زهرة ضاميه ... للكاتبة : شبيهة أمي ... "مميزة " كاملة ... - الصفحة 11 - منتديات حكاوينا الأدبية

.::|فعاليات المنتدى|::.



الإهداءات


العودة   منتديات حكاوينا الأدبية > :: حكاوينا للإبداعات الأدبية :: > واحة القصص والروايات المنقولة > واحة حكاوينا للروايات المنقولة المكتملة

عدد المعجبين2الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2017, 01:38 PM   #101 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  20,800 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
مزاجي:
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
♣ قناتك المفضلة :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
ملكة حكاوينا مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي



امم تعبانه وكل شي فيني يألمني
وعيت على نفسي في غرفه مستشفى
التفت يمين لقيت ستاره المريضه
اللي جنبي مقفله عليها
دخلت الممرضه : يله قوم قوم
يا حبيبي في دوااا
اعطتني حبتين ومويه
وقاست الحراره والضغط
سألتها كم الساعه
قالت :الساعه 3 بعد نص ساعه زياره

غفت عيني
قمت على صوت اعرفه زين
هذا الصوت فاقدته

: الحمد لله على السلامه حبيبتي
: الله يسلمك يا عيوني
: مبروك ما جبتي واخيرا شرف اللي متعبتس
: تكفى حبيبي قل لهم يجيبونه لي
ما شبعت من شوفته
: ابشري من عيوني بس ارتاحي اول
وامي وامتس تراهن جايت وراي
تعرفين مشي العجز
سبقتهن عشان استفرد بتس

وتفضلي يا عيون انتي هذي هديه
بسيطه ولا طلعتي ان شاء الله من الاربعين
ابشري بهديه اكبر واغلى


"غطيتي وجهي ما ابي احد يعرفني
خفت احد يسحب الستاره ويدخل يشوفني
ما ابي احد يتشمت فيني
اصواتهم وتجرحني وضحكهم يذبحني
ما ابي اسمع صوتهم ما ابي
وبدى صوتي يعلى بالبكا
ودي اغطي على صوت فرحتهم
دخلت ام عبد الهادي بعد ماسمعت
صوت اللي تبكي جنبهم
:سلامات يا بنتي وش تحسين
غطيت وجهي اكثر
وما قدرت ارد غصه ساده حلقي
قربت مني ومسحت على راسي
:بسم الله عليتس
انادي لتس الممرضه
وبعد مارديت ماني قادره اتكلم
خفت تعرف صوتي

دخلت ام فوزيه وقالت : علامها
قالت ا م عبد الهادي : الله اعلم
ام فوزيه برحمه وطيبه : عندتس احد في احد بيجيتس وين اهلتس
ليه ما في احد عندتس

وكأنها في كلامها نكشت جرح
" أي ما عندي احد وما ابي احد
اذا صياح حطني وراح والله اعلم
بيرجع يشوف وش حالتي والا لا

هزيت راسي وفضلت الصمت
اموت ولا يعرفون من انا

ام عبد الهادي : الله يشفيتس يابنتي وهذ هي الممرضه جت اسمحي لنا
وطلعن عني

دخلت الممرضه معصبه : ايس في ايس مسكله
سمعت عبد الهادي ينادي
:تعالو تعالو سلمو على امكم فوزيه
وتحمدو لها بالسلامه
سمعت صوت عيالي يباركون لفوزيه
وكانو مبسوطين بعدها انهرت تماما
واضطرت الممرضه تعطيني منوم
بعدها غبت في مرارة الندم والحسره
ــــــــــــــــــــــــــــــ
نزلنا لجده

ورحنا للبحر ووقفنا قدام نافورة جده
يدي في يدها
احب الاحساس اللي يجي وهي معي
اشوف نظراتها لكل شي احس بفرحتها
بابسط الاشياء
سألتها :وش تبين تاخذين من السوق
قالت ببراءه : ابي مساويك وزمزم
و سبح هدايا للي بنرجع لهم
قلت وانا اضحك : بس
قالت : بس كل شي عندي الحمد لله
قلت: ادري ان كل شي عندتس
بس اللي اعرفه الحريم يموتن
بالسوق والشرا وصرف الفلوس
ضحكت بنعومه وقالت :
تصدق اني ما احب السوق
وان لقيت من يقضي حاجتي
ويكفيني هم الروحه اكون له من الشاكرين
قلت وانا مستغرب
:غريبه اجل انتي غير الحريم
ضحكت ودار راسي من ضحكتها
: أي انا غير
وديتها للسوق وخليتها تشتري اللي تبيه
ومشينا بعدها على جده

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــ


 


رد مع اقتباس
قديم 12-16-2017, 01:43 PM   #102 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  20,800 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
مزاجي:
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
♣ قناتك المفضلة :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
ملكة حكاوينا مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي



