الإهداءات


العودة   منتديات حكاوينا الأدبية > :: حكاوينا للإبداعات الأدبية :: > واحة القصص والروايات المنقولة > واحة حكاوينا للروايات المنقولة المكتملة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أنت وحدك - 16 - مارغريت ويل - أحلام القديمة (آخر رد :bluesky2)       :: قلب لايود الرحيل "42" -رواية غربية- (مميزة) بقلم: نسمة الربيع.. (كاملة) (آخر رد :نغم حزين)       :: معركة الثلوج (3) -رواية غربية- بقلم: جيجي22 (متميزة)... ((كاملة)) (آخر رد :بيلاسان)       :: قلوب ضائعة *23* رواية شرقية للكاتبة ولقد انقدني روميو...(كاملة) (آخر رد :نغم حزين)       :: روزاليندا *رواية زائرة* بقلم أناناسة ــ كــــــامــــــلـــــــه (آخر رد :rawand)       :: زهرة الربيع - 1060 - ناتالي فوكس - ع.د.ن (آخر رد :samager)       :: أنتِ روحي.. وهي قلبي (8).. بقلمي... (كاملة) متميزة.. تم إضافة رابط الكتاب (آخر رد :flowerparadise)       :: ولا فرصة للبدء (253) للكاتبة: ميشيل ريد "كاملة" (آخر رد :Ashwaq-_-)       :: فضيحة... وطفل للعرض (13) للكاتبة: شارون كيندريك.. ((كاملة)) (آخر رد :الحجاجيه)       :: جريمة حب (38) "رواية غربية" بقلم: فيروز على... ((كاملة)) (آخر رد :ميرا انس)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2012, 12:32 PM   #1 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
MARYAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 06-30-2015 (06:37 AM)
 المشاركات : 8,130 [ + ]
 التقييم :  257077
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
انا مهرة بلا فارس ... عجز من يروضها
لوني المفضل : Salmon
افتراضي رواية ابيك وارفض الواقع .... للكاتبة : ملح الحياة كاملة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



النهاردة ان شاء الله معايا رواية انا عن نفسى حبيتها جدااا و اتمنى انكم تحبوها



الرواية : ابيك وارفض الواقع

للكاتبة : ملح الحياة

تابعوها وان شاء الله تنال اعجابكم




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك



 
 توقيع : MARYAM
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة أناناسة ; 11-12-2012 الساعة 01:54 AM

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 12:36 PM   #2 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
MARYAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 06-30-2015 (06:37 AM)
 المشاركات : 8,130 [ + ]
 التقييم :  257077
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
انا مهرة بلا فارس ... عجز من يروضها
لوني المفضل : Salmon
افتراضي



كلـــــمة الكـــــــــاتبة :


مشاعرنا المرهفة,,هي الوحيدة القادرة على ضبط ايقاعتنا في الحب ,,وهي الوحيدة القادرة على ان تسير بنا لخط النهاية والاحساس بكل ماهو جميل ودافىء.......

.احبتي اينما كنتم وتواجدتم ومتى ماقراْتم انه ليسعدني التواجد معكم من جديد مع شخصيات جديدة لتعيشوا معها احداث حياتها اليومية وتفرحون لفرحها وتبكون لاالمها وحزنها ونتشارك من جديد كل التعليقات المفرحة والمبكية....
احبتي ها انا من جديد اكتب لكم ومن اجلكم انتم....

اختكم ملح الحياة..............


(ابيك وارفض الواقع)
(عائلة بو محمد مكونة من ام محمد ,محمد,هنادي,هيفاء,مشاري,هبة ,هند)
عائلة بو خالد مكونة من (ام خالد,خالد,عمر,احمد,مها,مرام,جود)
وسيتم التعريف بالشخصيات حسب ظهور كل شخصية ..وهناك شخصيات ستضهر لاحقا وسيجري التعريف بها....


 

التعديل الأخير تم بواسطة MARYAM ; 11-01-2012 الساعة 12:37 PM

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 12:40 PM   #3 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
MARYAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 06-30-2015 (06:37 AM)
 المشاركات : 8,130 [ + ]
 التقييم :  257077
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
انا مهرة بلا فارس ... عجز من يروضها
لوني المفضل : Salmon
افتراضي



البارت الاول......
ابو محمد/السلام عليكم...
ام محمد/هند/وعليكم السلام والرحمة,,,
ابو محمد/متجمعين عند النبي..
ام محمد/اللهم صلي وسلم عليك يانبي..ان شاءالله الله يسمع منك.....انحط لك لقمة...
ابو محمد/ياليت والله...
هند/يبى ابي فلوس....
ابو محمد/وخير ان شاءالله...
هند/ابي اخذ اغراض للمدرسة...
ابو محمد/وش اغراضه ذي اللي ماتنتهي ابدا!!!
ام محمد/طلبات المدارس ها الايام غير شكل ..الله يرحم ايام هنادي وهيفاء ماكانوا يطلبون مثلكم....
هند/يعني شلون اللحين بتعطيني ولا شلون؟
ابو محمد/وكم تبين؟
هند/ميتين ريال,,,
ابو محمد/وش بتشترين فيهم...
هند/ابلة التفصيل عاطيتنه قائمة نشتريها...
ابو محمد/والله ابتلشت فيكم انا انتي تفصيل واختك فنية وانا اللي رايح فيها...
هند/يبى مو بس انت اللي رايح فيها كل الاهل اللي عندهم بنات يدرسون فنية لو تفصيل رايحين فيها (ههههه بصراحة المعلومة ذي من اختي )
ابو محمد/هيفاء ماردت من المستشفى...
هند/بلى جت قبل شوي وحطت راسها على المخدة ونامت..
ابو محمد/وعبدالله معها؟
هند/لا..مع مشاري بغرفته...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خالد/خلاص اليوم ان شاءالله بسلمهم المفاتيح
ام خالد/ومتى بتجي الشرقية؟
خالد/بس اصفي باقي اموري هنا...
ام خالد/وعادل خلص لك الشركة اللي هنا...
خالد/أي ضبط كل شي..واول ماارجع باخذ لي راحة اسبوع وبعدين بفتح الشركة...
ام خالد/الله يوفقك ان شاءالله.....خالد يمه...
خالد/نعم يمه...
ام خالد/ماودك تشوف عبدالله...؟
خالد بضيق/يمه خلاص...ليش تذكريني فيه؟
ام خالد/يايمه لازم تذكرهماتنساه هذا ولدك!!!!انت عارف كم صار عمره اللحين؟
خالد/لامو عارف ولا ابي اعرف بعد!!!!
ام خالد تجاهلت كلامه/صار عمره سنتين ياخالد صار يتكلم ويقول بابا وكل ماقال ها الكلمة قطع قلبي...
خالد بعصبية/يمه....
ام خالد/انا بدز لك صورته اللحين وياليت تتاملها عدل مو تطنشها مثل كل مرة!!!!!!!!!!!!!
خالد بنفاذ صبر/طيب...
ام خالد/يالله يايمه بخليك ربي يحفظك....
سكر خالد من امه وهو في قمة عصبيته من ها الموضوع اللي معذبه حيييل كل ماانفتح وكل ماجابت امه طاريه وهو يحاول يتجاهله من ثلاث سنين مضت من حياته.....وصلت الصورة وماكلف على خاطره يفتحها اصلا ولا يمسحها....تركها مثل ماهي.....
ماباقي وقت ياخالد قربت رجعتك للشرقية وبتكون قريب منهم ثنينهم.....كيف بتكون حياتك ياترى في الايام الجاية ياخالد!!!!!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
بعد صلاة المغرب..كانوا بيت بو محمد متجمعين بعد الصلاة وقاعدين بالصالة قبال التلفزيون ....(ام محمد ,مشاري,هند,هبة)
ابو محمد/رحتي للمكتبة اخذتي الاغراض اللي تبينهم...
هند/أي يبى....
مشاري/مرة ثانية انا مو رايح مع احد صراحة ..يزهقون ها البنات...وكل شوي تتصل على صاحبتها اخذ أي لون الاسود لو البني!!!!صحيح غبية..
ابو محمد/بعد..بعد...
مشاري بعصبية/انا اتفشل اطلع معهم صراحة!!!
هند/والله لو محمد رجع من بدري من شغله خليته يوصلني بس شسوي حظي.....رماني لعندك!!!
ابو محمد/وينها هيفاء ماهي قاعدة معكم...
ام محمد/بغرفتها..قومي هبة نادي اختك...
هبة/انشاءالله....
وقامت تناديها وظلوا يسولفون وبعد دقايق رجعت ووقفت عند الباب...
ابو محمد/خير ..وينها اختك...
هبة ماتحركت وظلت واقفة مكانها...
وفهموا كلهم شتعني ها الحركة ..
ابو محمد بنرفزة/استغفر الله العلي العظيم....
وقام من مكانه وقامت وراه ام محمد.......
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
هنادي/بترجع تتعشى ولالا؟
محمد/لا
هنادي/طيب سلم على سارة قبل لاتطلع لانها البارحة ساْلت عنك
محمد/طيب أي اوامر ثانية!!!
هنادي سكتت....
هي عارفة ان طبعه ها الايام صاير عصبي
هنادي نزلت راسها بالارض وقالت باسى/سلامتك.......
محمد/طلع بدون مايرد عليها..وظلت تفكر في محمد وكيف تغير في ها السنتين اللي فاتوا....صحيح هم ماتزوجوا عن حب بس كانت علاقتهم مع بعض حلوة ومايعكرها شي وجابوا سارة اللي صار عمرها اللحين ست سنين وملت جوهم روح جديدة....وبعدها ظلت تحاول تحمل من جديد وماصار لها نصيب وصاروا اهل زوجها يلحون عليها وهي مافي يدها شي تسويه لين صاروا يحنون على محمد انه يتزوج عليها علشان يجيب له ولد يشيل اسمه وان هنادي صارت ماتنفع لشي!!!!
خلونا نتكلم عن هنادي اكبر فرد في عيلة بو محمد....
**هنادي....عمرها سبع وعشرين سنة طويلة ومملوحة طيبة لاابعد حدودماعمرها ردت احد يبي منها خدمة تزوجت بنت عشرين سنة وجابت سارة وبس وها الشي اللي مضايق اهل زوجها منها ويبونه يتزوج عليها رغم انه كان يحبها ومابينهم شي منكد عيشتهم غير ها الموضوع اللي خلا محمد عصبي ومنرفزومايتكالم ابدا....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تشيل هم كل اللي حوالينها وماتتردد ابدا في انها تمد المساعدة لااحد منهم ابدا بالمختصر حنانها وطيبتها هم اللي ميزوها عن غيرها....
*************في بيت بو خالد...
مها/يمه شرايك نكبر صورة عبدالله ونحطها بغرفة خالد علشان اذا جا يشوفها...
ام خالد/..............
عمر/انا اقول كلي تبن احسن لك..
مها/انت من قال لك تكلم اصلا...انا قاعدة اكلم امي....
ام خالد/لاتوجعوني راسي الله يخليكم....
مها/وانا شقلت عاد!!!!
عمر/انتي ماقلتي شي انتي كلامك كله على بعضه مغثة ياحظي؟؟؟
مها/مو رادة عليك....
ام خالد/عمر يمه قوم شوف من عند الباب..
مها/لا انا بطلع هاذي اكيد ريم جايبة لي المذكرة حق الامتحان..
عمر/صحيح فالحة,,,,بكرة الامتحان وتوك بتاخذين المذكرة علشان تذاكرين!!!!!
مها/قلت لك ماعندي وقت ارد عليك بفتح لها البابا وبعدين بتفاهم معك....واصفي حسابي...
عمر/الحمد لله والشكر....
وراحت طيران تفتح الباب...
مها بدون تفاهم,,,,,ليش تاْخرتي بالله!!!وبعدين ليش مادقيتي وقلتي انك جاية!!!!!!!
وجمدت مكانها مرة وحدة وحست بالخوف!!!!!!!!!!!!!!
********************************************
في غرفة هيفاء....
كانت قاعدة وعلى فراشها ومتكورة على حالها وشعرها كله طايح على وجهها وخافي ملامحها ومافي غير صوت شهقاتها اللي تطلع بين دقيقة والثانية.....
ام محمد كانت قاعدة جنبها وحاطة يدها على شعرها بحنان/هيفاء يمه شفيك؟
هيفاء من بين دموعها/ماني رايحة بكرة المستشفى.....
ام محمد وابو محمد ناظروا في بعض....
ام محمد/ليش؟؟؟
هيفاء/لاني مطلقة والمطلقة عار حتى على نفسها!!!!!
ابو محمد تنهد تنهيدة حارة وجلس جنبها...
ابو محمد/شفيك يبى شلي صار؟
هيفاء/وحدة من اللي توهم متوظفين عندنا يوم درت اني مطلقة سوتني قصة بالمستشفى كله....
ابو محمد/وانتي مستحية من نفسك ياهيفاء؟
هيفاء/يبى انا تعبانة...
ابو محمد/متى راح تنسين ها الموضوع يابنيتي بس!!!!!
مها بصدمة/محمد!!!!!!!!!!!!!!
كان محمد ولد خالها واقف وهو شبه متسند على العمود اللي عند الباب وماسك بيده عبدالله ولد هيفاء...
واول ماشافها لف للجهة الثانية علشان لايشوفها وهي كذا بدون عباية حرام عليه..هي صحيح ماكانت فالة لبسها يعني بنطلون جينز وتي شرت ابيض بس هو من الاساس ماكان له خلق يجي ها البيت بس علشان عمته..
محمد وهو لاف للجهة الثانية/عمتي كانت تبي تشوف عبدالله ..وانا جبته لها تشوفه...
مها دخلت ورى الباب شوي بعد ماحست انها هي اللي قاعدة تاْكل محمد بعيونها وهو صاد عنها/تعال عبادي........
عبدالله دخل عند عمته وهو متردد
مها/يالله تعال مو سالفة كل اسبوع تسوي روحك مستحي وبعدين تفلها!!!!!تفضل محمد...
محمد مشى/اذا بغى يرد البيت قولي لعمتي تدق علي.....مع السلامة......
سكرت الباب وهي واقفة تناظر بسرابه اللي مشى........((محمد))يازين اسمك ويازين طاريه....بس لو خالد وهيفاء بعدهم مع بعض وماتطلقوا كان انا وانت وين اللحين...بس النصيب ياولد خالي النصيب.....
وانتبهت على عبدالله اللي كان يبي يدخل وهو يجرها من يدها.......
(ام خالد تصير اخت ابو محمد وهيفاء بنتها كانت متزوجة خالد بس تطلقوا من بعض )
************************************************** ***********************
هذا اول بارت اتمنى يعجبكم علشان انزل لكم البارت الثاني بسرعة....


