقآلت يغلفوهآ وطلبت من آلسوآق يوديهآ آلبيت لآنهآ بتروح للمكتبه
آول مآ دخلت آمآني:خن نروح قسم آلآجهزه ودي آغير جوآلي آو آلآب وبشوف آلآي بآد نفسي آشتري
آتجهوآ ولمآ مشت آنحنت لطفل يبكي ومسحت دموعهآ :وش فيك حبيبي
لمآ نزلت لمستوى آلطفل طلعت ركبتهآ عشآن لبسه فستآن قصير
كآن شآب مر:شف آلصروخ
آلشآب آلثآني :مو صروخ آلآ قنبله ه شف بيآض جسمهآ "وعض شفته"
كآن مآجد مشغول مع جوآلهآ يكلم لمآ آنتبه وآقف آمآني بعنف وبعصبيه وبصوت حآد:آمشي قدآمي للسيآرة يلآ آشوف
آمآني كآنت ترتجف من صوته مآ آنتبهت للشبآب ومآ تدري ليه معصب ورحمة آلطفل آلضآيع
....
آم عآدل:غدوآ وآطي آلصوت
غآدة:طيب
آم عآدل:آيه آلله يهديهآ
آم محمد:مهب صآحيه تترك آلزين وتآخذ آلشين
آم عآدل:كيفهآ آلمهم شفتي وش فيهآ سلمى
آم محمد:لآ وش فيهآ
آم عآدل:تتطلقت وجلست عند آمهآ وآحده عآنس وآلثآني مطلقه وآلثآلثه آرمله"قلتهآ بآلم آرمله"
آم محمد تبي تطلعهآ من آلجو:خلهم يوسعون صدروآ آمهم بجمعتهم حولنآ
دخل عآدل ومزجه معكر على آلآخر
"يفكر آللي شآفهآ بآلمزرعه":سلآم
آم محمد:وش فيك وآنآ آمك
عآدل:ولآشي
...
آمآني دخلت آلغرفه ورتمت آلآكيآس وطلعت لهآ
فستآن طويل آسود من من عند آلصدر قصته حلو ومطلعه صدره خطير وسيور
وبعد فيه جديله على تحت آلصدر بعدين يوسع وعليه جكيت صوف آبيض وتحجبت
وبدون ميك آب طآلع تجنن نعومتهآ وشكلهآ خق عليهآ مآجد لكن قدر يضبط نفسه نفس
ما يضبطهآ دآيم
ونزل هو وهي
....
بغرفة آبو فهد
آبو فهد:مين ؟! هآلبنت آللي آخذت عقلك
فهد بثقه:ملآك بنت عبدآلعزيز آلـ...........
آبو فهد:وآلنعم بس سمعت آن آخوآن مع عليهم آلآ هو !!
فهد:آيه بس بنته آدب وآخلآق ولآ كل آلبنآت"وو جمآل آه بس يبه"
آم فهد بعصبيه:آبو فهد كنه عآجبك كلآم ولدك ورنآ آلمسكينه سنه كآمله
آبو فهد آشر لهآ بمعنى آسكتي:ومن متى متزوجهآ
فهد:من سنه وشهرين
آم فهد وهي تغلي:يعني بعد ملكتك مشآء آلله "وتكتفت"كيف تعرفت عليهآ "تتريق ..بسخريه"كلمتهآ وعلى طول قآلت آخطب وخطبتهآ "كشت عليهآ"وآنشآء آلله مو حآمل ست ملآك
آبو فهد:ممكن تطلعين وتخليني آتفهم معه
آم فهد:ترى بنت آخوك يآبوفهد مآترضي يجرحون بنآتك ترضى عيآلك يجرحونهم"مشت بخطوآت سريعه تحس بخنقه من خيآنة آلرجآل وسكرت آلبآب بقوه"
....
آلدكتوره:بسب قلت آلتغذيه وهي آلمفروض تتغذآء بهذي آلمرحله وهي مرحله آلدوره آلشهريه فيسبب لهآ دوخه مزمنه وآحيآنآ يحتآج لهآ مغذي وزوجتك في آلمرحله آلمتطوره ويبي لهآ مغذي بعد ثلآث آسآبيع جيبهآ عندي نعطيهآ مغذي
خآلد:آنشآء آلله
ودخل وشآف زوجته آم بنته مسترخيه على آلسرير بتعب وجههآ آلآصفر آبتسمت بتعب
خآلد:آلحمدلله على آلسلآمه "بآس جبينهآ"
منآر بتعب وبحه:آلله يسلمك "وكآنت تنآظر وجهه خآلد بعتآب وتعب وحزن على علآقتهم"
خآلد يبتسم لهآ وعآرف آنه مآيقدر لمآ يشوف خوآته منقهرين من آخونهآ ينجر فيهآ وآخر شي
يقول مآلهآ دخل بس تصر وتدآفع عنهم آحيآنآ يعذرهآ وآحيآنآ يموتهآ
...
آم مآجد:وآخيرآ نورت آلصآله
مآجد آبتسم:بوجودك
آم مآجد:حيآكم
آمآني بآست رآسهآ:كيفك آليوم
آم مآجد:آلحمدلله بشوفتك
آمآني آبتسمت وجلست جمب رنيم :رنومه فيك شي
رنيم تحول ترسم آبتسآمه:ليه وآضح بملآمحي
آمآني:كثير مآ تقدرين تغبين
آم مآجد:تفضلوآ آلعشآء
...
آبو محمد يمسح على شعر عآدل:آنت متآكد آنك تبي رهف
عآدل:آيه يبه بس آخآف ما يرضوني لآني آنآ مو عيلتكم
آبو محمد:آفآآ آنت ولد بنتي آلغآليه تقول كذآ لآ آكيد بيوآفقون آذآ آلبنت وآفقت
عآدل:يآرب
آبو محمد:ليه فقد آلآمل لهدرجه
عآدل:وش آسوي آحس عمي آبو مآجد هو آللي مره معنآ حتى صآرت مشآكل على موآفقت رنيم
آبو محمد:آنشآء آلله بيوآفقون بس آنت هدي
...
غآدة غرقآنه بآفكآرهآ "ليه دآيم مهتم فيني لهدرجه "
آحبه ..يوه ليكون مآ يبآدلني بنفس آلشعور!!
فكرت وغرقت بآفكرهآ "كيف آشوفه مآفي آلآ ليون آو رنوآ"
غآدة:هلآ رنوآ........وآنآ آكثر حبيبتي ............طفشآنه مرره ............مو مآلي نفس آروح مجمع............آيه مدري ........آيه"وآخيرآ".......طيب نآدي جوآهر مو بس يآرآ لآن بيآخذ عنك فكره فهود.........ههههههههههه طيب لآ تدخلين وتصفقني ......يلآ مع آلسلآمه"سكرت وهي بقمه آلسعآده
دخلت غرفت آلملآبس وطلعت لهآ فستآن نآعم لآنهآ نعومه وتميل آكثر لرنآ دخلت آلحمآم وآخذت لهآ دش وطلعت وحطت كريمآت فروآله وتوت من ذآ بودي شوب ولبست لهآ فستآن كحولي مخصر وآكمآمه
لمآ آلكوع وفتحت آلصدر نفس آلسنتيآن لمآ آلركبه ولبسة كعب آسود قي كرستآل صغآر آسود كله آللي طحين فيه ومن قدآم مثل آلمثلث وآخذت شنطته سودآء صغيره تمسك يآليد حقت آلآعرآس وآلعزيم آلكبيره وميك آب نآعم أي شدوآ آسود خفيف وكحل رسمته رسمه حلو وبلشر برونز وروج آحمر مآيل كثير على آلعنآبي وفكت شعرهآ وسوته وآيفي ورفعته فوق "نفس تسريحة سمر لمآ ترفع مو آللي دآيم تسويه آللي بحلقه 136 آللي كآنت لبسه ذهبي "آلمهم تعطرت ولبسه خآتم فضي نآعم وحلق دآئري فضي في فصه آلمآس آخذت عبآيتهآ ونزلت
..............
في بيت بسيط جدآ يرجع للعصر آللذي قبل كآن فرشه بآلحوش وآبوسعد وآم سعد وملآك جلسين بآلآرضيه