الجزء الخامس والثلاثين





يمه تعبانه وحيلي منهد
ام فيصل : بسم الله عليتس وش تحسين
سلمى : خمول ونعاس راسي ثقييل
ام فيصل بضحكه : سلمى لا تكونين حامل وانتي ما تدرين
سلمى فز قلبها وتمنت ان امها تكون صادقه
: يمه قولي يارب
الحيين بخلي السواق يجيبني لكم
وامر الصيدليه اجيب لي اختبار حمل
ونشوف
ام فيصل: لا خلتس انا بمركم
اسلم على ام ناصر وعمتس
واخذتس معي
سلمى بلهفه :يمه تكفين تعالي بسرعه

ـــــــــــــــــــــــــــــ


طلعت من الحمام وانا لابسه روب الحمام
احمد طلع وقال بيغيب
استغليت الوقت عشان اتروش
ومن عجلتي نسيت ملابسي فوق الشنطه

طلعت لقيت ورده حمرا مع علبه مخمليه حمرا
على السرير واحمد واقف حنب السرير
استحيت ورجعت للحمام
بس هو كان اسرع مني ومسكني من يدي
وضمني لصدره
بغى قلبي يوقف من قربه
احساس غير وشعور حلو احس
بخفقه في قلبي

شبك اصابعه باصابعي بود
:زهره
رديت بحب : سم
احمد :زهره
قلت : هلا
رد بصوت خافت : زهره انا طحت
رديت عليه بخوف حقيقي
:بسم الله عليك عسى ما تعورت
احمد بصوت كله مشاعر
: زهره انا طحت بهواتس
درت وجهي عنه بحيا وابتسامه خجوله
ترتسم على شفاتي
تمعن بوجهي اكثر ورجع يناديني
:زهره
دفيته عني بلطف

وخطفت ملابسي
ورجعت للحمام
صكيت الباب وانا اتراجف
وقفت قدام المرايه اتأمل
حمرةخدودي ولمعة عيوني
سبيت نفسي يا غبيه كان
ما هربتي منه
وقعدت اضحك على نفسي
لبست وترددت اطلع بس تشجعت
وطلعت للغرفه اللي كانت فاضيه
احمد ماهو فيه والورده والعلبه
المخمليه بمكانهم على السرير

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

جده

على البحر واقف
والموج قدامي يتلاطم على الصخور
راح فكري عند زهره هالانسانه اسرتني
بأقل تصرفاتها اسرتني بعفويتها
لا تكلمت عيني ماودي انها ترمش
اخاف تفوتني حركه
يومين !!
يومين بس وطحت بهواها !!!

كل من قارنتها به تفوقت زهره
قارنتها باللي تزوجتهن قبل
فازت بكل شي
ما تهمها التوافه فيها خوف الله
فيها هدوء جذاب
بس ما اسرني مثل حياها
وابتسامتها اللي تلعب بي لعب
طلعت منها ابي اشتري لها هديه
انا حتى مهر ما عطيتها
اشتريت لها طقم الماس
ألماسه ما تلبس الا الألماس
وانا طالع من المحل جت عيني على محل ورد
وكنت سمعت مره من واحد
ان النساء يعشقن الرموز

في الهدايا
وأكبر رمز للحب هو الورد الاحمر
رحت ونيتي اشتري باقة ورد
بس نصحني اللي في المحل
وردة وحده معبره اكثر
حسيت ا ني اطير ما امشي
ملهوف اشوف ردة فعلها
لا عبرت بالهديه والورده
واكييد ان بعبر بالكلام
دخلت الغرفه ولقيتها داخل الحمام
رتبت العلبه والورده وطلعت زهرتي
اوووووووووه وش اقول عنها
طلعت لي بروب الحمام
وشعرها مبلل ومفرود بخصل مبلله
على كتوفها ووجها مورد
لفت بترجع للحمام مسكتها من يدها
وسحبتها لصدري
قلبي دقاته غير واحساسي غير
انا كلي معاها غير غير
قلت لها بحب وصدق شديد
: زهره اناطحت
سمت علي بإهتمام واضح من نبرة صوتها
: بسم الله عليك عسى ما تعورت
قلت لها : انا طحت بهواتس
صدت وجهها عني بحيا وابتسامه خجوله
زادت حلاها
قلت بلهفه زهره
بس هي ما تحملت

تركتني و انسحبت للحمام
تبسمت على حياها
كم مره تهرب مني حيا
متأكد انها خجلانه
وان انسحابها دايم ماهو رفض لي