 


رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 12:43 PM   #4 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
MARYAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 06-30-2015 (06:37 AM)
 المشاركات : 8,130 [ + ]
 التقييم :  257077
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
انا مهرة بلا فارس ... عجز من يروضها
لوني المفضل : Salmon
افتراضي



البارت الثاني,,,,


وقفوا هبة وهند وحتى مشاري ورى باب غرفة هيفاء يسمعون كلام ابوها معها...
هيفاء من تطلقت للحين صار لها سنتين وهي مابين فترة وفترة ترجع لها نفس الحالة من البكي والصراخ وكانها توها متطلقة اليوم...
ابو محمد/لين متى يابنتي بتظلين تبكين على طلاقك؟؟
هيفاء/يبى...
ابو محمد/قولي ياخليفة ابوي انا اسمعك...
هيفاء/يبى انت تشك فيني!!!
ابو محمد/استغفر الله يابنتي انا اشك فيك وانتي بنتي اقرب الناس لي و انتي من لحمي ودمي وتربيتي...
هيفاء/اجل شلون تفسر طلاق خالد لي!!!!
ابو محمد/يبى انا المفروض اسالك مو انتي؟؟
هيفاء/يعني يبى انت تشك ان انا السبب...وانفجرت تبكي من جديد......
ابو محمد/ياهيفاء يابنتي ممو بشرط تكونين انتي السبب ويمكن تكونين بس من غير قصد..مو عيب ان الواحد يغلط لكن العيب ان الواحد مايعرف غلطه..يمكن قلتي شي وانتي ماانتبهتي,,,زعلتي,,غفلتي عن شي!!!
هيفاء/وليش يايبى مايكون هو فكر في شي..ولا دخل شي بخاطره وتورط فيه...
ابو محمد/حتى لو فرضنا صحة هذا الكلام شلون ماحسيتي بللي يدور حواليه ..شفيه يفكر شفيه متغير...!!
هيفاء/والله العظيم يايبى ماصار شي..ماصار أي شي....(كانت تتكلم من بين دموعها)) كل شي عادي طبيعي ومافي شي بروحك شفت اخر مرة نزلنا من الرياض وتغذينا معكم وقعد يضحك معنا طبيعي ومافيه أي شي.....والله العظيم يايبى ماسويت شي....
ام محمد/مصدقينك يايمه مصدقينك...لاتقعدين تسوين بعمرك كذا ياعمري...واخذتها بحضنها...
هيفاء/يبى على بالك انا ماافكر!!!!انا راسي راح ينفجر من كثر ماافكر!!!!افكر في موقف زعلته فيه مالقيت!!!في موقف جرحته فيه مالقيت!!!!اتعامل معه مثل الخدامة!!! وهو يذل فيني طول الوقت بدون أي سبب؟؟؟؟
ابو محمد/انا ماالومك يابنيتي.ولااقول انك مخبية علي شي,,,.وخالد ولد عمتك وطول عمره متربي بحضني وماعمره قصر معنا وماشفنا منه الاكل الخير.....ومااقول الا ابليس لعب لعبته...حسبي الله ونعم الوكيل.....حسبي الله ونعم الوكيل.......
هيفاء وهي ميتة بكي في حضن امها/والله العظيم يايمه ماسويت شي.......
وبره الغرفة كانوا عند وهبة ومشاري يناظرون في بعض وهم لاحول ولاقوة لهم,,,,
خلونا نتكلم عن عيلة بو محمد..ابو محمد اخو ام خالد وهم الوحيدين بس ماعندهم خوات ولااخوان وامهم عايشة في بيت ابو محمد وعلاقتهم حلوة مع بعض وتزوجت هنادي بنت ابو محمد الكبيرة واللي كانت اكبر من خالد وساعتها ام خالد خطبت هيفاء لخالد رغم رفض خالد القاطع لها وكان عمرها ثماني عشر سنة وتزوجوا بعد شهرين وراحت معه الرياض لانه كان بعده يدرس وبعد سبعة شهور تطلقوا لان خالد كان رافضنها وكارهها ورجعت وهي حامل وولدت وكملت دراستها واخذت دبلوم تمريض ومن يومها العلاقة بين العيلتين شبه منقطعة رغم ان مها وهيفاء مازالت علاقتهم حلوة رغم اللي صار,,,,)
عادل/شكلك مو على بعضك ابدا؟
خالد/مدري شقولك ياعادل بس احس ان جيتي ماراح تعدي على خير ابدا...
عادل/ليش عاد ها التشاؤم؟
خالد/..........هي وولدها...
عادل/قبل لايكون ولدها هذا ولدك ياخالد ولاتنسى ها الشي....وبعدين هي ماقالت لك تعال ردني لك مرة ثانية!!!!!
خالد/مدري بس انا حاس ان السالفة ماراح تكون مريحة ابدا ياعادل.....
عادل/انت شلي متضايق منه؟
خالد/المسؤلية يا عادل ....انا ماابي ارد واخذه عندي....خله عند امه....انا بفتح الشركة وبتزوج وبعيش حياتي.......
عادل/ومن قال لك انها راح تتخلى عنه ياخالد....كم واحد تقدم لها ورفضت تتزوج وتتركه....لاتخاف من ها الناحية...
خالد/ان شاءالله....
عادل/بغيت شي يابو عبدالله قبل لااسكر...
خالد/وليش عاد ها النرفزة هاذي كلها!!!!تعرفني مااحب احد يناديني بابو عبدالله؟؟
عادل/ههههه طيب..ياخالد..زين كذا...
خالد بضيق/أي زين....سلامتك ماابي شي؟
هبة/وهاذي كل الاخبار...
هنادي/وشلونها اللحين؟
هبة/نامت...
هنادي/طيب وين امي؟
هبة/امي توها رايحة تشوف ابوي في داره...
هنادي/طيب وهند وينها؟
هبة/مدري عنها....وين سارة؟
هنادي/تحت مع عمتها......
هبة/متى بتنقلينها معي في نفس المدرسة؟
هنادي/مدرستكم ماهي زينة..انظمتها مو حلوة...خليها هنا اريح لي...
هبة/اووووووف ...
هنادي/عبود ماله صوت وينه فيه؟
هبة/محمد وصله عند عمتي......
هنادي/ومارده للحين؟
هبة/لا..
هنادي/وامه ماسالت عنه؟
هبة/اصلا!!!!
******************************************
على كورنيش الدمام.....
ثامر/مو كاْنك سرحان يامحمد؟
محمد/.................
ثامر/شفيك...؟
محمد كان مستعرض شكل مها وهي واقفة عند الباب .......
ثامر/بيعني في السوق يبى!!!!!
محمد تنهد/شفتها اليوم؟
ثامر باهتمام/وين؟
محمد/في بيتهم يعني وين بشوفها؟
ثامر/وتكلمتوا؟
محمد/لا مجرد سلام عادي.....
ثامر/علشان كذا انت متضايق.......
محمد/كانت بتكون لي ياثامر بتكون لي !!!بس لو ما خالد طلق اختي......
ثامر/خلينا نتكلم بواقعية اذا خالد طلق اختك معناته انت ماتتزوج اخته؟
محمد تنهد/مو هين علي عذاب اختي ياثامر صدقني..وبعدين انا اعرفها هي من النوع المسالم يعني هو طلقها بس لانه مايبيها لا هو ولاابوه يعني بالمختصر بدون سبب معقول!!!!تبيبني اروح اتزوج اخته!!!!!صدقني لو اني نذل مثله كان اتزوج اخته واطلقها ليلة ثانية علشان ارد نذالته بس انا مو مثله ياثامر ولا راح اكون!!!!!
ثامر/مدري شقولك يامحمد......طيب وكيف علاقتك باختك اللحين؟
محمد/للحين لاجديد..صار لها فترة تحاول تكلمني طبيعي بس انا اللي قاعد اتجنبها...
ثامر/تبي الصدق الصدق مالك حق ابدا...!!!!واذا صارت اختك ممرضة بالله وشفيها ذي؟؟؟
محمد بعصبية/فيها ان كل الرجال اللي بالشرقية شافتها!!!!!!!
*********************************
بعد مامثلت دورها تماما وهي نايمة قدام امها ومسحت امها على راسها وطلعت من غرفتها فتحت عيونها وهي بعدها غرقانة بباقي دموعها......
اه منك ياخالد...اه منك ومن اللي سويتها فيني...ماعشت معك لحظة وحدة حلوة ابدا طول السبع شهور اللي كنا متزوجينها...انا عارفة انك ماتبيني لاانت ولاابوك.....بس شسوي نصيبي وقسمتي.....لكن لا يابو ولدي...ولدي اللي مو قادرة احس معه بمشاعر الامومة والسبب انه نسخة مطابقة منك....ماراح اضعف راح اكون اقوى من كل الناس....مايهمني اني مطلقة وسط مجتمع مايرحم....راح اثبت لك وللكل اني مو مهتمة بطلاقي وبتغير,,أي ياخالد بتغير وها المرة انا عند كلمتي......
****(هيفاء....بنت متوسطة الجمال...شعرها بني غامق وعيونها بعد بنفس اللون...بس مرسومة رسم ومكحلة رباني...ورموشها رهيبة ..بشرتها وسط لاهي سمرة ولاهي بيضة....تقاسيمها ناعمة وهادئة جدا تنم عن شخصية حساسة ومرهفة...تزوجت خالد ولد عمتها وهي بثالث ثانوي وتطلقت منه بعد سبعة شهور..ورجعت وهي حامل لبيت اهلها,,,بعد ولادتها اخذت دبلوم تمريض....وتخرجت اللحين وتوظفت في مستشفى خاص...علاقتها بولدها عادية جدا ساعات تحس ناحيته بالحب والشفقة وساعات تكره جدا كل مارجعت لها ذكرى خالد لو طاريه....علاقتها بمها بنت عمتها لازالت مستمرة وقوية رغم اللي صار..لها بنت خالة هي اعز صديقاتها واسمها فاتن(بعدين بيجي طاري مفصل عنها)وصديقة ثانية من دراستها في الدبلوم اسمها العنود.....وطبعا اختها الكبيرة هنادي اللي كانت تعتبرها الصدر الحنون بالنسبة لها,,,,,
من بعد طلاقها قطعت علاقتها بعمتها وباقي عيال عمتها عدى مها اللي كانت بعلاقة بمحمد اخوها اللي علاقتها معه صارت سيئة ومايتكلمون واجد لانها توظفت ممرضة وهو معارض الفكرة)
ابو خالد كان يناظر بعبد الله اللي يلعب مع جود بنته الصغيرة وهو سرحان....
كان ولازال معترض على زواج خالد من بنت خاله هيفاء ويبيها لبنت عمه لان بنت العم لولد العم اولى من بنت الخال!!!!!
فرح حييل يوم خالد طلقها بس يوم عرف عن حمل هيفاء سكت مرة وحدة بدون أي تعليق لين طلع عبدالله للدنيا وزاد كره لهيفاء انها سمته عبدالله على اسم ابوها وماسمته عبدالرحمان على اسمه!!!!!!
واللي كان يحز بخاطره انه حاس ان في تفاهم بين مها ومحمد اللي كان يعتبره رجال بمعنى الكلمة بس بعد اللي صار خابت اماله لان محمد مستحيل ياخذ بنته وهو مطلقين اخته!!!!وهو يزوجها ولد عمها بس هي رفضت وماحب انه يجبرها لاترجع مطلقة لبيته مرة ثانية مثل هيفاء.....
احمد/يبى..شفيك؟
ابو خالد انتبه/ها..ولاشي...
احمد/شلون مافيك شي..صار لي ساعة اكلمك...
ابو خالد/شفت عبدالله يااحمد...شفت شقد انه صورة طبق الاصل عن اخوك خالد!!!
احمد/وين الغريبة يبى ماخالد ابوه اكيد بيصير شبهه!!
ابو خالد/عبدالله لازم يعيش عند ابوه يااحمد مايصير يظل عند امه؟
احمد/لاتتسرع يبى اول خلي خالد يقرر بكيفه....
ابو خالد/بس يااحمد..
احمد/يبى...خلي خالد هو اللي يقرر..كفاية غلطات صارت بالماضي مانبي نخسر بعد اكثر من اللي احنا خسرناه!!!
كان احمد يتكلم بثقة كبيرة ها المرة وبلهجة مرة...صحيح انه بالجامعة وباقي له سنة على مايتخرج وبعدها يتوظف بس كان يفكر بهند بنت خاله اللي مستحيل تصير من نصيبه.....بعد ماتطلقت اختها من اخوه!!!!!(كل شي بيد الزمن يااحمد)
**********************************
مها من شافت محمد وهي الدنيا قدامها سودة وقاتمة ومالها أي طعم...
شافته ..اي شافته...شافت طوله وهيبته وشخصيته...شافت وسامته وزينه.....شافت نظرة الصد بعيونه عنها!!!!وهذا اللي عذبها...يالله شقد ايام حلوة مشت عشتها معك يامحمد..صحيح ماكانوا مصارحين بعض بحبهم لبعض بس تفاهمهم مع بعض كان اكبر دليل على تعلقهم مع بعض.....
كانوا دايم متجمعين مع بعض ومايمر اسبوع بدون مايلتقون في بيت بو محمد بحكم انهم يزورون جدتهم اللي كانت ساكنة في بيت ابو محمد....
وكانت تشوفه وتشوف اللهفة في عيونه....
صحيح محمد ثقيل ومايصرح بمشاعره بسهولة...بس اللي يحب يحس بنظرات العيون بسرعة وهي كانت تقراهم بعيون محمد....
وصارت تتذكر لحظاتها الحلوة معه والمقالب اللي كانوا يسونها في بعض هي وهيفاء ومحمد,,,
الله يازين ذيك الايام...ياليتها بس لو ترجع مرة وحدة!!!!