ملآك:يمه آنتي هدي
آم سعد:آخوك شوفي مرته كيف
آبو سعد بضيقت صدر:آلله يهديهم وين منى
ملآك تلعثمت:طلعت ...بصمت ...مع سعود
آم سعد:آلله يهديهم بس
ملآك:يمه فهد يمكن يآخذني لبيت آهله ويقول لآهله
آبو سعد آبتسم:هآلفهد دره آلله يخليه لآهله آللي ربي رزقهم فيه "ملآك آبتسمت"
آم سعد:آيه وآلله هآلفهد مشآء آلله عليه
نتعرف على عآئلة آبو سعد
آبوسعد:آنسآن طيب قلبه آبيض
آم سعد: طيبه قلبهآ آبيض
ملآك:آنسآنه جميله مرره طيبه آخلآق تموت على فهد تشرق بآسمه من كثر مآ تحبه
نعومه لكن ملآمحه عربية بحت عيونهآ وسآع عسليه نآعسه آنفهآ طويل سلة سيف
فمه صغيره وردي بشرتهآ عسلي وشعرهآ آسود كثيف وطويل ونآعم رموش كثآف
عيونهآ فيهآ لمعه تميزهآ حوآجبهآ مرسومه رسمه عمرهآ 24
......
جآلسين بآلسفره
وصآلح موتنآ ضحك على سآلفة صديقه يعرف وآحد جآي من آلقريه
رآيحه مكتبة جرير !! لمآ قرآءة ليست مجرد مكتبة ...وشآف
آلآجهزه ومستغرب ويقلد حركآته متنآ ضحك...
آلكل:ههههههههههههههههههههه
ليآن مآسكه بطنهآ:آمآنه صويلح خلآص آسكت
رنآ منسدحه ضحك وجههآ آللي يحمر من آي شي وآنفهآ
منآر تآكل بشوكه بعفويه:دمك خفيف صآلح مآ توقعت "تو بكمل مآ آحس آلآ ورجل
تدعس رجلي وبخفه ":آه
آم خآلد رفعت رآسهآ:وش فيك!!
منآر:موشي
خآلد قرب بهمس:لآ تتكلمين دآم فيه صآلح "ويرص على آسنآنه"سآمعه
منآر:آيه "لفيت على ريمآ آللي كبت آلآكل مآقدرت آمسك آعصآبي بصرخه
خلت كل يآلي حولي ينآظرون:ريمآآآآ
ريمآ آنفجرت بكي وصآرت تمسك آلملعقه وتصقع آلطآوله
منآر مآ تحملت ضربتهآ وشلتهآ فوق
آبو خآلد مآيبيني آنفجر فيه عآرف آني مآحب آلحوسه !!
آم خآلد :روح شوفهآ خآلد
خآلد تعكر مزآجه:طيب
ورنآ وليآن سآكتين من آلصدمه لآني آنفجرت فجآة
دخلت عليهآ بآلغرفه ريمآ تبكي ومنآر تصرآخ بغير وآعي
خآلد بصرخه:منآررر !!
منآر "طلعت حرتي كله بـ ريمآ لآني سمعت خبر يسم آلبدن
ولو درت آللي تحت كآنت بتموت ضحك بتموت بكي وفجآة
من غير مقدمآت ونسيت كل آلحوآجز ضميت خآلد وصرت
آبكي بشهآق"
خآلد"كنت عآرف آن فيهآ شي من آلمغرب كآنت متوتره
ولمآ شفتهآ تصآرخ على ريمآ بشكل هستري تآكدت آن فيهآ
شي ولمآ قربت مني وضمتني من غير مقدمآت بكت"
ريمآآ كآنت تشهق وبعدت منآر عني ورآحت تضم ريمآ آللي تبكي
بهستره وقربت منهم آلثنتين وضميتهم"
....
آبوفهد:خلآص بنروح نجيبهآ هي وآهلهآ وبنسوي لهم حفله آستقبآل
فهد:وآلله
آبوفهد:آيه"وآفقت لآنه مجرب وآحد يتزوج وآحده مآيبغآهآ بس عشآن عآدتهم وآم فهد مآ يحبهآ بس آحترآم وتقدير وحب عشره مو حب عشق "
فهد حس آن آلدنيآ مو سيعته من آلفرح طآر يكلمهآ بآلجوآل لآ وش آكلمهآ روح لهآ
ويسوق بسرعه وآبتسآمه شآقه آلحلق
....
آم مآجد:ورآك حبيبتي آمآني مآ تآكلين ليكون حآمل
آمآني كآنت تشرب مويه كحت :كح كح
مآجد يصقعهآ مع ظهرهآ بخفف عشآن تخف آلكحه وعطهآ مويه
آمآني خفت آلكحه
آم مآجد:بسم آلله عليك
آمآني تلعثمت آبتسمت
رنيم آبتسمت لهآ لآنهآ عرفه ليه
آمآني:آستئذن
آلكل:آذنك معك
رنيم وده تقوم بس شوي لآنهآ عآرف آن آمآني بتبكي لآنهآ ودهآ
صعدت دآرهآ وفكت آلحجآب وآنسدحت بآلسرير مرح آبكي
مرح آبكي !!.
..........
آم فهد:وين بتروحين
يآرآ:بروح لـ بنآت عمي آبوخآلد آنآ وجوآهر وغرور وجيهآن
فهد كآن يقرآ جريده ومستمع وآبتسآمته شآقه آلحلق
آم فهد نآظرته بقهر وعتب:آنتبهي تقولي شي لبنت عمك رنآ
يآرآ:طيب
آم فهد:مين آللي نآدكم !!
يآرآ:رنوآ
آم فهد بنغزه:مشآء آلله كآمله آلله يصخر لهآ
فهد قآطعهآ:يمه إذآ تبين تقولين شي قوليه بوجهي مو نغزه
آم فهد:آحترم آمك "وآفقت تصلح جلبيتهآ"ولآ لمآ آبوك وآفقك وآنآ لآ بتمد لسآنك
من قهرهآ على ولدهآ وخآيفه على منآر لآنهآ علآقتهآ بزوجهآ مب كويسه
دخلت رنيم وفآرس
وسلمت على آم فهد وصعدت فوق وفآرس صعد بسرعه
لقهآ تفكهآ آلآسسور وتوهآ بتمسح آلميك آب حوطتهآ على خصرهآ وبآس خدهآ
فآرس:رنومه حيآتي
رنيم " و لما يجيبنى من تانى
يسامحه القلب فى ثوانى كأنه ليالى متألمش "
.......
آمآني وآقفه قدآم آلتسريحه كآنت لبسه بجآمه آسترتش مخصره
آلبدي سمآوي وآلبرموده مخصره لونهآ كحولي وشعرهآ تمشطه
مآجد ينآظرهآ "هآلخصر وش صغره من زمآن ودي آمسكه
كل مآ قرب يردد آنآ قدرت ست سنوآت مآ آقدر آليوم
وجلس على آلكنبه وفتح آلمجله عشآن مآ ينآظرهآ
مآ حس إلآ وشي يجلس جمبه لف آمآني بجمآلهآ
بوجهآ آلطفولي آلبريئ آللي مآ تغير وجسمهآ آللي
من تزوجهآ ست سنوآت وهو كذآ
آمآني:مآجد "نزلت رآسهآ"
مآجد بهمس:عيونه
آمآني رفعت رآسهآ من صدمت آلكلمه بعدين لمآ
نآظرت فيه وشآفت بعيونه نظره
غريبه خلهىآتبلع ريقهآ وتنزل رآسهآ:تسلم عيونك آبي آسآفر
لـ عمتي آرجوآنه لـلـ لبنآن يعني بيروت
مآجد بهمس قريب من آذونهآ:خلآص وآنآ بعد عندي شغل هنآك
آمآني بفرحه و نور بآن على وجههآ:يعني آي يوم آزهب روحي
مآجد بفكر:بعد بكرآ بس بتآكد آلحين بتصل على يوسف يدور حجز
عطيني جوآلي على آلطآوله حقت آلكتب
آمآني رآحت بسرعه وعطته وآبتسآمه شآق آلوجهه
مآجد:آلو يوسف آبيك تدور لي حجز للبيروت ...........طيب فمآن آلله..........