نزلت للرسبيشن وانهيت اجراءت الخروج
لازم نسلم الغرفه بعد ساعه
طلعت لقيتها واقفه وبيدها الورده تشمها
تبسمت لها وقلت: ورده تشم ورده
اخذت العلبه وفتحتها اعجبتس هديتي

دمعت عينها بإمتنان وفرح : الله اكيد يجنن
واكييد اعجبني
تبسمت بسمتها العذاب
:تدري كم مره ابو ناصر الله يرحمه
يجيب لي اطقم ذهب
بس ولا مره فرحتني هديه بهذالشكل شكرا
احمد : الله يرحمه
اخذت العقد ولبسته قدامي
تأملت نفسها بالمرايه
وناظرتي بالمرايه وقالت : الله يكثر خيرك
قلت لها:زهره عسى انبسطتي هاليومين
قالت بصدق :احلى يومين بعمري
يكفي اني اخذت عمره
احمد : وحضري نفستس من الحين
ان شاء الله بتحجين
هالسنه
ما توقعت ردة فعلها
قربت مني وحضنت عضدي وقالت
: صدق احمد صدق
بتحججني
وباست كتفي
الله يفرحك ويسعدك ويخليك لي
ناظرتها وانا مبسوط وضحكت لفرحتها
وانتبهت هي على اللي سوته

ومسكتها تعالي هنا مافي هروب
وضميتها بحب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


 


رد مع اقتباس
قديم 12-16-2017, 01:48 PM   #103 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  20,800 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
مزاجي:
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
♣ قناتك المفضلة :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
ملكة حكاوينا مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي



:مبروك الف الف مبروك يا بنتي
والله يتم حملتس على خير
سلمى خجلانه من ابوها
: الله يبارك بك يا ايوي
امتس وينها
ابتسمت سلمى : امي في الصاله
عندها ام حسين
ابو فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله
وانا كل مره اسأل عن امتس
تكون ام حسين ماسكتها عني
انفجرت سلمى ضحك
: ههههه مسكينه هي تنبسط مع امي
وتشتكي لها
ابوناصر :امرنا لله انزلي تحت ونادي امتس
سلمى: ابشر
نزلت ولقيت ام حسين جالسه
هي وامي يقطفن ملوخيه
كلمت امي : يمه ابوي يبيتس
قامت امي قالت لها ام حسين
:خذي راحتتس انا بكمل هالحزمتين
واروح بيتي
قالت امي : خلتس تغدي معانا
قالت ام حسين: لا بتغدى مع حسين وعياله
طلعت امي وجلست مكانها اكمل شغلها
ام حسين : مبروك يا بنتي امتس علمتني
وفرحتني فيتس
قلت لها: الله يبارك بتس
ام حسين : يا بنتي ابي اتعذر منتس
يا ما ضا يقتس وثقلت عليتس
بس والله من حر ما في
سلمى :ههه لا يا ام حسين
لا تعذرين خلاص انا ما بقلبي شي
وادري انتس تقصدين ضرتتس
ام حسين :وياعلها الموت اللي يشيلها
كانها كرهتني بكل وحدةً اسمها سلمى
ضحكت سلمى من قلبها
على ام حسين اللي لايمكن تتغير

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

دمعه ورا دمعه
ومراار وظلام وكأبه احساس بشع
جاء صياح وطلعني من المستشفى
مرميه في غرفتي ولا احد فكر يجي
يشوفني محتاجه شي بخير والا مت
طيب ليش زعلانه احصدي هذا اللي زرعتيه
حتى اختي هيا ما جت تشوفني
وش يدريها اصلا
انا محتاجتها جنبي
انا لازم اخلي صياح يعلمها عن اللي صار لي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

:لا حول ولا قوة الا بالله
وليه ما بلغتوني الا الحين
هدى ببكاء مرير وهي تضم اختها
: هيا شايفه وش صار ما عاد بجيب عيال
وعيالي نسوني يا هيا
هيا تهديها : ما ينسونتس ابد صدقيني
انتي بس اللي قسيتي عليهم ذيك الايام
هدى : الا نسوني
انا سامعتهم ينادون فوزيه يمه
هيا: اهدي اهدي
البكا ما يفيدتس وقومي كولي لتس لقمه
هدى بكأبه : ما ابي مالي نفس
هيا : قومي اقول
وجلستها غصب وغصبتها على الاكل
ودموع هدى تنزل بغزاره من اهتمام هيا الحبيبه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في طريق الرجوع
:زهره
ردت بحيا طاغي :سم
احمد بإبتسامه من القلب
: اجل تحبين خالي كأنه ابوتس
صدت عني وجها وصارت تناظر على الطريق
ضحكت من قلبي مبسووووط
ولو ما وراي دوام
واجازاتي مخلصه والا ما ارجع لين اكمله
شهر عسل
العسل معي
و وين ماكنت بتلذذ فيه
مسكت يدها وسحبتها جنبي
:لا عاد تصدين ابد يا عمري
قهويني وسولفي علي يا قلبي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بمووت من الخجل
من صار الي صار
وانا ما حاولت احط عيني بعينه
طلعت من الحمام
وانا مغطيه وجهي بالمنشفه
مسكني من خصري
وضحك مثل ردة فعله اول ما عرف
ضحك وانا زعلت بس هو حس انه مصخها
باسني بقو ة
وقال وهو يحاول يصفي صوته
: تدرين يا زهرتي
عرفت ان هذا الحيا هو حياء العذارى
الله يرحمك يا خالي
والله انتس احسن واحلى واغلى
ما ترك لي خالي