**********************************


 

التعديل الأخير تم بواسطة MARYAM ; 11-01-2012 الساعة 12:48 PM

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 12:49 PM   #5 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
MARYAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 06-30-2015 (06:37 AM)
 المشاركات : 8,130 [ + ]
 التقييم :  257077
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
انا مهرة بلا فارس ... عجز من يروضها
لوني المفضل : Salmon
افتراضي









 


رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 12:53 PM   #6 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
MARYAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 06-30-2015 (06:37 AM)
 المشاركات : 8,130 [ + ]
 التقييم :  257077
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
انا مهرة بلا فارس ... عجز من يروضها
لوني المفضل : Salmon
افتراضي



البــــــــــــارت الرابـــــع,,,,,

مها/يمه مايصير ليش انا دارسة بالله ومتخرجة علشان تقولون لي ابوك مو راضي واخوك مو موافق؟؟؟
ام خالد/والله عاد هذا اللي صار شسويلك يعني!!!
مها/يمه حرام انا خلصت من الجامعة وقلت يالله خير ..من الملل قاعدة اخذ لي دورات كمبيوتر ولغة علشان اضيع وقتي!!!!
ام خالد/مها يمه لاتوجعين راسي ابوك واخوك قالوا مافي شغل يعني مافي شغل...
مها/شها الدكتاتورية !!!!
ام خالد/.........
مها/طيب كاهم بنات عمي ثنتين منهم تخرجوا وتوظفوا شفيها بالله!!!ليش ابوي مايخليني اشتغل حالي من حالهم؟؟
ام خالد/مها..اذا خالد رجع الاسبوع الجاي وعرف ان هيفاء اشتغلت شبيسوي!!!
مها بعصبية/هو ماله شغل فيها !!!مو طلقها بعد له عين يتدخل بحياتها؟؟؟؟عندها ابو واخو يردونها عن الشغل اذا حبوا....
ام خالد بتنهيدة/عيني على ها الابو والاخو اللي عندها..ابوها مكسور خاطره عليها من تطلقت وماحب يرد لها طلب ومحمد..خبرك عارفة من اشتغلت ممرضة مايكلمها كاْنها مسوية جريمة...
مها/مو زين عليه...يعني هي شبتسوي اذا صارت ممرضة!!!!انا استغرب من تفكير محمد وهو العاقل الفاهم!!!!
************************************

في شقة هنادي,,,,
هنادي/خلصتي واجباتك خلاص ماباقي شي؟
سارة/أي ماما كتبتهم كلهم....
هنادي/يالله قومي تفرجي على التلفزيون...
سارة/ماما باقي كم يوم يجي علشان نروح بيت جدي؟
هنادي/ماباقي واجد ليلة بكرة احنا هناك..
سارة باعتراض/وليش يعني ليلة بكرة!!ليش ماراح نروح من العصر مثل كل اسبوع؟؟
هنادي/علشان انتي تبين تسهرين معهم وبخليك تنامين العصر شوي وبعدين نروح المغرب لهم..
سارة/لالالا..ماابي انام..خليني اغيب بكرة احسن..علشان اروح لهم....
محمد/السلام عليكم....
سارة/بابا..
وراحت طيران لعند ابوها..
محمد شالها وحملها عنده/هلا وغلا بحبيبية ابوها....شلونك بابا..
سارة/انتظرك تجي ......شنو جبت لي ؟
محمد توهق/ماقلتيلي تبين شي؟
هنادي/نزلها عندك ماهي صغيرة علشان تشيلها فوق كتفك..
محمد ناظرها بنظرة عصبية خافت منها..
محمد وبثقة/بنتي وحبيبتي وماعندي غيرها.....
هنادي كتمت دمعة بعيونها وقامت/بروح احط الاكل....
سارة/انا اكلت قبلك اول مارجعت من المدرسة ماراح اكل معك طيب..
محمد/لا مايصير اذا مااكلتي معي مااشتهي اكل...
سارة/طيب باكل شوي بس..
محمد/شنو علموك اليوم بالمدرسة؟؟
سارة/علموني اشياء واجد تعال اقولك عنهم.......
*************************************