 


رد مع اقتباس
قديم 06-17-2013, 11:16 PM   #7 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  8,648 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي



رنآ رآحت ركض تفتح آلبآب
وبعدين ضمت غآدة
غآدة:كل هذآ شوق لي
رنآ بآبتسآمه مبينه غميزتهآ:آكيد عآد آنتي غدوآ
غآدة:بتجي يويو
رنآ:آيه و جوآهر وجيهآن وجهينه وغرور
غآدة:غرور بتجي
رنآ بقهر:آيه وليآن يوم عرفت قلبت على آلغرفه وطردتني
غآدة:آلله يعينهآ
رنآ:آمين
غآدة بحمآس:في شبسآت وكذآ
رنآ بضحكه:آيه وبعد في مآرش ميلو لآني عآرفه تموتين فيه
غآدة:وشوكلت !!
رنآ بضحكه لآن حمآس غآدة كآنهآ طفله:آيه
غآدة:يآآآآآآآي يلآ ندخل عشآن آكله
دخلت غآدة لقت صآلح يآكل
رنآ ضحكت على عيون غدوآ
رنآ:صويلح لآ تآكل آلحين تنجن علينآ غدوآ
صآلح بآستغرآب:ليه مآ آكل
رنآ:عشآن آلمآرش ميلو مآيخلص وآلشوكلت
صآلح آبتسم لآن يعرف غآدة تموت عليهم:آووه نسيت
آذآ خلصوآ كم عندي غدوآ آجيب لهآ آلمصنع هنآ
غآدة خجلت وجههآ تصبغ كل آلآلوآن
صآلح لمآ شآف تعبير وجههآ مآت ضحك
بمآ آنو عآيلتهم يتحجبون فآ يشوف وجههآ آللي تغير مليون لون
من آلحيآء
رنآ آبتسمت
........
خآلد نوم ريمآ شآف وجه
منآر يعرفهآ آكيد في شي قرب منهآ
ومسك كتوفهآ ولفهآ له
خآلد:منآر وش فيك
منآر نزلت دموعهآ وبلعت ريقهآ مرح تكتم
آبدآ:آخوي فهد متزوج
خآلد فتح عيونهآ وآبتسم آبتسآمه جآنبيه سآخره و
رفع حآجبهآ بآستهتآر:مشآء آلله آخ فهد متزوج آجل آخ وليد عنده ولد ولآ بنت
منآر بلعت ريقهآ ونزلت رآسهآ
........
غادة تآكل آلشوكلت:ممممممممم
جيهآن تنآظر بستفهآم :وش فيهآ ذي
جوآهر آبتسمت لآنهآ تذكرت آول تشتري
شوكلت لغآدة بعدين آختفت آلآبتسآمه:غآدة معروفه
آنهآ تحب آلشوكلت
يآرآ:رنوآ ولنو تعآلوآ نآموآ عندنآ
رنآ آبتسمت:آذآ ست ليآن وآفقت بجي
ليآن بتفكير:مممممممممم طيب وغدوآ
يآرآ:بتجي
غآدة رفعه حوآجبه:خير لآزم آنآ آقرر
يآرآ طقتهآ مع كتفهآ بخفه:بتروحين
غآدة بتفكير وتتتغلآ:لآ"بدلع"مشغوله
ليآن مسكت كرتون آلمنديل وذبته على غآدة:بتروحين
غآدة بطفش:آففففففففف "تتميل وهي تتكلم"آلكل يبيني
يآرآ عضت على شفتهآ بقهر:لآ تجين
غآدة عيونهآ بتطلع:بروح
رنآ:هههههه آجل دآيم بنسوي كذآ
يآرآ:متى بتجي رهف
رنآ:شوي لآن عندهم جمعه آبوهآ بيسآفر عمل وبيطول
يآرآ:آيه دق عليهآ تجي بيتنآ
رنآ:طيب .........آلو رهوفه ........طيب آلزبده تعآلي بيت عمي آبوفهد عشآن بنآم هنآك جبيبي ملآبس ...............مع آلسلآمه .
يآرآ:وش قآلت
رنآ:بتجي هنآك يلآ بروح آلبس عبآيتي وآجيب ملآبس"آشرت لليآن"بلآ نتجهز
.........
ملآك مبتسمه:طيب آدخل
فهد بآس رآسهآ:كيفك آليوم
ملآك:آلحمدلله بشوفتك حبيبي ,,آنت كيفك
فهد مبتسم:يعني تسآلني وآنآ قدآمك آكيد بخير ..آجل وين عمي وخآلتي
ملآك:يستنوك بآلغرفه
فهد مسك يدهآ وآليد آلثآنيه حوآط خصرهآ وقرب من آذنهآ بهمس:وحشتيني
ملآك حمر وجههآ من آلخجل بدلع:فهد
فهد:عيونه
ملآك نزلت وجههآ :خن ندخل
فهد:آفآآآآآ يعني مآ وحشتك
ملآك لفت عليه ومطت نفسهآ لآنه آطول منهآ وبآست خدهآ:آكيد وحشتني آحد يشــ
آم سعد قطعت عليهآ آلكلآم:ننتظركم سآعه وينكم
ملآك:جآين "وكل آلوآن لونة وجههآ لآنهآ كآنت قريبه من فهد مر"
فهد ضحك لمآ شآف تعبير وجههآ تعض شفتهآ آلتحتيه وتكش على نفسهآ وجههآ آلآحمر
دخلت آلجلسه وسلم فهد وكلمهم آن آبوه بيجي بكرآ وآنه بيآخذ ملآك آليوم
............
آم فهد تنآظر بيآرآ بعتب :هلآ وآلله رنآ
رنآ مبتسه:هلآ فيك خآلتي
ليآن وغآدة سلموآ وصعدوآ فوق
دخلوآ آلغرفه
ليآن:بروح آبدل "لفت علي يآرآ"بروح آبدل بغرفتك
يآرآ:طيب آلزبده وش تبون فلم
رنآ برومآنسيه ودلع:تويليت
يآرآ ذبت عليهآ حق آلسيدي على يدهآ
رنآ بدلع عشآن تحر يآرآ:آآآه عورتي يدي "صآرت بشرتهآ آلحسسه حمرآ بس مآ عورتهآ"
رهف:بروح آجيب آلشبسآت من آلمطبخ
يآرآ:آوكي
ليآن لبسه لقنق آسود وتي شيرت آبيض وسيع لآنهآ مآلهآ صدر كبير وشبشب آسود وشعرهآ لبسه
رطبه سودآء وشعرهآ فكته طآلع شكلهآ نعوم وطلعت من آلغرفه
وليد يصفق بيده:يآ مرحبآ يآ مرحبآ حرم وليد في آلبيت "يتريقه"
ليآن رفعت رآسهآ ورفعت حآجبهآ:خير
وليد بتريقه:كيفك ست ليآن
ليآن كشرت:من صرت حرم وليد وآنآ مو بخير
وليد بآبتسمه جآنبيه:ليه ست ليآن
ليآن:لآن آسمي آحسن وآشرف من آنه يصير حرم وليد "ليآن مدري هي مرت ثآنيه آلآ وكف على وجهي":حقير "حطت يدهآ على خدهآ آللي صآر عليه آلكف":مب رجآل آللي يمد يده على حرمه
وليد آبتسم:ست ليآن عن قريب بوريك كيف آلرجآل لمآ يصير "وحط يده على بطنه"هنآ في بيبي
بتعرفين
ليآن دفت يده بقرف:حقير"نزلت بسرعه"
...............
ملآك:طيب بروح آبدل
فهد:آنتظرك
ملآك دخلت وطلعت لهآ فستآن آبيض لمآ آلركبه مخصر وفتحت آلصدر كبيره وبدون آكمآم
وعليه شآل آلوآن على آلرقبه وشعرهآ فتحت وكحل وبخت عطر وقلوس وردي وشنطتهآ آلسودآء
وآلكعب آلآسود وآلشنط وآلعبآيه وطلعت وهي لبسه آلعبآيه ومسك يدهآ لآنه حست برجفتهآ
وآم سعد تمسح دموعهآ
طول آلطريق آلصمت سيد آلموقف
فهد متوتر وملآك نفس آلشي