دخل الحمام وقالي :اجهزي حبيبتي
اول ما اطلع بنرجع للبيت

وهالحين جالسه جنبه بالسياره
واقهويه وهو يسولف علي
وكل شوي يعيد علي هالعباره
: اجل تحبين خالي كأنه ابوتس
ويضحك حبيت ضحكته وضحكت معاه

الحمد لله اللي فهمني من دون ما اصرح له
ــــــــــــــــــــــــــ


 


رد مع اقتباس
قديم 12-16-2017, 01:54 PM   #104 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  20,800 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
مزاجي:
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
♣ قناتك المفضلة :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
ملكة حكاوينا مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي



الخاتمه



تذكرت الزمان اللي مضى لي يوم جن الليل



تذكرته وانا عيوني من دموع العنا غرقا
تهل دموعي الحرى على هاك الزمان وتسيل




على خدود محرقها على ايامها حرقا
زمان فات ياطيبه أحب أهله وأحبه حيل




وله في خافقي ذكرى بدم عروقنا تسقى
الا ياليل سامرني ترا ما عاد فيني حيل




ولا لي خل يسعدني ولا لي صاحب يبقى
الا ياليل ابعدنا وعقب البعد ذقت الويل




تفرقنا ولا كنا نحس بطاري الفرقا
الا ياليل اقفى جيل وأقفى في سنيني جيل




ومن حبيتهم اول على عهد الوفا بابقى
الا ياليل ذكرني بهم نجم الجدي وسهيل











بعد مرور سنه






امجد وعائلته



يا امي ابعدي حمزه عن كتبي



موهجه تبتسم بحب لفتو



: حاضر ياحبيبتي دحينا وانتي كمانا



ذاكري في غرفتك



فتو : احب اذاكر عند ستي



ام امجد : يا عيون ستك انتي



هيا قوام تعالي ادينا بوسه



:امواااه يا احلى ام في الدنيا



ام امجد انفجعت من اللي باسها



: وي بسم الله الرحمن الرحيم يا ربي احفظنا



وه وه مريم هو انتي قدامي والا اتخيلك



مريم ضمت امها بغلا وحب



امي وحشتيني يا اومي



سنه يا اومي ماقدرت اشوفك



ام امجد : ياحبيبتي يا حبيبتي



مريم :حبيت افاجأكم



موهجه : احلى مفاجأه والله



التفت مريم لحمزه :فينو فينو حبيب عمتو



حمزه الغالي ولد الغالي



وضمته وشمته بعمق ريحة الحبايب



اش هادا يا موهجه نسخة ابوه



قد كدا تحبي امجد



موهجه : ايوا احبو كتيير جوزي ضي عيوني



مريم ربنا يديم المحبه



دخل امجد ومعاه شنطة مريم



: ايوه يا اختي كتري من هادي الدعوات



الحلوه اللي تشرح الخاطر



ام امجد : ولدي ياحبيبي هيا قوام اعمل



الواجب مع اختك



واعزم كل الحاره



مريم. : والله ما تكلف على نفسك يا أخويا



امجد بعتاب :ليييه تحلفي فرحانين



بيكي وبجيتك علينا



مريم خلاص انا حلفت خلاص



انا جايه مشتاقه وحابه اقعد معاكم كلكم




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



:ناصر وين شريفه



:جايه وراي بس بتجيب شوشو معاها



تخبرين امس زعلناها ماخليناها



تروح مع عمتها العنود



ام ناصر ابتسمت: ياحبي لها تهبل سم الله عليها لا تزعلونها تراها الغاليه



دخلت شريفه وهي ماسكه شوشو



:تعالي يا قلبي



د خلت شوشو وهي ماده بوزها



ابو خالد: فديت المبوزين



شريفه: ناصر واللي يعافيك بكره بنطلع للبر



وهي تناظر بشوشو



نطت شوشو لحظن جدها. : أي جدي



الله يخليك نبي نطلع للبر



ناصر ضحك من كل قلبه : هههههه



ابشري على هالكلام الزين



ام ناصر تتبسم



الحمد لله اثمر تعليمي لها من جت هنيا



وحكيها معوووج والحمد لله تعدل



وامها شريفه ما قصرت بها



حتى امها سلمى الله يرجعهم بالسلامه