في بيت بو خالد.....العصر,,,
بو خالد/منو مسوي ها الكيكة انتي مها؟
مها بدون نفس/لا..
مرام/من صدقك يبى اخيب وحدة في الدنيا بنتك!!!!
بو خالد/لاتتكلمون عن بنتي وانا موجود ترى ماارضى عليها......
مها/اذا ماترضى علي خليني اشتغل؟
بو خالد قلب مرة وحدة/ووجع اللي يوجعك كم مرة قلت لك لاتفتحين ها السيرة !!!!البنت مالها الا بيت زوجها ؟
مها باعتراض/بس يبى..
بو خالد/تبين تصيرين لي مثل بنت خالك مو؟؟؟؟هذا من كثر قعداتك معها حشت راسك بها السوالف...روحة لعند ها الهيفاء ماراح تروحين سامعتني ولالا؟؟؟
مها نزلت منها دمعتين وقامت بعصبية ورمت وراها المخدة ولفت لعند ابوها وهي تصارخ/هيفاء مالها شغل بالسالفة!!!!وبروح لها وماتقدر تمنعني.....
ومشت لعند الدرج وركبت غرفتها بسرعة...
وعم الصمت المكان........
احمد/مرام صبي لي شاي اخضر...
مرام/طيب....
احمد/اليوم رحت شفت شركة خالد يبى..
بو خالد تغير شوي وهدا/ها..كل شي تمام...
احمد/عال العال..بس ها يبى قوله لاينسى وظيفتي اول مااتخرج...
ام خالد/الله يوفقك انشاء الله وتتخرج وتصير مثل خالد وتفتح لنفسك شركة...
احمد/لالالا انا ماابي وجع راس ومسؤلية بيكفيني اشتغل عنده...
بو خالد/كلمه شوف اذا كان يبي شي قبل لاينزل ماباقي على نزلته غير يومين بس!!!
عمر/يبى بتسسون لخالد عزيمة لارجع..
ابو خالد/اكيد مافيها شك ياولدي...
مرام/يبى نبي نسوي حفلة احنا بعد وطقطقة ورقص ووناسة...
ابو خالد/سووا اللي تبونه يبى....
جود/ماراح يرجع الرياض مرة ثانية خلاص؟
ام خالد/انشاءالله مايرجع خلاص..شركته وبيفتحها هني شيرجعه الرياض بعد؟
ابو خالد/انا مفكر اسوي عزيمته بالمزرعة انتي شرايك ياام خالد...
ام خالد/اذا راح تسوي عزيمة الرجاجيل هناك فعزيمة الحريم بنسويها هنا..
مرام/ليه عاد يمه احنا نبي هناك نغير جو ونستانس...
ام خالد/لا ماراح ناخذ راحتنا مدخلها واحد وماهي كبيرة حيل علشان تشيلنا حريم ورجاجيل....
ابو خالد/اخذ لكم شاليه ولايهمكم...
جود/يحيا ابوي...
عمر/بالله شو؟؟هم شاليه واحنا مزرعتنا المخرفة مايصير!!!!
احمد/يبى....
ابو خالد/نعم يبى..
احمد بتردد/بتعزم خالي على العزيمة؟؟
عم الصمت المكان من جديد وتوقعوا الكل انهم يسمعون صراخ ابو خالد من جديد بس تفاجاؤا من ام خالد انها ردت قبل ابوهم وهو يناظرها وهو ساكت..
ام خالد بثقة/طبعا خالك بيكون اول المعازيم!!!!
(تعالوا نتكلم عن عيلة بوخالد...**بو خالد/شخصية قوية وعصبية وكلمته ماشية على عيلته اغلى ماعنده عياله يحبهم مووت ومايرضى بزعلهم من أي كان صحيح يصارخ عليهم ويهاوشهم في اغلب الاوقات بس يروح يراضيهم بسرعة..يكره اخو زوجته ابو محمد ومايواطنه بدون اسباب ومن ها الكره نشاْ كرها لهيفاء وعدم تقبله اياها....
***ام خالد/عمتهم وحبيبتهم..طيوبة وحنونة مع الكل بدون استثناء...تحب عيالها وهم عيال اخوها تمنت هيفاء من كل قلبها تكون لخالد بس النصيب حال بينهم..
خالد/الولد البكر والشاب المدلل بها العيلة..حتى بعد ماتزوج وصار ابو لازالت طلباته اوامر عند الكل...رغم بعده عنهم ودراسته بالرياض الا انه يحبهم كلهم وحنون عليهم ومايرضى على زعل احد فيهم.. اسمراني جسمه مليان شوي وفيه شوية وسامة بس مو مثل محمد ولد خاله...عيونه تذبح وهي احلى مافيه......
مها/البنت الكبيرة بالعيلة خلصت الجامعة ومو موافقين على انها تشتغل وهاذي عقدتها بالحياة..طويلة وفاتنة وملامحها هادئة..صديقاتها فاتن وهيفاء...
**احمد/في السنة الاخيرة من الجامعة ابيضاني طويل شوي مايل للنحافة حقاني بدرجة كبيرة وابو شلل وسهرات مع الاصحاب(سلموا عليه ليلة الخميس وليلة الجمعة)
***مرام /بثالث ثانوي تشبه اختها مها باشياء كثيرة في الشكل بس الصفات مايتفقون على شي فيها...
عمر/بثاني متوسط مع مشاري ولد خاله بس علاقتهم مو ذاك الزود لانه متعلق باهل ابوه اكثر...شايف حاله زود....
جود/بخامس ابتدائي مع هبة بنت خالها...
****هم ماهم من الطبقة المرفهة ولا المعدمة كانوا معتدلين وامورهم المادية ماشية تمام....)

في المستشفى.....
هيفاء/اسمك...
....../وليش تسالين بالله؟
هيفاء/علشان اسجله بملفك...
....انتي سعودية سعودية ولانص ونص؟؟
هيفاء بملل/لو سمحت ممكن الاسم الكريم....
......./انتي من الدمام ولا الخبر؟
هيفاء وصلت عندها/طيب ممكن اخذ الحرارة؟
......./لاماابي سعودية عطيني فلبينية تاخذ حرارتي؟؟؟؟؟؟
هيفاء رمت الملف على الطاولة بقوة اللي خلت المريض يصارخ بوجهها بس مااهتمت له وطلعت من الغرفة....
**************************************

في شقة هنادي,,,
محمد/بابا سارة فتحي الباب....بس اول قولي منو طيب..
سارة/طيب بابا....
وراحت ورجعت بعد شوي..
سارة/منو تتوقعون جاينا؟
هنادي وحمد كانوا يناظرونها وهي واقفة ورى الباب علشان مايدخل..
محمد/منو؟
سارة بفرح/خالي محمد....تفضل خالي..
دخل محمد وهو يضحك عليها وعطاها الكيس اللي جايبه لها/
محمد/السلام عليكم..
هنادي ومحمد/وعليكم السلام...
محمد/عسى بس ماشربتوا الشاي عني وقمتوا؟
محمد زوج هنادي/حياك يالنسيب....
محمد/الله يطول بعمرك.....هنادي شلونك..
هنادي/انشد عنك ياخوي انت شلونك؟
محمد/شدعوة ماتشتاقين لنا نشوفك من الاربعاء للاربعاء!!!!
هنادي/شسوي ياخوي مثلك عارف مدارس ومااقدر اطلع عنها طول الاسبوع.....

من ركبت غرفتها وهي مقفلة عليها الباب ومافتحته لانها عارفة بيجيها ابوها بعدين يراضيها وهي ماتبي تقابله...هي صحيح تحبه وهو يحبها بس كانت تكره خوف ابوها الزايد عليهم...طلعتهم بحساب ودخلتهم بحساب كرهت حتى الطلعات من ها السالفة صارت تحس انها مسجونة....يالله كلها كم يوم ويجيها حبيب قلبها خلود ويغير لها جو الشرقية كله مثل ماوعدها..
رفعت مخدتها وطلعت الدفتر اللي كان موجود وفتحته....وناظرت بصورة محمد اللي داخله...وتنهدت..كانت تشوف حبها لمحمد يضيع يوم ورى الثاني وهي مو قادرة تسوي أي شي...
************************************************** ****************


 


رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 12:56 PM   #7 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
MARYAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 06-30-2015 (06:37 AM)
 المشاركات : 8,130 [ + ]
 التقييم :  257077
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
انا مهرة بلا فارس ... عجز من يروضها
لوني المفضل : Salmon
افتراضي



البـــــــــــــــارت الخــــامس,,,,,


محمد/شدعوة ماتشتاقين لنا نشوفك من الاربعاء للاربعاء!!!!
هنادي/شسوي ياخوي مثلك عارف مدارس ومااقدر اطلع عنها طول الاسبوع.....
من ركبت غرفتها وهي مقفلة عليها الباب ومافتحته لانها عارفة بيجيها ابوها بعدين يراضيها وهي ماتبي تقابله...هي صحيح تحبه وهو يحبها بس كانت تكره خوف ابوها الزايد عليهم...طلعتهم بحساب ودخلتهم بحساب كرهت حتى الطلعات من ها السالفة صارت تحس انها مسجونة....يالله كلها كم يوم ويجيها حبيب قلبها خلود ويغير لها جو الشرقية كله مثل ماوعدها..
رفعت مخدتها وطلعت الدفتر اللي كان موجود وفتحته....وناظرت بصورة محمد اللي داخله...وتنهدت..كانت تشوف حبها لمحمد يضيع يوم ورى الثاني وهي مو قادرة تسوي أي شي...شتقدر تسوي اصلا !!!!محمد عيونه من تشوفها تصد عنها حتى السلام يادوبه يرد عليها..حتى اذا شافته في بيت خالها مايعطيها وجه مثل العالم والناس..كانت متحملة وشايلة كل شي بقلبها لانها عارفة ان محمد دمه حار ويتحسس من كل شي يكفي انه مايكلم هيفاء اخته وحبيبة قلبه علشان صارت ممرضة وهذا الشي بالنسبة له عار!!!!
قطع عليها جوها جوالها اللي دق رفعت وهي تتنهد..
مها/هلا وغلا..
فاتن/بس شكلها بدون نفس ولا انا غلطانة؟
مها/ليه عاد؟
فاتن/انتي شفيك شكلك مو على بعضك ابدا!!!!
مها/عادي بس سوء فهم مع العائلة الكريمة..
فاتن/والاسباب...
مها/مافي غيرها الوظفية...
فاتن/ماملتي من ها السالفة يابنت الناس!!
مها/والله اني مخنوقة يافاتن من قعدة البيت ماغير اخلص من دورة وادخل في الثانية علشان اغير جو ....
فاتن/كلها كم يوم ويجيك معرس وتلهين بحياتك معه وتنسين ابو الوظيفة....
مها/ها..
فاتن/علامك ماهو عاجبك كلامي!!!!
مها/لاولاشي بس..كلها كم يوم ويجي خالد ويستقر هنا .....
فاتن/هذا اخوك اللي انا اكرها كره الموت؟
مها/فاتن مهما كان ومهما صار بيظل اخوي وما..
فاتن/غيري سيرته لاني مااتحملها الله يرحم والديك...
مها/على امرك ياستي...وشو كمان؟
فاتن/مدري بس يمكن بكرة امركم هناك...
مها/لاتقولين..
فاتن/ليش؟
مها/مدري بس شكله ابوي ماراح يخليني اروح بيت خالي بكرة..
فاتن/ليه عاد؟
مها/مدري بس بحاول اني اجي باي طريقة...
***********************************

سارة/شفت رسمتي ياخالي...
محمد/الله تجنن انتي راسمتها؟
سارة/أي انا..
محمد/ومحد ساعدك؟
سارة/لا....
هنادي/خلاص سارة روحي دخلي شنطتك بغرفتك...
سارة/خالي عادي افتح الهدية اللي انت جايبها لي اللحين؟
محمد/اكيد..
هنادي/بس روحي لعبي فيها بغرفتك....
سارة/شكرا خالي......
هنادي/صايرة عنيدة..
محمد/وش فيك منتي قادرة تتحملينها ياهنادي..مو هذا العشم فيك وانتي اللي تحبين كل الناس جت على بنتك!!!
هنادي/لا مو كذا..
محمد/هنادي انتي فيك شي منتي طبيعية......
هنادي/صدقني ياخوي مافي شي..
محمد/ماراح اصدقك انتي مو اختي اللي اعرفها انتي وحدة ثانية..
هنادي/صايرة دوم سرحانة وماتتكلمين الا ...
هنادي/انت شلونك مع اختك؟
محمد بصرامة/لاتغيرين الموضوع ياهنادي..محمد مزعلك بشي؟
هنادي/لا..
محمد بتشكيك/متاْكدة؟
هنادي/اكيد....
محمد/طول ماكان قاعد معنا وهو يتكلم كنت اناظر فيك شكلك مو على بعضك ولاتحاولين تقنعيني ابدا لاني ماراح اقتنع!!!!
هنادي/صدقني ماكو شي.....
محمد/انا اخوك ياهنادي واعتبريني صديقك مثل ماكنتي تعتبريني دايما ولاتحاولين تخبين علي.....انا ماحبيت اتكلم معك في البيت اذا جيتي بكرة وقلت هنا بناخذ راحتنا اكثر...
هنادي/طول عمرك اخوي وحبيبي وبتبقى على طول...عسى ربي يخليك لنا ومايحرمنا منك....
محمد وقف/اذا كانت السالفة خاصة جدا بينك وبين محمد فاانا بعذرك بس اذا حسيتي انك تبين تتكلمين وتفضفضين تراني موجود يالغالية....
هنادي/الله يحفظك ياخوي..عسانا نفرح فيك وبعيالك انشاءالله...
*****************************************