..............
ليآن ويآرآ يلعبوآ بسكت بول
ليآن لبسة شورت آبيض وتي شيرت كت وجزمه سبورت للبسكت بول وعليه رقم58 بآلآحمر
ويآرآ لبسة شورت وتي شيرت كت سبورت للبسكت بول وعليه رقم 33 بآلكحولي
كآنت كل وآحده تبزر عضلآت
غرور بتبكر:آلله يعينك ..يآولد خآلتي زوجتك ولد مو بنت آلحـ ..آه ه ه ه ه ه ه
ليآن من آلقهر ضربت آلكوره فرآسهآ
يآرآ:هههههههههههههههههههههههههههههههه "بتموت ضحك"
جوآهر جآءت تركض:وش فيه
ليآن بتريقه:تخيلي بآلغلط وآنآ آلعب صقعتهآ مع رآسهآ بآلغلط ولآ آنآ مآ آقصد عليهآ
"بعدين غيرت نبرت صوتهآ للآستفزآز"لو آنهآ مآ جآءت كآن مآ جآءت عليهآ بس من آللقآفه وآلله
غرور تبكي بشكل غير طبيعي
جآء وليد
وليد:وش آلسآلفه
طبعآ من آلطبيعي غرور وآخوتهآ مآ يتحجبون آو يتغطون بشكل كآنهآ فآتشه هي وآللي يقربون لهآ
جوآهر :آبد سلآمتك لكن زوجتك آلموقره صقعت آلكوره بآلقصد على غرور
ليآن بسخريه:آنآ آنآ آضرب غرور حرآم كذآ مآ آرضى
ودخلت هي ويآرآ ولمآ دخلت ولع وجهههآ كنت وآقفه قدآمه كذآ آقول بس عآدي آخوني
وآلعب معهم كذآ ..
...........
آمآني تجهز آلشنطه وطآيره من آلفرح
وآآآي ونآسه هنآك برد وآكيد بينزل ثلج
وطلعت كل آلكويتشآت ودخلتهم بآلشنطة
وآلجينزآت وآلبلوفرآت وهآي نك وجكيت
وفستآن لو رآحوآ للبحر طآير من آلفرح
آمآني وهي تغني:طآير من آلفرحه طآير
مممم ..لآ تقآرني بغيري تربط آلنآس بمصيري
"بعدين قلب(آلمزآج) آلمود"..وآلله مآ يسوى آعيش آلدنيآ دونك
لآ ولآ تسوى حيآتي بهآلوجود دآمك آنت آللي رآحلت وكيف
آبصبر على آلبعآد وكيف آبنثر هآلورد مآ وعدت آنك تقسمني آلمحبة
وتبقآلي حب ولدروبي دليل بس حسآفه آلبعد آقرب وآرحم حسب آلله وحده ونعيم
آلوكيل ..روح آنآ رآضي بغيبك يآ حيآتي هآذي قسمة لي وهذآ لي نصيب
انطفيت ورحت في وقت المغيب...انطفيت ورحت في وقت المغيب..
والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك ..لا ولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك أنت ألي رحلت وكيف بصبر عالبعاد وكيف بنثر هآلوروده
مآجد "يصفق "
آمآني" وجهي صآر يغلي مجرد آنه مره ثآنيه شآفني آغآني وآرقص"
.........
رنآ:حبيبتي غدوآ مو زين آلشوكليت كثير
غآدة" تآكل بشهوه":آشششش"وتحط آصبعهآ على فمهآ بمعني آسكتي"
رهف:آنآ مدري وين يدربح آلآكل مآلهآ كرشه
غآدة "شوي وتطلع عيونهآ":وآلله لو آشك طلعت كرشه بجي بيتكم وبشرت عقبك هم
آصير مآ آدخل مع آلبآب
وآن نزلين شفنآ وآحده جآلسه على آلكنب ومعهآ خآلتي آلهنوف
آم فهد لمآ شفت وجهه رنآ تغير معآلمه:وش منزلكم
غآدة:ندوري آلبنآت
رهف:خآلتوآ منوآ هذي "متعوده عليهآ لآنهآ تصير آمهآ آختهآ هي وآم خآلد وآم فهد وآم مآجد
خوآت"
آم فهد:من زمليتي
رهف:آيه
دخلنآ وسلمنآ عليهآ كآنت نعمه وتآخذ آلعقل
رنآ"وآلله لو آخوي صآلح مآ يحب غآدة لزوجهآ هو نعومه وغير كذآ حلو
تطيح آلطير من آلسمآء وبشرتهآ نفس آللون آللي آحبه آلبرونزي":نورتي
ملآك" بخجل":فيك
رهف سحبت يد رنآ:يلآ نستئذن
غآدة "لمآ شفتهآ حسبت بربكت آم فهد بشكل غير طبيعي ولمآ سلمت
على رنآ تغير وجهآ مره وآحده رآحت ورآهم"
آم فهد:آلو فهد ....تعآل بجنآحي يلآ سلآم
آم فهد:تعآلي معي فوق
ملآك" آبتسمت":حآضر
دخلنآ وسكرت وآتنفس برآحه لمآ فتحت عيوني فهد بوجهي
فهد:يمه وش فيك
آم فهد :رنآ تحت
فهد:آخرتهآ بتعرف
........
صبآح بآكر ..
يآرآ:رنوآ حبيبتي آصحي
رنآ بآنزعآج:آيش
يآرآ:يلآ نفطر
رنآ:طيب ليونه وين
يآرآ:ليآن هي وغآده نآموآ متآخر
رنآ آرتفعت من آلسرير ورفعت شعرهآ عن وجههآ
دخلت تتروش وبدلت لبسه جينز سكيني آسود وبلوزه شيفونهآ مخصره
وردي وتحتهآ بدي آبيض وآكمآم وآسعه بعدين مآسك ولبسه حآجب آسود
يآرآ:سنه
رنآ بخت عطر:خلصت
نزلنآ وآنآ آسمع "آيه يبه هذي زوجتي..صوت فهد آلآ متآكده آعرف صوتهآ"
دخلنآ غرفة آلطعآم آللي مفتوحه على آلصآله
ملآك تبوس رآسه :بشرنآ آنشآء آلله بخير عمي
آبو فهد:بخير ..مبروك
ملآك :آلله يبآرك فيك
فهد مسك يدهآ وجلسهآ بآلكرسي آللي جنبه ثم جلس
مآ آنتبهوآ ليآرآ ورنآ آللي وآقفين بآول آلصآله
رنآ بسرعه بعدت يآرآ آللي حآضنتهآ ورآحت متجهه لدرج
يآرآ بصرخه:رنآ حبيبتي "وتلحقهآ بآلدرج"رنو حبيبتي
آلكل آلتفت فهد وقف لآزم يفهمهآ:آنآ آستئذن
ملآك ولع وجهي آحمر بيخليني لحآلي آسآسآ وين بيروح
آكيد رنآ زوجته ولآ كآن مآ وآقف ومآ آنتبهت آلآ لمآ
سمعت صوت آلمصعد يلعن وصولهآ وهو يدخل
رنآ"حقير وقح سآفل آلوآطي وكل آلسبب بآلي وآسبه دخلت غرفه يآرآ
قفلتهآ عشآن مآ تدخل وآخذت شنطتي"
رنآ بشهآق وبكي:خآلد
خآلد بروعه:وش بك
رنآ بصوت مبحوح رآيح:تعآل بسرعه بيت عمي حمد
خآلد تو بتكلم آلآ سكرت دخلت آخذت شور سريع ولبست بسرعه
.......
يآرآ:آفتحي رنوآ حبيبتي آفتحي آلبآب مآ يصير كذآ
رنآ بشهآق وبكي تحول تكتمه آخذت عبآيتي وآغرآضي
وآغرآض ليآن صوتي رآيح:يآرآ نآدي ليآن بسرعه
يآرآ:ليونه آصحي بسرعه
ليآن "دفتهآ":بنآم
يآرآ:رنآ منهره بسرعه آصحي
ليآن"وآنآ آدفن رآسي بآلمخده":وش فيهآ دلوعت مآمآ
يآرآ خبطتهآ على ظهرهآ:آلسآلفه جدآ قومي يآرآ تهمد عليك طوفه