شوشو : يمه شريفه : بتنادين جده ام فيصل



وخاله جنان



تبسمت شريفه : أي بناديهم اذا تحبين



وناظرت عمتها :تدرين يا عمتي



ان زوجة اخوي مكلمتني. تسأل عن جنان لو لدها



ام ناصر :أي سألتني حتى انا عن ام فيصل



تقول انهم ناوين يخطبون لعبدالعزيز



قام ناصر وقال: بدت سوالف الحريم



انا طالع وجهزو نفسكم لبكره



شريفه : ناصر لاتنسى كلم ابو فيصل وزوج زهره



بكره نبيها جمعه حلوه



ناصر. : ابشري



بكلمهم يالله تأمرين شي يمه



ام ناصر: سلامتك يا بعدي



التفت ام ناصر لشريفه



:اقول يا بنتي



شريفه هلا يا عمه



متى بيجي خالد



شريفه قريب ان شاء الله ما حددو يوم




ام ناصر : ذايب قليبي على ولده



يا حلاة خديداته



شريفه تضحك :اي والله اخذ عقولنا هالوليد



رن التلفون وكانت زهره



ردت الجده



:هلا والله شلونس بشريني عنتس



زهره :والله يا عمه مستويه



واحمد جنني كل يوم وهو مطلعني امشي



اخرتها وداني للبر والا يبيني اطلع الطعس



ام ناصر تضحك من قلبها : ولا ولدتي هههه



زهره :انا ياعمه توني داخله شهري



وهو مستعجل



ام ناصر :ما ينلام يمه بيشوف ضناه



زهره :ادعي لي يا عمه تكفين



ام ناصر:الله يقومس بالسلامه



ويرزقس الولدالصالح المتعافي



زهره ومن كل قلبها :امييين



شفقانه اشوفه ياعمه



تبسمت ام ناصر : على خير تشوفينه



وتفرحين فيه وباخوانه وخواته





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



انهيت المكالمه مع عمتي



وقمت اتمشى في الحوش وكان الجو باارد



لافه نفسي بشال اسود كبير



جيت عند النخله ووقفت عندها



وابتسامة حنين ترتسم على وجهي



مديت يدي اتلمسها الله يرحمك يا ابو ناصر



ويسكنك فسيح جناته



ملامحه غابت من ذاكرتي



لكن بقي طيب ذكراه وحنيته علي



لا يمكن اني انساها



لولا الله ثم انت يا ابو ناصر



لايمكن اكون بهذي الراحه والسعاده مع احمد




سبحان الله مبدل الاحوال كيف كنت ما اطيقه



وكيف صرت اتنفس هواه




ـــــــــــــــــــــــــــــ




دخلت البيت



ومعي الايسكريم اللي طلبته زهره



من حملت وهي اكلها كله ايسكريم



تصحيني بنص الليل تبي اجيب لها



وانا طبعا ما اقدر اقول لحبيتي لا



واقفه بجنب النخله وكأنها حاضنتها



وسارحه بعييد



ناديتها : زهرتي



التفتت لي بحب: هلا والله بحبيبي



تبسمت لها : اشوفتس متحضنه النخله



ضحكت وكالعاده ضحكتها تأسرني



: احبها هالنخله كانت لي ايام حلوه جنبها



وان شاء الله بتجي ايام احلى وحنا جنبها



: ان شاء الله ها كيف ولدي اليوم



رديت عليها:



يارب تدرين زهرتي اهم شي انتي



قومين لي بالسلامه



مديت يدي لها تعالي



وكانت يدها بارده



ضمييت يدها بيدي



برد عليتس



قالت :والله ما احس بالبرد اللي تقول



لميتها لصدري :الله يأجرتس حبيبتي هانت



كلها يوم والا اثنين وتولدين وترتاحين





ـــــــــــــــــــــــــــــــــ




:متي بنشوفس؟



: مدري متى ما جى صياح جيت معاه



هيا :يعني متى..؟



هدى: والله مدري ماله وقت معين



انتي عارفه من رحنا للديره وهو



ما طلع منها حتى عياله هم اللي يجونه



هيا : وانتي ما حنيتي لعيالتس



هدى تتنهد بحسره : اكيييد حنيت بس هم



ما يبون يشوفوني



اخر مره جالسين معي وهم مغصوبين



ابوهم غصبهم



هيا بحنيه : معليش عدى عليهم وقت



و هم شرهانين وهذا نوع من العتب



ماعاتبوتس بالكلام بالتصرفات بس



اكييد المره الجايه بتشوفين تحسن



هدي تمسح دموعها بصمت :