في بيت بو محمد,,,,,
هند/انا ابي افهم نومة الظهر ممنوعة ليش؟
مشاري والنوم في عيونه/علشان تنامون بدري..
هبة/بسم الله الرحمان الرحيم..انت شايف شكلك وانت تتكلم؟؟؟الله يحفظنا بس كل ذا نعس؟
مشاري/والله ان ماتكلمتي عدل بيجيك ذاك الكف اللي يسنعك زين.....
عبدالله/ابي العاب....
هند/انا مو فاضية لك حبيبي قاعدة احضر فيزياء..
مشاري/وانا نوعا ما مانا متوازن احس نفسي سكران وشوي بطيح من النعس مقدر العب معك.....
هبة/تعال العب معك...
عبدالله/لا...مللاي...(مشاري)
هبة/بكيفك قلت لك تعال انت مو راضي...
عبدالله راح لعند هند/ماما..
هند/ماما....تاخرت المفروض انها تكون وصلت قبل نص ساعة بس تعال نكلمها...روح جيب التلفون ندق عليها.....
راح عبدالله يجيب لها التلفون..
ودقت على هيفاء...
هيفاء/هلا...
هند/هلا هيوفة شلونك..
هيفاء/اهلين ..
هند/بتتاخرين؟
هيفاء/تبين شي....انا طلعت من المستشفى وبمر اخذ شي وبرد...
هند/هذا عبدالله يبي يكلمك...
هيفاء/وينه عطيني ايه....
عبدالله/ماما....
هيفاء/حبيبي انت...شنو تبي اجيب لك...
عبدالله قام يبكي/ماما تعال.....
هيفاء/خلاص حبيبي انا بالسيارة اللحين جاية زين..
عبدالله/لالالا اللحين...
هيفاء/خلاص يالله هذا انا قربت اوصل اطلع عند الباب انتظرني.....
***********************************

في بيت الفايز (اهل زوج هنادي)
ام محمد/منو هذا اللي كان جاي عندكم اليوم ؟اخوها محمد!!
محمد/أي يمه هذا محمد....
ام ياسر(عمته)/وش عنده جاي؟
محمد/جاي يشوف اخته وبنت اخته....
ام محمد/مابيزوجونه...؟؟
محمد/يمه الله يهداك وانا شيعرفني.....
ام ياسر/ليش هي ماتسولف لك عن اهلها؟؟
محمد/بلى بس للحين مافي طاري زواج....
ام محمد/وانت متى ناوي تتلحلح انشاء الله...
محمد/.........
ام ياسر/اخوك سلطان اللي اصغر منك كاهو عنده ثلاثة.....وبدر اللي تزوج بعدك بسنة عنده ثنين وكاهي مرته حامل!!!!
محمد/وانا شسوي يعني...هذا امر الله....
ام محمد/العيب منها مو منك والشرع محلل لك اربع ياولدي......
محمد/أي بس انا مستقر معها وهي بنت ناس اجاويد ماشفت منهم الا كل الخير.....
ام ياسر/ماقلنا لك طلقها وخلها ترجع بيت اهلها مثل اختها بس تزوج وشوف نفسك؟
محمد/وحتى ماديا انا كل اللي عندي قاعد احطه في بيتنا اللي نبنيه اللحين؟
ام محمد/انت ماتقول لي تبني البيت لمنو؟؟لها هي وبنتها بس!!!!مايصير يامحمد البيت اذا بتبنيه لازم تسكن فيه عيال يصيرون حواليك مو يصير مثل بيت الاشباح ماحد فيه؟؟
محمد/شلون يعني؟؟؟
ام ياسر/يعني بيع البيت اللحين وتزوج بفلوسه واذا صاروا عندك عيال ابني لهم بيت ثاني...
محمد بصدمة/ابيع البيت اللي انا وهنادي قاعدين نخطط له من زمان!!!!!!
************************************

دخلت هيفاء البيت وشافت عبدالله واقف مع هبة في الحديقة ينتظرها وهو يبكي....
ماتدري ليش اليوم حست باحاسيس غريبة تجاه ولدها وحست انها تحبه بجنون رغم انه طول الوقت مع ابوها وامها واخوانها..وقفت تتاملها لحظات لين انتبه هو لها وجاها يركض
قعدت على الارض واخذت بحضنها وهو يبكي...كانت حاسة بدموعها بتنزل معه بس امسكت نفسها هي لازم تكون اقوى وماتراوي ولدها دموعها ابدا ومهما كان..
هيفاء بحنان/وش فيك حبيبي...
هبة/يبي يلعب مع مشاري واخوك مسطل من النعس مارضى يلعب معه قام يبكي....
هيفاء مسكت الكيس اللي جايبته لها تراضي فيها/شوف جبت لك جالكسي وسنكرس وكت كات وبرنجلز وعلكة اكسترا اللي تحبها ولبن ودانيت ولعبة الطبيب...
عبدالله من شاف الاشياء راحت دموع التماسيح.....
عبدالله بفرح/حقي
هيفاء/كلهم لك وماتعطي احد الا اذا انت راضي عنه..
هبة/عبود انا وقفت معك ننتظر الماما عطيني الباونتي....
عبدالله/لا حقي...
هيفاء/تعال ندخل داخل علشان يشوفنا مشاري وما نعطيه لانه مارضى يلب مع عبود صح؟
عبدالله/صح....
هيفاء/يالله...
عبدالله/ماما احمليني...
هيفاء كانت تصد بعيونها عنه لاتشوف عيون خالد فيهم وفي نفس الوقت صوته كان يكسر خاطرها وهو يطلب منها أي شي....
هيفاء حملته وهي تبوس فيه...ودخلوا داخل الصالة......
عبدالله علطول اخذ يستعرض الاشياء اللي عنده وهند ومشاري هجوم عليه....
هيفاء/مشاريوا يالزفت خلي اغراض ولدي....
عبدالله بغضب/لاليوه يازفت...
مشاري صحصح/اللحين كل شي تفهمه وكل شي تنطقه عدل الا اسمي ليش انا ابي افهم؟؟؟
هند تستعطفه/حبيبي عبدالله انت صديقي صح..عادي اخذ البرنجلز والاكسترا عشان انا احبهم..
عبدالله/أي...
هبة/وانا باخذ الباونتي طيب..
عبدالله/أي...
مشاري/وانا باخذ ومسك الكيس واخذ نص الاغراض اللي فيه اللي خلا عبدالله يصارخ بالقوة...مشاري اخذهم وركيض طيران وهيفاء وراه تركض بعد ماشالت عبايتها/تعال هنا اقولك تعال..رجع اغراض ولدي لايبكي..مشاريوه حرام عليك......
ودخل محمد وهي تركض ورى مشاري ورى الكنب.
محمد/السلام....
هبة وهند/وعليكم السلام..
محمد/ها عبدالله وش فيك حبيبي تبكي....
عبدالله جا لعند خاله وهو يبكي من قلب/لاليوه الزفت ..اغراضي حقي....
محمد/مايحتاج شوف امك كنها سوبرمان وراه بترجعهم بترجعهم لاتخاف.......
هند/لايفوتك اليوم الصبح تقول بتتغير ...على مين ياهيفاء كلنا نعرف انك مستحيل تتغيرين.....(تعالوا نتكلم عن عيلة بومحمد.....ابو محمد/انسان طيب ومسالم وحنون يحب عياله ويكسره تعبهم لو ضيقتهم....وضعه المادي عادي جدا لانه كان يشتغل بالحكومة ومع ذلك كل اللي عنده لعياله...
ام محمد/كانت بنفس الطبايع والصفات اللي في زوجها رغم انها من عيلة غنية وشايفة خير بس هذا كله مامنعها انها تعيش عيشة بسيطة مع زوجها...
محمد/الشاب الوسيم في العيلة وولدهم الاول بعد هنادي درس بمعهد الادارة وتخرج واشتغل بالاتصالات السعودية ..كان شكله وسيم لاابعد حد..جسم مفتول وشعر بني ناعم ودايم تلاقيه بالثوب والشماغ علشان عمله..بس دمه حار وحساس جدا.....عمره ست وعشرين سنة....
هند/بثاني ثانوي....سمرة لاهي طويلة ولاهي قصيرة فيها من اختها هنادي اكثر من هيفاء....فيها مشاغبة وفيها هدوء بس في الاخير تطلع مسالمة بالنسبة لمشاري...
مشاري/كبر عمر ولد عمته بثالث متوسط ..مايشبه اخوه محمد ولا في شي حتى اللي يشوفهم مايصدق انهم اخوان من ام وابو...مشاري اسمر مايل للسواد من كثر ماالشمس ضاربة فيه بس قلبه حليب مووت على هنادي اخته يحب يعاندهم ويجننهم بس في النهاية هو اللي يعطي البيت حلاوة وجو...
هبة/اخر العنقود في البيت بخامس ابتدائي... كانت علاقة هذا البيت حلوة وطيبة والكل قلبه يمشي بطريق واحد وعلى نية وحدة ..وماننسى ام عبدالله جدتهم اللي تعيش معهم.....)
***********************************

طبعا انتهت المعركة بخسارة فادحة لهيفاء اللي ماقدرت تنتصر على لاليوه الزفت اللي اخذ الاكل وهرب والنتيجة كانت صوت عبدالله اللي زلزل البيت كله وخلا ابو محمد بكبره يروح معه البقالة من جديد.......
********************************

اليوم الثاني....
في المستشفى....
في غرفة الاستراحة حقت الممرضات...
هيفاء/مابغى يجي يوم الاربعاء على سلام...
لمى(وحدة من الممرضات)/ليش انتي ماتداومي خميس وجمعة ها الاسبوع....
هيفاء/بلى ..بس ان اليوم اختي تجي لعندنا...
لمى/هنادي..
هيفاء/أي...
لمى/ودي اسالك سؤال بس اخاف تفهميني غلط؟
هيفاء وقف قلبها من يجيب لها احد طاري الاسئلة تحس انها ناقصة شي وكل الناس تبي تستفسر عن طلاقها!!!
هيفاء/شنو؟
لمى/انتي كم عمرك اللحين؟
هيفاء/داخلة على الاثنين وعشرين...
لمى/العمر كله انشاءالله...يعني توك صغيرة
هيفاء/........
لمى/ليه دايم اشوفك متضايقة وزعلانة؟
هيفاء/لاعادي....
لمى/بلى من اول ماتوظفتي عندنا وانتي وضعك كذا ولاتقولين لا...
(لمى ماكانت عارفة عن طلاق هيفاء)
هيفاء/مو صحيح...
لمى/انتي تحبين يابنت؟
هيفاء فتحت عيونها من الدهشة ورددت باستغراب/احب!!!انا احب؟؟؟
لمى/أي تحبين ولا شنو تفسيرك لزعلك الدايم....
هيفاء ضحكت/تصدقين اول مرة احد يجيب لي طاري الحب!!!!
لمى/لاوالله؟
هيفاء طلعت من جيبها صورة ولدها عبدالله وعطتها للمى...
لمى/منو هذا؟
هيفاء بثقة/ولدي عبدالله..
لمى ناظرتها بدهشة/انتي متزوجة؟؟؟؟
هنادي/شلونك يمه...
ام محمد/هلا وغلا يمه انتي شلونك..
هنادي/الحمد لله.....ابوي شلونه وجدتي شلونها؟
ام محمد/كلنا بخير يمه انتي شخبارك ..ووينها سارونة....
هنادي/شافت خالها مشاري واقف عند الباب ووقفت معه....
ام محمد/أي حضرة جنابه غايب اليوم ماراح المدرسة.....
هنادي/جدتي وينها؟
ام محمد/بالمطبخ تعالي نروح هناك علشان نجهز الاكل مرة وحدة...
************************************