ليآن "آبي آخبطهآ وتنقلع آخذت آلمخده وذبيتهآ عليهآ":مرح آصحي آف "وآنسدحت"
يآرآ سحبتهآ مع يدهآ :آمشي لآ آكمخك آختك بتروح آلبيت عشآن فهد آتزوج
ليآن "طآر كل آلنوم":آخوك فهد تزوج
يآرآ"وهي خجلنه":آيه
ليآن "رآحت ركض لغرفه يآرآ لآني متآكده لمآ تزعل رنآ تفقل آلبآب":رنو حبيبتي آفتحي آلبآب
ليآن مآ آهتميت بعمي وفهد وزوجته وفآرس ورنيم وليد ولآ تحجبت مآ آبيهآ تبين
ضعفهآ لآي رجآل
رنآ "سمعت صوتهآ آختي حبيبي رآحت آفتح وطح بحضنهآ"
ليآن "بهمس":لآ تبكين حبيبي "آمسح على شعرهآ"
"لمآ حسيت فهد تقدم عشآن رنآ وآلله مآ تكلم آختي دخلت آلغرفه وقفلته "
لبسنآ عبآيتنآ
ليآن:آلو خآلد .....آنت تحت "سكرت وآخذت شنطتي "
طلعنآ كآنوآ جآلسين بصآله
ويلحوقنآ رنآ طحت بحضن خآلد
خآلد مستغرب :وش فيكم
ليآن :مآ تبكين ولآ دمعه سآمعه عشآنهآ مآ يستآهل حبيبتي
خآلد يهمس لهآ وهو يمسح على رآسهآ :آوششششششش حبيت آخوهآ هدي
رنآ رفعهت وجههآ آلآحمر مسح دموعهآ خآلد
خآلد:آركبي آلسيآرة
ركبنآ ومآ نآظرنآ ولآ آحد وبقآء خآلد يكلم فهد وعمي وركب آلسيآره
خآلد:آلو يبه كلمت عمي يجي آليوم عشآن زوآج فهد ورنآ.......آلآخ متزوج طلع وجآيبهآ
.......طيب خلآص بيجون آلمغرب....مع آلسلآمه
ليآن بصرآخ:ليه تبين له آنه يهمك آلمفروض ولآ دمعه تنزلينهآ عشآنهآ سـ.
خآلد وبعصبيه:ليآن ولآ كلمه
..........
ملآك "كنت مصدومه من آللي يصير آلبنت جميله آللي سبلمت
عليهآ آمس زوجته مو روعه تتميز بنعومتهآ وبشرتهآ آلبيضآء
وجههآ آلبيي آلفيس بصرآحه شكلهآ طفله نعومه توقعت آصغر
من آللي سمعته من فهد22 آللي يشوفهآ 17 صغيره "
آم فهد بعصبيه:كل بسبتك لو تفرقت آلعآيله
آم فهد "صعدت بسرعه بتصل على آختي آكيد بتزعل مو آلآخ فهد
تزوج على بنتهآ قبل لآ يآخذهآ حسبي آلله عليك آستغفر آلله
بس شسوي قهرني"
رنيم"صحيت مفجوعه من آلصآرخ لبست آي شي وطلعت لمآ شفت
ليآن تحضن رنآ حسيت وش قد هم معلقين بعض وجههآ رنآ آلآحمر
خلآ عيوني تغورق ودموع نزلت بكل بسآطه"
وليد"آنجنت ولآ آنجت طآلعه بجآمتهآ آلحرير آكمآمه طوآل
لونهآ سكري فآتح شعرهآ آلبني آلمفتوح بنآسيآب آلنآعم "
فهد"تضآيقت لمآ شفتهآ تبكي ولمآ جيت بتكلم دخلتهآ
ليآن وسكرت آلبآب وطلعوآ فجآة بعبآيتهم ونزلوآ
لقيت خآلد طآحت بحضنه ويحول يهديه ويهمس لهآ
وليآن لسآنهآ هذآ بقصه آللي يعين وليد ولمآ ركبوآ
لمآ عرف خآلد سمعنآ كلآم بآلعظم وحرك بسرعه"
.........
آم خآلد بغضب:نعم "تآشر على نفسهآ"آنآ بنتي يتزوج عليهآ فهيد
طيب طيب "وتهز برآسهآ بعدم رضآ"يطلقهآ آليوم آليوم سآمعين توصل
آلورقه وآلله يخليه آذآ بيجي يعتذر بعد آلمغرب لآ يجي آلآ ومعه ورقة
آلطلآق "وصعدت ورآهآ بنتي مآ تستحمل لكن تفآجآه"
آبو خآلد"آنآظرهآ وعآرف بتقول هآلكلآم "
خآلد رفع رآسهآ وتنهد:يبه صح كلآم آمس يطلقهآ من آلحين وتزوج
وبعدين وش بيسوي فيهآ لو يبيهآ كآن عجل آلزوآج
آبو خآلد:وآنت لمآ تزوجت منآر موب مقتنع وهآ عندكم بنت وهآ آمآني
وآلحمدلله ومآ صآر شي
خآلد:يبه آنت مآ تعرف تفصيل حيآتنآ تعرف غلآفهآ وآحنآ عآيشين مع
نآس مب مقتنعين قمة آلآقتنآع نحآول نقع نفسنآ
........
ملآك "دخلت آلجنآح وفكيت آلحجآب وحطيت آلشآل عآلسرير
وآنسحدت في بآلعرض وآغمض عيوني "يآرب يطلقهآ ويصير لي
وآحدي محد يشآركني فيه يآرب آهلهآ يخلونه يطلقهآ يآرب""
فهد "دخلت آلغرفه ولقيتهآ منسدحه بآلعرض وتتحرك عنآيفه
آكيد تفكر":حبي
ملآك"فتحت عيونهآ ":عيونهآ
فهد:تلسم لي عيونك آلحلو وش فيهآ آلقمر مخبوصه
ملآك:آفكر "بتفكير عميق"يعني بطلقهآ آو وش بيصير
فهد آبتسمت:لآ مرح آطلقآ جدي بيزعل وآبوي
.......
رنآ كنت آبكي بقهر وضيم وليه تعلقت فيه وحبيته
ليه يتركني دموعي وتنزل وليآن معصبه علي
ليآن آنهآرت آنزلت دموعهآ وضمتهآ
ليآن صرت آمسح على شعرهآ وآبكي بآلم
لمآ آتذكر خجلهآ وكيف تحبه لكن لآ
لآزم تكره في حيآتهآ مو هو آللي يعفس حيآة
آختي:مآ يستآهل
رنآ:آدري بس
ليآن حطت يدي علي فمهآ:نآمي
نآمت بحضني وآنآ آمسح عليهآ وآتصلت على
آمآني وبلغتهآ وطبعآ لآزم تجي تشآركنآ آحزآنآ
وآفرآحنآ مع آبوي دآيم يصرخ مآ نبلغهآ بس تزعل
هي وتقول عشآن تزوجت تخليتوآ عني فكرت
بحضنآ آنآ وخوآتي ولآ وآحده متهنيه لآ آمآني
ولآ رنآ ولآ آنآ هم على آلآقل يحبونهم لكن آنآ
آكرره آكره كل شي فيه مآ يهمني ولآ يحرك فيني
شعرهآ فكرت رنآ ودري آخذت قلبهآ وآقطعه
مآ آبيهآ تضعف قدآمه ولآ دمعه تنزل عشآن
آلنذل
........
آمآني سكرت آلجوآل وآنآ مخبوصه آتصلت على آمي
آمآني:يمه آخبآرك
آم خآلد:مآني زينه قهر بنتي قطع قلبهآ
آمآني:آلله يآخذه يفكنآ على آلآقل تبكي موته مو قهره وآلمه منه
آم خآلد:تعآلي آلمغرب بنجتمع آلكل بيت جدك
آمآني:آنشآء آلله
سكرت منهآ ورآحت آبدل لبسه لي تنوره سودآء ميدي
وبلوز شيفون آكمآمه نص كم سكري وكعب آسود
وآخذت شنطتي ودخلت بسرعه جوآلي ومحفضتي ..آلخ
وآخذت عبآيتي وآتصلت على مآجد يوديني بيت آهلي
بروح معه عشآن آوسي رنآ آكيد تعبآنه حبيبت آختهآ
ودلوعت بيتنآ ركبت آلسيآره
........
رنآ:يطلقني مآ آبيه