ياليت يا هيا والله اشتاق لهم



ونفسي اعوضهم عن اللي سويته فيهم



هيا : الله يجمعكم على خير ويحنن قلوبهم عليتس



هدى : امييين



هدى بتردد : وش اخبار احمد وزهره



هيا : طيبين وتوهم نقلو لبيتهم الجديد



اللي بنوه بدال بيت خالي الله يرحمه



هدى : الله يهنيهم



هيا بتساؤل: هدى من قلبتس



هدى : اي والله من قلبي



والله لو يسامحني احمد وتسامحني



زهره اني لا ا كون من اسعد الناس



ذاتا زهره يالله كنت مجرمه بحقها



ما خليت من الظلم والكذب شي ما رميتها فيه



هيا: الله يسامحس وان شاء الله



هم بعد بيسامحونتس دام انتي تبتي ورجعتي للحق



هدى: ما ولدت زهره



هيا : لا تنتظر فرج ربي



هدى :الله يقومها بالسلامه



ويالله يا هيا مع السلامه صياح على وصول



وما يحب يشوفني ماسكه التلفون



هيا في حفظ الله



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





انهيت المكالمه وقمت اشوف الغدا



تغيرت ما عدت هدى الاولى كل شي فيني تغير



من بعد ما ربي ابتلاني



وحسيت ان ذنوبي هي سبب بلائي



حاولت اتغير وعمتي ام صياح الله يرحمها



كان لها اكبر دور في تغيري للاحسن



كانت تقول المؤمن مبتلى



وعلى قد ر ايمانه يكون ابتلائه



ما لحقت اجلس معاها الا كم شهر



وبعدها توفت الله يرحمها



صياح انهار من بعدها وتعب



كان كل ليله يهج من البيت



ويرجع سكران ويدخل غرفة امه ويصيح فيها



ولا صحى يوعد امه انه بيبطل سكر وشرب



لمن جى في يوم وهو منهار



يبكي وحالته كانت صعبه



كتت اذا شفته سكران اقرف منه



واروح غرفتي واقفل على نفسي



بس ذيك الليله ما قدرت كان تعبان ومنهار



وكان يبكي بمراره



:وش صار يا صياح وليه متنكد



صياح بمراره : مات يا هدى مات قدام عيني



مات وهو سكران



هدى : منهو اللي مات؟؟؟



صياح يشهق مثل الاطفال :