مها/ابوي ماقالك شي البارح؟
ام خالد/شي مثل شنو؟
مها/يعني ماقال لك خلي مها اليوم بالبيت لاتخلينها تروح بيت خالها؟
ام خالد/انا ابي اسالك سؤال مو مية مرة قايل لك لاتجيبين طاري الوظيفة قدامه!!!!ليش كل يوم والثاني تسوين لنفسك سالفة معه؟؟؟
مها/شسوي بعد زلة لسان....
ام خالد/وكثرانة ها اليومين....
مها/المهم ماعلينا يعني الليلة بروح معك لبيت خالي ولالا؟
ام خالد/وليش تسالين؟
مها/يمه فاتن بتجين هناك واستحي اقول ان ابوي مايبيني اروح بيت خالي....
ام خالد/مدري روحي كلميه في التلفون وساْليه..
مها/اوووف ياربي.....
ام خالد/خالد بيكون الصبح هنا يامها..
مها وقفت مكانها وهي متحيرة تفرح لردته ولا...؟؟؟؟؟؟
لمى/انتي متزوجة ياهيفاء؟؟؟معقولة..
هيفاء وبنفس الثقة/انا منفصلة عن زوجي...
لمى/متى تزوجتي؟؟؟؟شكلك صغير متى مداك تحملين وتولدين بعد!!!
هيفاء/تزوجت وانا بثالث ثانوي..وحملت مباشرة....
لمى/والله انك خطيرة كيف غامرتي وتزوجتي وانتي بعدك تدرسين..
هيفاء باسى/لانه قريبي...
لمى احترمت نبرة صوتها الحزينة وسكتت...
لمى/مشاءالله عليه اسمه عبدالله..
هيفاء بمرح/أي...
لمى/كم عمره؟
هيفاء/باقي له شهرين ونص ويكمل ثلاث سنين.
لمى/العمر كله انشاءالله....بس كانه مايشبه فيك ولاشي؟
هيفاء/طالع شبه ابوه...
لمى/وهو قاعد عندك ولا عند ابوه؟
هيفاء/لاعندي.....
لمى/ابوه تزوج؟؟
ماتدري ليش ها المرة بس حست انها مخنوقة(خالد تزوج؟؟؟معقولة انه تزوج)وش اللي مو معقول ياهيفاء اكيد انه بيتزوج وبيشوف حياته ؟؟؟؟؟
***********************************

هنادي/جدتي شلونك..
ام عبدالله/اسال عنكم ياحافظ من تطلعين ليلة الخميس ماتمرين ابد؟؟؟
هنادي/ماعليه جدتي الظروف...تدرين محمد مايرجع من الدوام الا هلكان وماودي اتعبه اكثر..
ام محمد/وشخبار البيت؟
هنادي/يبيلكم زيارة له علشان تشوفونه...
ام محمد/بديتوا تصبغون ولا لسه؟
هنادي/أي خلصنا الطابق الارضي كله باقي فوق..
سارة/جدتي شلونك
ام محمد اخذتها بحضنها/هلا وللله بها القمر انتي شلونك يمه...
سارة/انا طيبة واروح المدرسة كل يوم واتعلم,,
ام عبدالله/وانا مابتسلمين علي يابنت الفايز؟؟
سارة راحت لها علطول(ولا تراها ماراح تسلم من لسانها)
ام عبدالله/باجي اسكن عندكم لين خلص بيتكم؟
سارة/كلكم تعالوا عندنا بيتنا كبير صح ماما؟
هنادي ابتسمت....
ام محمد/يعني سويتي غرفة لنا انا وجدك.
سارة/أي ...
هنادي/شنسوي حق العشى يمه؟
ام محمد/مدري وش مشتهين؟
ام عبدالله/خلونا الليلة نشوي....
هنادي/الله جبتيها ياجدتي من زمان مااكلنا مشاوي....
*************************************

مها تكلم ابوها بالتلفون....
مها/يبى...
ابو خالد/هلا عيوني...(نسي الموضوع)
مها/وانت راد البيت ابيك تجيب لي معك شوكلاته من باتشي علشان الليلة بتجين صاحبتي...
ابو خالد/ابشري وانا ابوك...
مها/مو تنسى لابعدين وقت اللي بطلع تقول بعدني مااشتريه؟
ابو خالد/تقولين بتجيك صاحبتك بعد شلون بتطلعين؟
مها/بتجين هناك في بيت خالي؟؟
ابو خالد/أي قلتيلي في بيت خالك....
مها/يالله باي مو تنسى.....
الحمد لله هذا الوالد وخلصنا منه اقوم اجهز لي شي البسه.....
وقامت تفتح دولابها واول مافتحته رفعت يدينها تدعي(ياربي اشوفك الليلة يامحمد يارب))
******************************

كيف بيستقبل خالد ولده واهله اول مايرد؟؟؟
محمد وهيفاء ولمتى بيظل زعلانة منها؟؟
مها ومحمد وهل بتشوفه ليلة الخميس لولا...
محمد وهنادي والبيت ومعقولة بيبيعه وبيتزوج؟؟؟


 


رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 01:01 PM   #8 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
MARYAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 06-30-2015 (06:37 AM)
 المشاركات : 8,130 [ + ]
 التقييم :  257077
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
انا مهرة بلا فارس ... عجز من يروضها
لوني المفضل : Salmon
افتراضي



البـــــــــــــــــارت السادس,,,,,


وقامت تفتح دولابها واول مافتحته رفعت يدينها تدعي(ياربي اشوفك الليلة يامحمد يارب))
كانت تبي تشوفه باي طريقة صحيح كان يصد عنها اذا شافها بس يكفي تشوفه عيونها وتملي عيونها منه ومن حلاته!!!!
هيفاء/من زمان ماشفتك ياالخاينة
هنادي/لا عاد من الاربعاء اللي راح مو من زمان واجد
هيفاء/بالنسبة لك بس بالنسبة لي احسها من زمان..
هنادي/شلونك..
هيفاء/تمام
هنادي/وكيفك في المستشفى؟
هيفاء/ممشية حالي والله..انتي شلونك..
هنادي/انا بخير...
هيفاء/لا ماانتي بخير!!!
هنادي/ليه تقولين كذا؟؟
هيفاء/شوفي وجهك وبتعرفين ليه!!!!
هنادي/وجهي مافيه شي ....
هيفاء/بلى...فيك شي متغير وحزين..
هنادي/لاتقعدين تلفين وتدورين علي من جد مافيني شي....
هيفاء/اقولك وجهك متغير..
هنادي/خلا ص كبرت لازم بيتغير وجهي ليش مفكرة انه بيظل مثل ماهو علطول!!!!
هيفاء/بينك وبين محمد سالفة!!صاير شي ياهنادي..قولي يااختي انا اعرفك...
هنادي/قومي نساعد امي في تتبيلة اللحم والدجاج للشوي حق الليلة بس وخلك من الكلام الفاضي...
هيفاء/انتي دايم كذا تسمعين همومنا وماتبينا نشاركك همك وتعبك اذا تعبتي...
هناد ي حبت تغير الموضوع/قومي بس خلي كلامك الفاضي على جنب.....
***********************************

الليل في بيت السالم(بيت بو محمد)
ام خالد/شلونك يمه هيفاء..
هيفاء وهي بعيدة عن عمتها وبدون حتى ماتناظرها/انا بخير عمتي...
ام خالد/وشلون الشغل معك..
هيفاء/ماشي..
ام خالد/وعبدالله..
هيفاء/بخير...
مها لاحظت برود هيفاء ومسكت يدها/يالله يمه بنركب فوق شوي..
ام خالد باعتراض/بس انا ماشبعت من هيفاء بنيتي...
مها وهي تسحب هيفاء معها لفوق/مابنطير شوي وبنرجع لكم.....
محمد كان واقف قبال النافذة واحمد ومشاري مع ابوه يساعدونه بتجهيز عدة الشوي وامه وجدته وعمته قاعدين بركن من الحديقة....
كان يناظر في البعيد هو عارف انها هنا وفي مكان في البيت والاكيد انها بغرفة هيفاء بس مايقدر يوصل لها هو اصلا مايكلم هيفاء كيف بيوصل لها..ماوده في شي كثر انه يسمع صوتها..صوتها وبس اللي بيريحه من تعبه.........
انتبه الى سارة اللي كانت تناديه...
سارة/خالي محمد..
محمد/عيوني..
سارة/ماراح تشوي معهم...
محمد/ليش تسالين؟
سارة/علشان انا ابي اكل بس من الشي اللي انت بتشويه ياخالي...
محمد ركع لعند رجلها/من عيون خالك يااحلى سارونة بالدنيا....
كل البيت كان يشوف في سارة نسخة طبق الاصل من امها هنادي في الطيب والهدوء علشان كذا مايقدرون يردون لها طلب...
***********************************

خالد/ماني طايق نفسي ياعادل..
عادل/شكلك مو طايقنا احنا!!!
خالد/لاوالله مو كذا...
عادل/وينك اللحين؟
خالد/بالطريق...
عادل/وش تسوي بالطريق؟
خالد/راجع لكم...
عادل/انت جاي الشرقية؟؟؟؟
خالد/ليش ماتبيني ارجع...
عادل/انت قلت بتنزل بكرة!!!
خالد/فكرت فيها انزل اخر الليل اريح وافضل...
عادل/وكم باقي لك عماتوصل يالحبيب؟
خالد/ساعتين....
عادل/هذا معناته ماننام الليلة ننتظرك؟
خالد/والله هذا بيرجع لك اذا كنت مشتاق لي لو كنت نذل بتنام بدون ماتشوفني..؟؟
عادل/هههههه وانا بيجيني نوم..بقوم اجهز حالي....
************************************

في غرفة هيفاء
/مها/هيفاء..ماهي اول مرة تسوينها في امي؟
هيفاء كانت ساكتة وتناظر بالارض....
مها/امي تحبك والمفروض تكونين عارفة ها الشي ..هي اصلا ودها بسعادتك...
هيفاء بتنهيدة/عارفة ها الشي...
مها بعصبية/لا منتي عارفة لو كنتي عارفة ماكنتي تكلمينها كذا!!!
هيفاء/شتبيني اسوي يامها!!!حطي نفسك بمكاني وجربي تعيشي بنفسيتي مرة وحدة بس!!!!
مها بتنهيدة/انا عارفة انه مو سهل بس والله العظيم امي تموت فيك ودايم تقعد تلوم بنفسها انها السبب بللي مريتي فيه...
هيفاء/خلاص مها سكري السالفة انا مااحب اتذكر الموضوع ذا...
مها/بكيفك....بس صدقيني ان معزتك عندها مو اقل من معزتي....
هيفاء بدت دموعها تنزل..
مها/شفيك....
في ها اللحظة محمد كان جاي غرفة هيفاء بيسوي روحه بيكلمها يبي أي شي يمكن يسمع صوت صديقة الطفولة وحب الشباب...ووقف عند الباب بس سمع صوت هيفاء تبكي..
مها بخوف/هيفاء شفيك؟
هيفاء من بين دموعها/تعبت والله العظيم تعبت...اذا مفكرينها سهلة علي اني اكون مطلقة وانا توني مادخلت العشرين ومن ولد عمتي ترى حابة اقول لكم انها ماهي سهلة ابدا!!!!الاقيها من المستشفى اللي من يشوفوني قاموا يتهامسون علي ولا من محمد اخوي وسندي وحبيبي اللي مو راضي يكلمني لاني صرت ممرضة وكاني كفرت(محمد نزل راسه بالارض في ها اللحظة)ولامن ابو وبلدي اللي مفكر حتى يسال ولده شسمكه ولا شلون شكله ولا من ولدي اللي مو قادرة احبه بكل مافي الام من حب لعيالها والسبب انه طبق الاصل عن ابوه الانسان اللي بظل كارهته طول عمري.....
مها اخذتها بحضنها...
مها بحساسية ودموعها قريب تنزل/حبيبتي كلنا معك ...لاتشيلين شي بقلبك ترى مافي شي بالدنيا يستاهل انك تبكين علشانه ياقلبي.....
لين هنا ووصلت عند محمد خلاص سمع صوتها بس مو مثل ما كان يتمنى...كان يتمنى يسمعها تضحك لو تغني مثل ماهي بالعادة بس تبكي لا..ماكان يبيها تبكي ابدا...
ملا صدره بالضيق بعد اللي سمعه واخذته رجله لتحت وطلع يشوي معهم ويغير جو.....
**********************************