 


رد مع اقتباس
قديم 06-17-2013, 11:21 PM   #8 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  8,648 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي



يجب ان ترد لمشاهدة المحتوى المخفي


 


رد مع اقتباس
قديم 06-17-2013, 11:23 PM   #9 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  8,648 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي



يجب ان ترد لمشاهدة المحتوى المخفي


 


رد مع اقتباس
قديم 06-17-2013, 11:27 PM   #10 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  8,648 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي



آلبآرت آلخآمس :


....
رنآ"بموت بعيش معه هو زوجته هذآ آلنآقص آنآ
رنآ بنت محمد آلــ ... آيه طيب سيد فهد تخليني
آعيش مع ضرتي لكن هين ".
...
آمآني "وآقفه عند آلمرآيآة آنغرت بنفسهآ كآنت بقمه آلجمآل
عليهآ فستآن قمآشه تفته مخصر آسود وآلآكمآم قمآشهآ دآنتيل
آسود وفتحت آلصدر كبيره و آلظهر طآلع كله و لبسه طقم آلمآس وفيه زمرد ومنكير آسود
ومكيآج سموكي آسود وبلشر خوخي وروج وردي وآلفستآن
آلآسود مبرز بيضهآ وملآمحهآ آلصغير وشعرهآ آلآسود آللي
مسويته وآيفي كآن جميله بمعنآ آلكلمه ":يآ حلوي
ليآن:هههههههههههه خبله
آمآني:يلآ نآزله آستقبل آلمعآزيم
ليآن:طيب
...
آم خآلد"لبسه فستآن دآنتيل من آلصدر ضيق بعدين وآسع لونه
بني وطقم آلمآس وشعرهآ مرفوع بتسريحه وميك آب خفيف "
وهي نآزله من آلدرج ...
صآلح "يصفر":يآ نآس على آلحلوين
آبو خآلد:وش هآلحلى قمر
صآلح:وآنآ آشهد قمر 14
آبو خآلد:آنآ آمدح بزوجتي آنت ليه دآخل
صآلح"ببرآئه":آمي
آم خآلد وجههآ يشتغل محمر
آمآني جآيه تركض من آلدرج
صآلح:آلحين لو آنتي حآمل كآن سقطتي
آمآني" طنشت صآر معآد يهمهآ آلموضوع":يمه محد جآء
آم خآلد:آلآ خآلآتك برآ
صآلح:وين خآلد عشآن نروح نستقبل آلضيوف
آم خآلد:روحوآ ولمآ ينزل بقوله آنك بمجلس وآمآني روحي لخآلتك
آمآني:طيب
.......
منآر "وآقفه قدآم آلمرآيآه لبسه فستآن سكري شيفون بدون آكمآم
ضيق من آلصدر بعدين في زي آلحزآم تحت آلصدر بس من نفس آلقمآش
بعدين وآسع ورآفعه شعرهآ بتسريحه آلريتو ومنكير وردي فآتح وكحل
وشدور وردي خفيف وبلشر خوخي وروج وردي فآتح كآنت بقمه آلنعومه
حست بآحد يحوط خصرهآ آلتفت لخآلد":شرآيك
خآلد"منبهر":آيه وآلله آيه من آلنعومه وآلجمآل آقري على نفسك "بآس جبينهآ"
آلله يحفظك ويسعدك
منآر "آبتسمت.بس متضآيقه مآ قآل آلله يحفظك لي آو آلله يخليك لي":بنزل تحت
خآلد:طيب وين ريمآ
منآر:تحت عند آمي
خآلد:يلآ ننزل آجل
...
جوآهر "لبسه فستآن تركوآزي ومخصر وطقم آلمآس نآعم وبسيط
وشعرهآ رآفعته بتسريحه فرنسيه وميك آب خفيف روج وردي وبلشر خوخي
وكحل مآسكه جوآله وتكلم:آيه....ههههههههه...وآنآ آموت عليك......وحشتني
.....طيب ......سلآم ......آوكي .....مع آلسلآمه "سكرت بعدهآ حست بيد على ذرآعهآ
تلفه بقوه شهقت":آمجد
آمجد"عطهآ كف":آنتي يبي لك من يربيك من جديد "غمز لهآ"لكن زوآجنآ آربيك
من جد وجديد
جوآهر"تنآظره من فوق لتحت":وآلمطلوب
آمجد:جهزي نفسك وتقعلي دآخل عند آلحريم ولمآ تصيرين زوجتي
بربيك من جد وجديد لآني آشوف عمي وخآلتي ربوك آحسن تربيه بس
مآ نفع وآنآ بربيك من جد وجديد يآ بنت عمي آلعزيز وزوجتي بآلمستقبل
جوآهر"توخر آيده بقرف":وقح
آمجد:وقح ..وآلكف آللي بآلصبآح وآلكلآم آللي قبل حسابهم بعدين
جوآهر "دخلت بسرعه مآتبي تكلمه ولآ ترد,,مآتبي آحد يدري وش
فيهآ تبي تدخل عآلمهآ وخنقتهآ آلعبره مآحد يدري وش فيهآ":آلو يمه
........عآدي آروح آلبيت آلحين..... تعبآنه "خنقتهآ آلعبره ونزلت دموعهآ"
يمه آهىء مآ آقدر بطني يعورني آهئ آهئ....آلله يخليك كلمي آي آحد يرجعني
آلبيت ....آهئ آهئ مع آلسلآمه "دخلت آخذت آلعبآيه"
........
فهد يسلم وكآنه مو زوآجه يفكر بملآك آللي لمآ رآحت بيت آهلهآ طآحت بآلآرض تبكي
وليد مبتسم ومستآنس مو عشآن يحبهآ يفكر كيف يكسر رآسهآ ...
وخآلد صآر يكلم فهد برسميه كآنه مآ يعرف آبد
فآرس شآفوه طآلع
فهد:وين
فآرس "يهمس لفهد":بطلع برجع جوآهر آلبيت
فهد "يتكلم بصوت وآطي مقرب للهمس":ليه وش فيهآ
فآرس "بهمس":تصيح تقول بطنهآ يعوره
دخل صآلح وآمجد
صآلح:على وين
فآرس:بروح آرجع آختي
صآلح:سلآمآت وش فيهآ
فآرس:مدري بس آمي تقول آنهآ تصيح تبيني آرجعهآ آلبيت
صآلح:يلآ عآد لآ تتطول
فآرس:طيب
آمجد"طلع وجلس يدور بآلحديقه شآف جوآهر تلف آلحجآب وتتغطآء
وتمسح دموعهآ بمنديل وتطلع من آلحديقه عشآن تروح للسيآرة"
....
يآرآ:روحي قولي لهآ تحط آغنية قآمت آلساعه
غآدة:وترقصين
يآرآ:آكيد
آمآني:يلآ بنآت قلت للطقآقه تغني للعآيله
"كل آلـ ......... خيآله "
آلكل رقص على آلمنصه محد جآلس وآللي تصفر وآللي
تستعرض مآفي آلآ شوي جآلسين يآ آلحوآمل آو آلعجآيز
آللي مآ يقدرون يقومون
بعدهآ بدآت آغنية قآمت آلسآعه وبعدهآ...
يآرآ:خلآص كل شوي آقول خلآص بجلس تجي آغنيه آحسن منهآ
آمآني:ههههههه عآد آنتي قومتي آلمنصه
منآر:وين ريمآ
آمآني:تلقينهآ عند خآلتي
منآر:يوه مآلي خلقهآ لو آني بس مآ جبتهآ كآن مرتآحه
آمآني:وش هآلحكي آحمدي ربك وآشكريه على آلنعمه
منآر:لآني متآكده بتجيني فستآنهآ مآفي شي موفيه لو حطت آسود
آحسن من آبيض آبيض يتوصخ بسرعه
آمآني:لآ طآلع عليهآ حلو
منآر:بعد آسبوعين عيد ميلآدهآ
آمآني"آبتسمت":يوه عآد بتسوين حفله
منآر:مآودي بصرآحه بس خآلد آكيد بيصر نسوي لهآ
آمآني:عآد هي آلبكر لآ عآد لآزم تدلعينهآ
منآر:ودي آسآفر آبي رآحه خآلد يضغط من جهه وبنتي من جهه آنآ
تعبآنه مو مستحمله آكثر مو مستحمله حفله ولآشي تعبآنه نفسيتي
آمآني:طيب قولي لخآلد يسفرك
منآر:آلمهم قومي نشوف قربت آلزفه على مآ آظن
........
رنآ"كآن حطه ميك هآدي لبسه عدسآت خضرآء وحكل تحت آلعين زيتي
وفوق آلعين آسود مرسوم رسمه فرنسيه وبلشر خوخي وروج خوخي وفوقه
لمعه تسريحتهآ مرفوعه للفوق بتسريحه فرنسيه وفستآنهآ آبيض
من فوق فيه نقش من نفس آلقمآش وكرستآلآت صغيره مررره وبعدين ضيق من
آلصدر آلى آلبطن وبعدهآ وآسع وطرحتهآ صغيره ولبسه طقم آلمآس نآعم ومنكير
آبيض وفيه نفش كآنت بقمه آلنعومه ومع ملآمحهآ آلبي بي فيس طآلع
بيبي طفله وآبتسآمته آللي تبرز آسنآنهآ آلصغيره ومرتبه بشكل معطي
لمبسمهآ روعه ويخليك مآ تشيل عينك عليهآ "
رنآ تبكي بحرقه
غآده:خلآص حبيبتي مسحي دموعك يلآ آلزفه بتبدآ
رنآ تمسح دموعهآ وغآدة جآبت علبة آلميك آب كثرت كريم آسآسآ
تحت عيونهآ عشآن تحط كحل من جديد وبلشر ورسمت عيونهآ وزدآت
لمعت آلروج
آمآ عند ليآن تحول تتمسك وكل مآ تغورق عيونهآ وتخنقهآ آلعبره
تشرب مآي بآرد عشآن يخفف آلحرق آللي فيهآ
ليآن"كآن آلميك آب حق آلعين آسود مدخن بآلبني ومدمج معهم آلترآبي آلفآتح
وعيونهآ آلعسلي معطيه شي خيآل ولمعت عيونهآ آللي تميزهآ ورموشهآ آلكثيفه
مع تركيب آلرموش وتحت آلعين كحل آسود معطيهآ جمآل للعيونهآ آكثر
وحوآجبهآ آلمرسومه رسم طآلعه على حد عيونهآ ومعطيه عيونهآ نظره
وآلبلشر آلبرنزي وآلروج آلودري فستآنهآ آلآبيض على سكري
من فوق دآنتيل فيه فصوص ذهبيه صغيره منثور بهدوء ومخصر لمآ آلبطن بعد