خلف يا هدى خلف مات سكران



وانا كنت معاه كلنا سكرانين



بس هو مات وانا لا



هدى: الله يرحمه وانت الله عطاك فرصه تتوب



لا عاد تشرب وتوب الى الله



صياح : توبه يا ربي توبه



توبه ولا خاتمة السوء



قمت ومديت له يدي : قم تروش وتوضا ء


وصلي لله ركعتين وابدأ يا صياح بتغير حياتك


وفعلا ذيك الليله تغير صياح وانا بعد معاه



وكأننا تعاهدنا على التوبه سوا



بعدها بفتره جمعنا صياح كلنا



انا وام بدر وام بندر



وقال :انا بنقل للديره بيت امي هناك



وبارجع اسكن فيه وابعد عن هالمكان باللي فيه



اعترضن ام يدر وام بندر



وما رضن بقرار صياح



صياح قال: اللي بيجي معاي الله يحييه



واللي بيقعد بعد ما عليه لوم انا ماشي بكره



فلت لصياح: انا خويتك ومعك رايحه





الحمد لله مرتاحه وصياح مريحني



بس اللي منكد علي شيين



عيالي وزعلهم مني



وزعل احمد ةزهره اتمنى اني اتسامح منهم



بس خايفه يصدوني





ـــــــــــــــــــــــــــ



:سليم وينتس ؟



:هنا حبيبي تعال



حبيت راسها :اموااااه يا بعد قلبي والله



جاهزه؟



سلمى: من يومين وانا جاهزه



خالد : الحمد لله واخيرا خلصت وبنرجع



شلونه ابو خالد



سلمى: طيب توه ناام



تدرين يا عمري : قبل ما نتزوج ما تصورت



اني افكر بالرجوع للسعوديه



كنت افكر استقر هنا



لكن من بعد ما تزوجتتس



وذاتا يوم سافرتي وخليتيني شهر



كرهت هالديره وكرهت الدراسه



ابي ارجع واكون معاتس وبس



انتي وش سويتي فيني



ضحكت سلمى برقه ورفرت برموشها



: ماسويت شي



خالد ضمها بحب: الا سويتي ملكتي قلبي



ملكتيه بحبتي وحنانتس ورقته



وذكائتس كل شي فيتس ييأسرني



طوقت سلمى خصر خالد بيدينها



وضمته اقوى شي حبيبي انتا



صاح ولدهم وليد



ضحك خالد : ولدتس ذا دايم وقته غلط



اصبر يا ولد



امك ذي ما ينشبع منها



سلمى بدلع: خــالــد



وشالت وليد وحضنته لها وسكت



ضمهم خالد بحب لقلبه



:الله يخليكم لي




بقولكم شي واتمنى تتقبلونه مني



زهره : امري هيا وش عندتس



هيا ناظرت باحمد وزهره : هدى ندمانه



على اللي صار بينكم وتتمنى تسامحونها



زهره تغيرت ملامحا وغامت عيونها بالدموع



:هيا انتي اكثر وحده عارفه شكثر



عانيت منها



وصعب ما ينسي اللي سوته ما ينسي



بس



قولي لها مسامحه دنيا واخره



ابتسمت هيا وناظرت احمد تنتظر جوابه



وقالت : طيب ممكن تجي تزوركم



زهره بحزم : لا سماح وسامحتها



بس ما اقدر على شوفتها مقدرر




الان اسمحولي ما اقدر استقبلها



لكن بعدين يمكن اكون نسيت



احمد : مادام زهره سامحت



فانا بعد مسامح



وانا اجيها وين ما كانت مهما كان انتن خواتي




بلغيها سلامي وقولي لها قريب بتشوفني




ــــــــــــــــــ


 


رد مع اقتباس
قديم 12-16-2017, 02:25 PM   #105 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  20,800 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
مزاجي:
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
♣ قناتك المفضلة :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
ملكة حكاوينا مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي



في البر



وعلى الحب والالفه مجتمعين



جنان تقهوي الحريم



وام عبد العزيز تتابعها



اعجبتها جنان وقررت تخطبها لولدها



وذاتا شريفه مدحتها ومدحت امها



كانت ام فيصل جنبها : اقولتس يا ام فيصل



ما تعطينا هالغزال



لولدنا



تبسمت ام فيصل : ابوها موجود كلموه ويصيرخير




جنان طبعا سمعت الكلام وهربت بعد ما



اخذت العنود معاها



:يختي مرة خالتس ذي اكلتني بعيونها



العنود تضحك :اعجبتيها ونوت تخطبتس خلاص



بس ان بغيتي نصيحتي



واااافقي يا جنان عبد العزيز ما ينرد



وظيفه ورجال مستقيم وفيه خوف الله



وفيه وصل هو اللي ياصل امي دايم ويزورها



جنان. : عنوده خلاص كنهم خطبو



لا خطبو رسمي افكر





تدرين ان خالد وسلمي الان بالطياره



العنود : بالله من قالتس



جنان بمزح خالد



يعني مين؟؟ اكيد سلمى



وبيوصلون بعد عشر ساعات



والله تعب



العنود : يوصلون بالسلامه.



بيتهم جاهز وبكره اكييد بتغدون عند ابوي



وانتي اكيد بكره بنشوفس



جنان: ان شاء الله



شوشو وينها دايم تنط لا شافتني



اليوم مالها حس



العنود : مدري بس هي متعلقه



بجدها فأكيد عنده






بعد ساعه



جنان :شوشو وينتس حبيبتي



شوشو ركظت لجنان وضمتها



: كنت مع عمو عبد العزيز



جنان : ما اشتقتي لي



شوشو : كثيير اشتقت لك



جنان سوت نفسها زعلانه : تنصبين علي



لو اشتقتي كان من اول ما جيت سلمتي علي



شوشو :والله كان بدي اجي بس عمو عبد العزيز



كان بيلعب معي



وحكيت لو بدي العب معك وسأل عنك



شهقت جنان : ليش سأل عني وش عرفه فيني



شوشو وش قلتي له





شوشو انكمشت من انفعال جنان



:ما قلت شي بس قلت لو نلعب



متل مانلعب انا وجنان




ضحك عبد العزيز :منهي جنان صديقتس



شوشو :ايوه صديقتي احبها ودايم تلعبني وتخليني امشط شعرها واحط لها مكياج



عبد العزيز : يا حليلها ناديها والعبن هنا



شوشو ضحكت ببرائه ؛ لاا عيب



عبد العزيز : وش الي عيب



شوشو : جنان كبيره وانت تغطي عنها



ضحك عبد العزيز من كل قلبه



: اما عااد انا اغطي




يعني جنان مره كبيره



شوشو : لا هي مو مره كبيره



هي بنت بس طويله وتليس عبايه



ومدت اصبعها واشرت



على ابو فيصل وفيصل



وهذا ابوها وهذا اخوها



انكتم عبد العزيز وكف يد شوشو بسرعه



باحراج خلاص حبيبتي روحي. العبي



وقفت بسرعه. وقالت بصوت عالي



مع السلامه عمو رايحه العب مع جنااااااان



انحرج عبد العزيز وعرف ان جنان هي البنت اللي كلمته امه عليها عشان تخطبها له




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




بعد يومين في المستشفى :