في بيت العواد(بيت بو خالد)
ابو خالد/وانت ليش مارحت مع امك؟
عمر/مالي خلقهم...
ابو خالد/في غيرك قاعد بالبيت لو بس انت؟
عمر/لا مافي احد امي اخذت خواتي كلهم ...
ابو خالد/واحمد راح معهم؟
عمر/اكيد بيوصلهم وبيروح لااصحابه الليلة الخميس سهرته مع اصحابه مايخليها....
*********************************

في بيت السالم كانوا الحريم قاعدين بالمطبخ كلهم...
محمد/طريق ياحريم...
هنادي/ماحد بالصالة يامحمد ادخل امان..
محمد/لا ياهنادي بدخل المطبخ...
الجدة ام عبدالله/وش تبي من المطبخ قول لنا واحنا بنجيب لك...
محمد/لا معليش جدتي انا ابي ادخل...
مرام/اووف يعني لازم نتغطى ونختنق...
الجدة/تغطي بس تغطي....
مها رمت عليها الشيلة وهي عيونها بتطلع من كثر ماهي مشتاقة له......
وماخفي طبعا على هيفاء اللي كانت جنبها وهي شايفتها بحيرتها...
دخل محمد وهو حامل بيده صحن مشاوي وعطاه لسارة اللي كانت قاعدة على الارض....
محمد/ها راضية عني اللحين..
سارة ضحكت/أي خالي..
ام خالد/واحنا وين عشانا يامحمد؟
محمد/لاتحرجوني انا ماسويت لغير سارة الباقي على ابوي ومشاري...
مرام/عز الله رحنا فيها اذا اخوك التبن هو اللي بيشوي!!!!
هههههههههههههههههههههههه

محمد/اكيد انتي مرام؟
مرام/وهو في غيري بيموت من كثر ماهو مخنوق وينتظرك يطلع بس منت حاس على عمرك...
مها بندفاع وبدون شعور/مرام عقلي بلا طوالة لسان....
عيون محمد لاشعوريا راحت للسواد اللي جنب هيفاء قاعد....
هند/مرام مافي شي عند مرام يظل بحلقها كل شي يطلع اول باول....
الجدة/يالله مو كل لكم على بنيتي..وانت خلاص البنات ماتوا من الحر وهم قاطين شيلاتهم على وجوهم ليش واقف؟؟
محمد تفشل وحب يرقعها/بشوف سارة اذا تبي شي قبل لااصعد داري....
ام محمد باسى/وليش تصعد دارك يايمه اقعد سلي نفسك مع ابوك واخوك بدل قعدتك بروحك....
ام خالد/مااخذت من احمد يوم الاربعاء والخميس مانشوفه ليلة السبت يبين...
محمد تضايق ماكان حاب ان سيرة انه مايطلع من البيت وكله قاعد بروحه تنفتح قدام مها بس صار لكن في النهاية هو السبب من قال له اوقف......!!!!
****************************************

عادل لام خالد بحضنه/حمدالله على السلامة تو مانورت الشرقية والله..
خالد/الله يسلمك يالحبيب...
عادل/أي هذا العدل وانا اخوك قاعد لي بالرياض وتاركنا بالشرقية نحاتيك؟
خالد/ليش انشاءالله بزر انا تحاتيني؟
عادل بضحكة/لا بس خايف على اهل الرياض منك ومن سواد وجهك ههه
خالد/ههههه مقبولة منك ....
عادل/تعال بعشيك شكلك جوعان.....
خالد/أي الله يخليك نبي مطعم زين نتعشى فيه..
عادل/المطاعم الزينة كلها عندنا بالخبر تعال معي ماراح تضيع.....
*********************************

على الساعة وحدة الاربع...
هند دقت باب غرفة محمد..
محمد/منو؟
هند/انا هند..
محمد/خير وش تبين...
هند/نايم لو قاعد؟
محمد/انتي وش تشوفين؟
هند/قاعد.....
محمد/طيب(تملل من استهبالها)
هند/عمتي كل ماتدق على احمد جهازه مغلق وهم يبون يروحون البيت قالت لي امي اشوفك.....
محمد/طيب هذا انا نازل قولي لهم يجهزون بوصلهم..
وقت طلعتهم عبدالله مسك في عمته مها يبيها مايبي يتركها تروح وفي نفس الوقت يبي امه....
مرام/تدرين شلون لبسي عبايتك وتعالي معنا ركبي لين يوصلنا محمد وبعدها يرجع معك..
ام خالد/خليه ينام معنا الليلة؟
مها/يبي امه ويبيني ....
ام محمد/أي عدل كلام مرام روحي معهم ولا ترى ولدك ماراح يسكت..
هيفاء/طيب نطروني لين البس عبايتي.....
وفي السيارة كانت ام خالد قدام مع محمد تسولف معه والبنات كلهم قاعدين ورى هيفاء تسولف معهم ومها سرحانة في محمد اللي كان يناظرها كل شوي من المرايا.....
وصلهم للبيت وعبدالله ماتنازل عن مها وبعد مشاورات وافقت هيفاء انه ينام عند مها......
ورجعوا البيت هي ومحمد بدون مايتبادلون مع بعض أي كلمة رغم انها حاولت تفتح معه كذا موضوع بس هو ظل ساكت عنها....
***********************************

دخلوا بيت العواد بيتهم وكانت انوار الصالة شغالة ممايعني انهم قاعدين.....
مرام/يتراوالي بنام بعبايتي من كث ماانا نعسانة...
مها نزلت عبدالله من على كتفها/وانا شكلي يليل مااطولك مع عبادي...
ام خالد/تعال عبدالله نام عندي..
عبدالله/لا ..مها...عمة..
ام خالد/اللحين هي عمة وانا شطلع بالله مو جدتك؟؟؟
عبدالله باعتراض/مها عمة...
خالد من وراهم/شكلكم مطولين بسوالفكم وماراح تسلمون علي؟؟؟؟
لفوا كلهم لجهة الصوت ولقوا خالد قاعد على الكرسي الملكي اللي بقلب الصالة وهو يناظرهم ويبتسم..
ام خالد اول وحدة راحت له واخذته بحضنها/هلا وغلا بيك يمه..شدعوة ماقلت انك راح تجي الليلة؟
مها/يمه بعدي شوي....هلا والله بغلاي..من زمان وصلت؟
خالد/شوي شوي علي لاتذبحوني....
مها/خههههه خايف على نفسك منا...
خالد/جيت بصراحة قبل ساعة وشوي ورحت تعشيت مع عادل ورجعت انتظركم لين ترجعون ماقدرت انام بدون مااشوفكم رغم اني نعسان بس مشتاق لكم مووتت اكثر مماتتصورون..
ام خالد/يابعد عمري ياخالد واحنا بعد مشتاقين لك..
مرام/خالد جبت لي اشياء من الرياض؟
خالد/وشدعوة انا بفرنسا يامرام؟؟؟انتوا كلا شهر مطيحين عندي ومفلسيني من اسواق الرياض؟؟بس ولايهمك جايب لك كم شغلة ولايصير خاطرك الا طيب...
ام خالد/خلاص خلو اخوكم يرتاح وبكرة سولفوا على راحتكم.,,,
خالد/لا يمه خليهم انا مشتاق لهم مووت...
مها راحت جابت عبدالله وخلته قبال خالد..
مها/ماادري حظ منو فيكم الحلو....عبدالله اصر انه ينام الليلة عندي وكانه قلب حاس انك راح تكون موجود...عبدالله حبيبي سلم على بابا خالد..
خالد من شاف عبدالله تغيرت ملامح وجه مرة وحدة ...وقام يناظره من فوقه لتحته وسكتوا كلهم...
هاذي اول مرة خالد يشوف ولده على الطبيعة من ولادته للحين وهو قريب يكمل ثلاث سنين!!!!
عبدالله مد يده لخالد اللي كان يناظره..بس خالد مشى...
خالد/انا بروح انام تصبحون على خير..........
*************************************************


 


رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 01:13 PM   #9 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
MARYAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 06-30-2015 (06:37 AM)
 المشاركات : 8,130 [ + ]
 التقييم :  257077
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
انا مهرة بلا فارس ... عجز من يروضها
لوني المفضل : Salmon
افتراضي









 


رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 01:23 PM   #10 (permalink)
MARYAM


مشرفة الروايات المنقولة-فراشة اﻷسرة العربية-كاتبة جنة حكاوينا



الصورة الرمزية MARYAM
MARYAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 06-30-2015 (06:37 AM)
 المشاركات : 8,130 [ + ]
 التقييم :  257077
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
انا مهرة بلا فارس ... عجز من يروضها
لوني المفضل : Salmon
افتراضي



البـــــــــــــــارت الثــــــامن,,,


كان بكيها عادي بس شوي شوي ارتفع لين انتبه لها عبدالله ووقف يناظرها مفزوع....
بالاول ماعرف شيسوي بس بعدها يوم شاف امها تبكي هو بعد قام يبكي ويبكي بصوت عالي بعد....راح لها ورمى نفسه بحضنه وكانه يقول لها انا احميك من الشي اللي تخافين منه ومبكيك وانتي بعد احميني!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////

خالد وعادل كانوا عند البحر.....
خالد كان قاعد يناظر البحر وهو شبه سرحان....
عادل/شفيك؟
خالد اكتفى بانه يتنهد...
عادل/شلي صار يوم رحت بيت خالك البارحة؟
خالد/شفتها...
عادل بجدية/زوجتك!!!اقصد هيفاء طليقتك؟؟؟
خالد/أي....
عادل/وشلي صار بعد ماشفتها؟؟؟؟؟
خالد/.........
عادل/صحيح انت شلون شفتها؟؟؟معقولة جت تسلم عليك؟؟؟
خالد/كانت طالعة وقت اللي انا رايح لهم البيت....
عادل/وكيف عرفتها....
خالد/تغيرت ياعادل تغيرت.....
عادل/مافهمت؟؟؟
خالد/مدري بس ماهي هي نفس البنت اللي كنت متزوجنها قبل سنتين ياعادل؟؟
عادل/ياولد الحلال ناس تموت وناس تنولد بها السنتين وانت ماتبي مرتك تتغير!!!!
خالد/طليقتي ولاتغلط!!!!
عادل/سوري..طليقتك ولايهمك.....
خالد رجع يتنهد..
عادل/كيف يعني تغيرت؟
خالد/يعني ماكانت كذا...احس في شي بوجهها متغير ...مدري شلون اوصف لك....بس...حتى لبست عبايتها تغيرت وصارت ماتغطي وجههاو..
عادل/اها...يعني اللي تغير فيها انها ماصارت تغطي وجهها مثل ماكانت يوم كانت زوجتك؟؟
خالد بعصبية/لاطبعا مو هذا القصد!!!بس في شي فيها متغير مدري شنو؟؟؟؟؟؟
عادل/..........
خالد بهزيمة/ماتوقعت ارجع واشوفها منتصرة وماهما فرقاي !!توقعت اشوف الزعل والحزن في عيونها مثل مايقولون لي دايما؟؟بس اللي شفته فيها الثقة ...الثقة ياعادل!!!!!!!!
***********************************