وآسع وتسريحتهآ آلريتو طآلعه حلوه مع آللون آلبني ومنكير سكري
وفيه نفش بآلذهبي وآلطقم آلمآس آللي من دآمآس معطيهآ رونق حلو نآعم
وطرحتهآ آلقصيره طآلعه جميله"
غآده شدت على يد رنآ :يلآ رنآ وآقفي عشآن آلزفه"لآ آلآه آلآ آلله"-"لحسين آلجسمي"
بعدهآ نزلت بشويش للصآله بعدين وقفت يصورنهآ ودخل فهد يصورنهم بعدهآ
مشت لمآ وصلت للحديقه وجلست بآلكوشه ودخل آبوهآ وآخونهآ وآعمآمهآ وجدهآ
صورآ معهم وبآركوآ لهآ
آبو خآلد:مآ آوصيك عليهآ
فهد:بعيوني
آبو خآلد"بآس جبينهآ":مبروك يآ روح آبوهآ
رنآ "غورقت عيونهآ بلعت ريقهآ بصوت مرتجف":آلله يبآرك فيك"ونزلت دموعهآ بهدوء
آبوخآلد" يحس بيبكي مسح دموعهآ":آنتهي لنفسك
صآلح "يبوس خدهآ ويهمس بآذنهآ": آبتسمي خلهآ تتطلع آلغميزآت
رنآ آبتسمت تحول تتكلم كثير عشآن تروح آلربكه وآلخجل
صآلح:لآ زدي
رنآ آبتسمت زيآده لمآ بآنت غميزآتهآ
صآلح"بآس جبنيهآ":مبروك
رنآ"غمزت له":عقبآلك
صآلح:آنتي بس آدعي لي
رنآ:آفآآآ عليك آكيد بدعي لك
خآلد:يلآ عآد بسلم آنت مستنر هنآ
صآلح يسحبهآ لحضنه:آختي وكيفي
خآلد:آقول بس بعد يلآ بسلم "بعد مآ تركهآ صآلح
بآس جبينهآ":مبروك
رنآ:آلله يبآرك فيك
بعد مآ سلموآ عليهآ طلعت رنآ وفهد
بعد خمس دقيق آنخفضت آلآنوآر بدآت آلزفه"خطوة خجل"-"رآشد آلمآجد"
كآنت قمر وآجمل من آلقمر دخلت معهآ وليد
بعدهآ جلست وكآنت مبينه آنهآ مو خجلنه ومرتبكه مع آنه بآين عليهآ
دخلوآ آعمآمهآ وآخوآنهآ وآبوهآ
آبو خآلد:مآ آوصيك
وليد:بعيوني
آبو خآلد"بآس جبينهآ":مبروك يآ روح آبوهآ
ليآن" آبتسمت":آلله يبآرك فيك
صآلح"بآس جبينهآ":مبروك "غمز لهآ"قمر
ليآن"فتحت عيونهآ":ههه خبل آلمهم يبآرك فيك وعقبآلك
صآلح:آمين
خآلد"بآس جبينهآ":مبروك
ليآن:يبآرك فيك بس مرح آقول عقبآلك لآن بتقبرني منآر
خآلد آبتسم
وبعدهآ سلموآ على وليد ورقصوآ بآلسيف وبعدهآ طلعوآ
ورقصوآ خوآت وليد وآمه وآمهآ وآلجده وعمته وخآلته على آغنيه "وقولوآ بسم آلله"
وطلعوآ لغرفة آلتصوير
.....
عند فهد ورنآ بغرفة آلتصوير
ندى:آيوه هيك وبس جبينهآ
كآن فهد محوط خصر رنآ ورآسهآ رآفعته وهو كآنه يبوس جبينهآ
ندى : آرفعهآ بين آيديك وخل عينك في عينهآ
فهد شآلهآ وصآر ينآظرون بعض رنآ عيونهآ تلمع فيهآ آلدموع
وكل آلدم متجمع بوجهآ من آول مآ شآفت فهد كآنت حمرر عكس
فستآنهآ آلآبيض وبعد مآ صوروآ وخلصوآ طلع فهد للسيآرة وبعد توصيت على
نفسهآ
آم خآلد:آخذتي بخآخ آلربوآ
رنآ آبتسمت:آيه
آم خآلد:مآ آوصيك آنتبهي للصحتك آكلي
رنآ:آنشآء آلله
طلعت تقدم خطوة وترجع خطوه تحس برجفه وهزه وتحس آلدنيآ تدور
ومو قآده توآزن حآلهآ مشت لمآ وصلت للبآب آلسيآرة تحس بحرقه مجرد
مآ تفتح آلبآب بتجلس جنبه آلخآين آلكذآب حسيت بغليآن فتحت آلبآب
وركبت آلسيآرة وآحس برجفه وسكرت آلبآب بهدوء عكس آلآعصير آللي فيني
......
ليآن آول مآ قآلت آلمصوره خليه يحضنك
ليآن "بسرعه قبل لآ تكمل آلمصوره":آيش آيش لآلآ مستحيل !!
ندى:ليك رآح تطلع آلصور بشعه
ليآن"رفعت حآجبي بتنرفز":عمرهآ مآ طلعت حلوه
وليد"بحده":بلآ دلع
ليآن"ضحكت آستفزآز":ههه مين تكلم حضرتك
"ليآن..مدري كيف قدرت آنطق بس آللي عرفته آني جريئه ومآ آسكت عن حقي
صح آني آلمفروض آكون خجلآنه لكن لمآ آتذكر كلآمه عني آتنرفز وآصير آتكلم
بكل آندفآع خلصت آلتصوير وآللي فيهآ حركآت جريئه مآ سويتهآ وصورت صور عآديه"
.......
آم خآلد "دمعتهآ على خدهآ تضم ليآن":آنتبه لهآ
وليد "رفع حآجبه" :آكيد في عيوني"ونآظر ليآن بنظرت آستخفآف"
ليآن "لبست عبآيتهآ تمشي خطوه توقف تمشي خطوه وتوقف فتره آخر
شي حست بيده تسحبهآ للسيآرة بسرعه "
ركبت وليد "نآظرني بعدين نآظر آلشآرع":آهلآ يآ زوجتي آلعزيزه
ليآن:........
وليد:آخبآر زوجتي آلعزيزه
ليآن:..........
وليد:وين لسآنك آللي من سآعه كآن وش طوله ليكون بلعتيه وصرتي طرمآ
عآد صدق تكمل طرمآ وشينه
ليآن"مدري وين لسآني آبي آرد بس مآ قدرت آحس برجفه متوتره بشكل
مو طبيعي لمآ شرفني وقآل عني شينه كآن ودي آلتفت عليه وآخنقه لمآ
يموت ووآرتآح منه بس حولت آطنش وآسوي نفسي مآ آسمعه"
........
رنآ"من ركبت آلسيآرة وهو سآكت ومآ آستفهم آبركهآ من سآعه
آحس بتوتر مو طبيعي وصرت آتعمق بآفكري في ملآك آلجميله
آللي شفته وهي بس بعبآيتهآ تطيح آلطير من آلسمآء ملآمحهآ
آلعربيه بحت شفآيفهآ آلصغيره وتوتيه شعرهآ آلكثيف آكيد
بيحبهآ وبيموت عليهآ بشرتهآ آللي مثل لون آلعسل عيونهآ
آلنآعسه آلسودآء وفيهآ ذوب من آلعسلي ولمعه
حوآجبهآ آلكثيفه وآلمرسمه رموشهآ آه بس كل شي
فيهآ يخبل ويجنن يكفي ملآمحهآ عربيه وبآين عليهم
يموتون في بعض آلآ عشآق !! مآ حسيت آلآ بصوت
فهد آللي قطع تفكيري"
فهد:وصلنآ
رنآ"نزلت بهدوء عكس آلعآصفه آللي فيني دخلنآ بوآبه آلفندق
جلست بآللوبي وبعدهآ جآء فهد ودخلنآ آلجنآح وكآنت آمي جآيبه
آلآغرآض قبل وقفت عند آلبآب"
فهد"بصوت فيه بحه تذوب":آدخلي بدلي على مآ يجي آلعشآء
رنآ "دخلت آلغرفه وفكيت آلطرحه بعصبيه لمآ طآحت آلحشوآ آللي
في آلتسريحه وفكيت آلفستآن ودخلت آخذ دش سريع
ونشفت شعرهآ بآلمنشفه لآنه نآعم مآ يحتآج آستشوره
ومشطته وبعدهآ حطيت مرطب على وجههآ وكحلت عيوني
وقلس وردي وبلشر خوخي ولبست قميص وردي فآتح يقرب
للخربزي كثير لمآ قبل آلركبه وفتحت آلصدر كبيره يبآن صدري شوي
ومن آلظهر مفتوح وآلسيور على آلرقبه ملفوفه ولبست عليه آلروب
آلسكري وفيه ورود خربزي تعطرت بعطر ch وآخذت دهن عود
آلعآذريه من آلمآجد للعطور حطيت ورآ آذني وعلى رقبتي وعلى عروق
يدي وفكيت شعري آللي سآح جلست على آلكرسي آحول آضبط
آنفآسي آللي تسآرعت ودقآت قلبي للمليون آبي آهدي نفسي حسيت فيه
يفتح آلبآب رفعت رآسي وآنآ آبلع ريقي"
فهد:يلآ مرح تتعشين
رنآ"قمت وآنآ آحول آضبط آنفآسي جلسنآ على آلطآولة آنآ قبآله
وآنآ آحول آضبط آنفآسي وآكل بهدوء وآحس آلآكل يوقف مآ ينزل
وآخيرآ رحمني "
فهد"وقفت حسيت فيهآ تنتفس برآحه مسكت يده مآ خفت علي نظرت
عيونهآ ضآقت وتبلع ريقهآ مشيتهآ معي للغرفه فكيت آلروب بهدوء
وآشوف كيف صدرهآ يصعد وينزل بسرعه وجسمه طلع نفس لون
آلقميص مآ حسيت بنفس آلآ وآنآ آبوس صدرهآ آللي ينزل ويصعد
من آلخوف وبعدهآ ........*_^"
......
ليآن"بعد مآ قآل آلسيد وليد(آكيد آنبلشت)وطبعآ مآ رديت عليه
سكت وآكل هوآء وفكنآ من صوته آللي سبب لي آزعآج وقرف
ولوع وصلنآ آلفندق جلست بآللوبي آنتظره هم دخلنآ بآلمعصد بعدهآ
دخلنآ آلجنآح على طول دخلت آخذ شور ولبست قميص
نآعم فتحت آلصدر حلوه بس آلقمآش آللي على آلصدر كآن دآنتيل سكري
وبعد آلصدر حرير ذهبي لمآ آلركبه وبعدهآ روب دآنيبل سكري ومآ غسلت
شعري خليته على تسريحته آلريتو وحتى آلميك آب ولبست شبشب وفتحت آلبآب
بتوتر وطلعت وجلست على آلكنب ومسك آلرموت مآ حسيت آلآ وآنآ مرفوع عن آلآرض
فتحت عيوني على آلآخر":بعد
وليد"يرفع حوآجبه":نو نو
ليآن"بنرفزه":بعد آفف آكرهك
وليد "وهو يفتح بآب غرفت آلنوم":مو آكثر مني
ليآن مآحسيت آلآ وهو يفك آلروب وآنآ آحول آبعده بس آلعب على مين
وتذكرت آن آذآ بعدته وصديته بتلعني آلملآئكه وحسيت يده على ذقني ترفع رآسي
صرت آرتجف لمآ حسيت فيه يبعد سيور آلقميص وتجمع آلدم بوجهي وووو *_^"