الحمد لله على السلامه حبيبتي



ومبروك ما جبتي



زهره بوهن وتعب وفرحه: الحمد لله



ابي اشوفهم احمد



احمد تبسم : ابشري يا عيون احمد



شال الطفل الاول وكان ملفوف بشال قطني ازرق وقبعه زرقا ووجهه احمر ونايم



باستكانه وامان وهدوء



شالته زهره بحنان ودمعت عينها بسم الله عليه



ياحلوك يا قلبي



باسته بحب وشمته بعمق



احلى ريحه ريحة الاطفال المواليد




اخذه منها احمد ونزله سريره



واخذ الطفل الثاني وكان ملفوف



بشال وردي وقبعه ورديه



وفاتحه عيونها وفمها



احمد: يا دلبي هالبنيه مفتحه عويناتها



وباسها بحب وناولها لزهره



وجلس بجنبها ومد ذراعه



على كتف زهره



حب راس زهره بحب كبير



اشكرتس على هالمفاجأه



ضحكت زهره وضمت بنتها بحب :



عرفت في الشهر السابع انهم توأم



وحبيت اني افاجأك



انت كان نفسك في بنت وانا نفسي بولد



والحمد لله ربي عطانا ما تمنينا



احمد : شوفي شوفي



وكانت الطفله الصغيره تتثاوب



ضحكو على ملامح الصغيره





قالها :بكره بتطلعين



وام ناصر بتجي عندتس



هي كلمتني وباركت



وقالت انها بتجي عندتس



زهره :احمد حبيبي عمتي الله يسعدها



كلمتني وقالت لي انها بتجيني



و ش رايك نسمي بنتنا سلمى عليها



احمد : تبشر ام ناصر واسم سلمى حلو



وسميناتس سلمى وكان يكلم الصغيره




واخوتس اسمه محمد على خالي الله يرحمه



زهره بنظرةامتنان :شكرا حبي والله



كان ودي اسميه علي ابو ناصر بس استحيت منك



احمد بضحكه :ابوتس وتسمين عليه



الله يرحمه




اخذ سلمى الصغيره



ورجعها سريرها ورجع جلس جنب زهره



وضمهااا بحب



: الله يخليس لي يازهره



زهره : ويخليك لي يا احمد




ـــــــــــــــــــــــــــــ







تمت بحمد الله






سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك


قراءه ممتعه لكم وردود حلوه لي


 


رد مع اقتباس
قديم 12-16-2017, 02:56 PM   #106 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  20,800 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
مزاجي:
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
♣ قناتك المفضلة :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
ملكة حكاوينا مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي





 
 توقيع : MARYAM








رد مع اقتباس
قديم 12-16-2017, 02:56 PM   #107 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
♣ العضوه :  44
♣ التسجيل :  Oct 2012
♣ مشاركاتى :  20,800 [ + ]
♣ مكانى : بين سطور حكايتى
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
مزاجي:
♣ نقاطى : MARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدودMARYAM مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
♣ قناتك المفضلة :
 ♣ MMS ~
MMS ~
 ♣ SMS ~
لو كان خيراً لبقى ..

لو كان مشتاقاً لآتى ..
 ♣ اوسمتى
ملكة حكاوينا مبدعات حكاوينا مشرفة مميزة حكواتي مؤسس 
♣ الحالة : MARYAM غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي





 
 توقيع : MARYAM








رد مع اقتباس
قديم 12-17-2017, 03:50 AM   #108 (permalink)
ساره اليماني


الصورة الرمزية ساره اليماني
♣ العضوه :  12794
♣ التسجيل :  Sep 2015
♣ مشاركاتى :  592 [ + ]
♣ مكانى : مملكة البحرين
♣ الجنس : انثى
♣ مكانى :
♣ نقاطى : ساره اليماني مبدع بلا حدودساره اليماني مبدع بلا حدودساره اليماني مبدع بلا حدودساره اليماني مبدع بلا حدودساره اليماني مبدع بلا حدودساره اليماني مبدع بلا حدودساره اليماني مبدع بلا حدودساره اليماني مبدع بلا حدودساره اليماني مبدع بلا حدودساره اليماني مبدع بلا حدودساره اليماني مبدع بلا حدود
♣ مشروبك المفضل :
♣ قناتك المفضلة :
♣ الحالة : ساره اليماني غير متواجد حالياً
افتراضي



موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع



الساعة الآن 07:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1