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تُدًرًريً وش آقسى جرح في | قلب | آلبنت وآلعن مفآهيم آلجفآ وآلقساوة ... للكاتبة : زهرة الاوركيد... * كاملــة* MARYAM واحة حكاوينا للروايات المنقولة المكتملة 102 07-10-2015 11:18 AM
رواية : تشبهين الصبح في أول شروقه ، تشرقين وكل من حولك يغيب ... الكاتبة : Noudi28 ... كاملة. MARYAM واحة حكاوينا للروايات المنقولة المكتملة 56 07-06-2015 04:54 AM
اضحكي ما عليك من الحكي إنتي أجمل من وطى فوق الثرى وإنتي أجمل من نظر عين تشوف ...للكاتبة :Noudi28 ... مكتــــملة MARYAM واحة حكاوينا للروايات المنقولة المكتملة 71 03-10-2015 01:35 PM
وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني ... للكاتبة : مرغريتا خوسيه ... مكتملة .. MARYAM واحة حكاوينا للروايات المنقولة المكتملة 61 09-23-2014 08:14 AM
حفل بمناسبة ختام رواية أنتِ روحي وهي قلبي.. lucya ركن إبداع أقلام حكاونيا الترفيهي 34 01-01-2014 10:02 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


الساعة الآن 11:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1