في بيت الفايز,,,
هنادي ومحمد/السلام عليكم..
ام محمد كانت جنب التلفون/وعليكم السلام تصدق عاد توني بدق لك؟
محمد/خير انشاءالله...
ام محمد وهي تناظر بهنادي اللي كانت توها قاعدة جنب زوجها بنظرة شرانية/اخوك بدر توه متصل فيني يقول مرته جابت ولد !!!!!
محمد بفرح/لا..الف مبروك انشاءالله..مع انه كان نفسه في بنوتة ها المرة,,,
ام محمد/حيرها بغيرها مرته وعنده وش مابغى بتعطيه!!!!
ماتدري ليش لحظتها حست ان الدموع بتطيح من عيونها من كلمة عمتها...حتى محمد سكت مرة وحدة وهو عارف ان مرته زعلت من كلام امه!!!
هنادي/مبروك...يتربى بعزهم انشاءالله....
ام محمد بدون نفس/الله يبارك بعمرك.....انشاءالله عقبالك يامحمد؟؟؟؟
محمد/.......انشاءلله....
ام محمد تكلم هنادي/ماشفتك قلتي شي يابنت السالم!!!!
هنادي بتنهيدة/الله كريم ياعمتي الله كريم......كل شي بيد الله....
ام محمد/سبحان الله...كل شي بيده وها الشي اكيد بس بعد اذا سعادته بتكون في العيال لاتضيقين عليه وخليه يشوفهم حتى لو من غيرك؟؟؟؟
الى هنا وماقدرت تقعد اكثر....
هنادي وقفت/انا بركب اشوف سارة اذا لبست لولا...اذا طلعت السيارة قولي.......
كانت تمشي وهي تحس انها بتطيح من كثر القهر والهم..
ام محمد/ليش وين رايحين؟
محمد/ابد بس بنطلع ناخذ اغراض للبيت من السوبر ماركت.....ناقصك شي يمه؟
/////////////////////////////////////////////////////////////

مها/يمه..
ام خالد/هلا يمه....
مها/خالد مارد؟
ام خالد/لا.....
مها/شفتي شلون كان يتعامل مع ولده يمه؟
ام خالد بتنهيدة/شفت..
مها/وعاجبك صده لولده بها الطريقة؟؟؟
ام خالد/.وش تبيني اسوي يعني؟
مها/يمه خالد يسمع كلامك ويحبك اذا كلمتيه ماراح يردك؟؟؟هذا ولده يمه....
ام خالد/مها...انتي قايلة لعبدالله ان خالد ابوه!!!
مها/لا....
ام خالد/وكيف عرفه اجل واحنا نتغذى؟؟؟؟؟؟
*****************************************

محمد/سارة وين امك؟
سارة اللي كانت تلعب بفلتها.../دخلت غرفتكم وقالت لي اذا جا ابوك روحي معه هو عارف اغراض البيت اللي بنشتريها...
محمد/ليه؟؟
سارة/تقول انها نعست وتبي تنام ...
محمد/ودخلت نامت!!!
سارة/أي......ها بابا بنروح اللحين؟
محمد/شوي بس......
راح لعند غرفتهم وتردد قبل لايدخل.....هو عارف انها دايم تتحجج بانها نعسانة اذا زعلت من شي ومابغته يشوف دموعها....هو محتار يوقف بصفها ولا يوقف مع رغباته وخيار امه!!!!!!
فتح الباب ولقى الغرفة ظلمة ماغير المكيف مشغل وهي داخل السرير على اساس انها نايمة....
قعد جنبها وماعرف شيقول.......
كانت مسكرة عيونها وحابسة دموعها لانها عارفة انه بيجي وماتبيه يشوفها كذا......
محمد بحنية/هنادي,,,,,
هنادي/.........
محمد/ام سارة....
هنادي بدون ماتفتح عيونها/ روح مع بنتك انا حاسة نفسي نعسانة ومتكسرة وماودي اطلع....
محمد/فتحي عيونك.....
هنادي/محمد...
محمد/قلت لك فتحي عيونك......فتحت عيونها وهي متضايقة بس شتسوي ماتقدر تعاند اكثر لانها عارفته.......
محمد/نعسانة ولازعلتي؟
سكتت ماردت عليه..
محمد/هي مو قصدها تجرحك ياهنادي....هي تحبني علشان كذا قالت ها الكلام...
هنادي بصوت متقطع وعلى وشك انها تنفجر بالبكي/ماتقصد!!!!ماهي اول مرة ولاراح تكون الاخيرة!!!!!من يشوفوني يفتحون الموضوع ذا....
محمد/.........
هنادي/ماتقولي انا شسوي...!!!ماهو ذنبي يامحمد اني مو قادرة اجيب لك غير سارة؟؟؟؟؟انت عارف اني مالي شغل بالموضوع يامحمد!!!!!!هذا كله بيد الله.......
محمد/سارة تنتظرنا...يالله قومي لاتنام تراها نعسانة....
هنادي/روح معها بروحك انا فعلا مالي نفس اطلع..
محمد تقرب منها وباس جبينها..... وهمس لها/قومي لابجي انام معك وبتطول السالفة وبيطول انتظار بنتك!!!!!!!!
هنادي بهمس/محمد...
محمد/انتي اختاري...ياتقومين معنا..ياانام معك!!!!!
************************************

ابو محمد/*وين امي؟
ام محمد/مع البنات..
ابو محمد/هيفاء شلونها اليوم؟
ام محمد/ليش شفيها؟
ابو محمد/ماقالت لك شي عن خالد؟
ام محمد/لا...
ابو محمد/والله ماني عارف شسوي بهم ها البنت يام محمد....خالد ولد اختي وطول عمره عايش بحضني!!وهيفاء بنتي وماانجرحت الا بيد خالد!!!!شسوي...امس يوم شفته حسيت اني مشتاق له ولسوالفه بس كانت صورة هيفاء في بالي ومنعتني حتى من اني اسلم عليه بكثر اشتياقي له.....
ام محمد/انا ماافكر في هيفاء يابو محمد كثر ماافكر في عبدالله؟
ابو محمد/ليش شفيه عبدالله؟
ام محمد/تتوقع انه يحبه..
ابو محمد/وليش مايحبه وهو ولده!!!!
ام محمد/هو عمره مااتصل يسال عنه!!!!وامس جا خالد وبعد شوي جابه عمه احمد ليش ماكلف على عمره يجيبه معه وهو جاي هنا.؟
ابو محمد/يمكن انه كان رايح مكان ولا....
ام محمد/هو قال توني جاي من البيت!!!
ابو محمد/يمكن انه طالع مع عمه احمد من قبل ..لاتحطين بذمتك ياحرمة!!!!!
********************************************

بعد صلاة المغرب كان خالد واقف بغرفته قدام المراية وهو لابس وكاشخ وناوي على طلعة.....
طق طق طق...
خالد/تفضل...قالها بدون مايلف يشوف مين....
مها/هلا...اوه شكلك طالع!!!!
خالد لف لها/ اهلين والله..تعالي ليش واقفة...
مها دخلت وقعدت على مكتبه.....
خالد/شلونك مهاوي..
خالد/ماني بخير..
خالد لف عليها يناظرها/افا ليش عاد!!!!!
مها اسكتت وماجاوبته....
تقدم خالد منها وجلس جنبها وحط يده على كتفها/وش فيك يالغلا...
مها ناظرته وسكتت..
خالد بحنية اكثر/منو قاوي يزعل احلى مها بالعالم....
مشكلة مها وخالد انه يحبها ويحب كل بيتهم ويخاف عليهم من نسمة الهوا واذا تكلم معها بالطريقة ذي تتردد في انها تكلمه بموضوع عبدالله تخاف تخسره بس ماهي عارفة شتسوي..
خالد/مها انا اكلمك...
مها رفعت عيونها له/ها...لا
خالد/شنو اللي لا!!!!
مها/خليها لوقت ثاني شكلك بتطلع...
خالد/الطلعة ماهي مهمة اقدر ااجلها بس زعلك هذا مااقدر اخليه يطول اكثر...
مها رمت نفسها على صدره وهو مااستغرب منها ها الحركة لانه طول عمره هو ومها متفاهمين مع بعض...
مها/اشتقت لك ياخوي البيت بدونك مظلم ومايسوى..لاعاد تبتعد عني مرة ثانية...
خالد حط يده على شعرها/تدرين انك اكدتيلي انه فيك شي....قومي لبسي عبايتك خلنا نطلع انا عازمك على عشى وين ماتبين..
مها قامت تناظره وفي بالها سؤال واحد ليش ماعطيت من ها الحب والحنان شوية لهيفاء وكملت معها حياتك ليش!!!!!وهل ممكن انك تعطي منها لعبدالله!!!!!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////

ثامر/يعني رد خالد..
محمد/أي..
ثامر/شفته؟
محمد/لحد اللحينلا..
ثامر/طيب واذا شفته كيف بيكون الوضع بينكم!!!!
محمد/عادي......
ثامر/شلون يعني عادي؟
محمد/مدري شلون بس ماابي ابين له ان اختي بتموت علشان ترجع له!!!
ثامر/محمد اساْلك بدون زعل...
محمد/شنو؟
ثامر/انت ودك ان خالد يرجع لااختك؟؟؟
محمد/تصدق ماادري.....
ثامر/شلون ماتدري عاد؟
محمد/ساعات اشوف العذاب بعيونها واقول كيف جاه قلب يطلقها وهي بعدها صغيرة وماسوت له شي يخليه يطلقها....وساعات اذا شفت ابوه تجيني ردة فعل ثانية واقول الحمد لله ان هيفاء عندنا وماهي عايشة مع ابوه....
ثامر/أي بس ابوه مو للدرجة هاذي اللي انت مصوره فيها لاتنسى ان يحب عمتك وعياله ومايرضى عليهم..
محمد/وماراح انسى بعد انه لليوم الزواج وبعده وهو يقول ولد العم لبنت العم اولى من بنت الخال!!!وانه وده خالد ياخذ بنت عمه.....
ثامر/يعني اللحين خالد بيتزوج بنت عمه....
سكت محمد وهو يفكر في الموضوع بطريقة ثانية...مها بتكون لولد عمها لامحالة اذا كان هذا تفكير ابوها!!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////

هيفاء/حبيبي مايصير انا بروح المستشفى واذا رديت بطلع معك طيب..
عبدالله/لا ابي اروح معك ماما..
هيفاء بنفاذ صبر/وين تروح معي وانا رايحة المستشفى!!!!
عبدالله/لا,,
مشاري/طيب تعال معي بوديك البقالة....
عبدالله/بروح مع ماما...
هبة/خلينا نروح مكدونالدز نشتري بطاطا زين عبدالله...
عبدالله ماسك عباية امه /لا...
ام محمد/روحي يمه لاتتاخرين ماعليك منه بيبكي شوي وبيسكت..
عبدالله/لا
هيفاء/حبيبي يالله السايق ينتظرني ماابي اتاْخر...
عبدالله زاد تمسكه فيها وقام يبكي/ابي اروح مع ماما...
هيفاء بصرامة/عبود اذا بتبكي مافي عيد ميلاد!!!
عبدالله كمل بكيه وماهو هامه...
مشاري حمله وسط صراخه وبكيه وطلعت هيفاء وهي متضايقة...اليوم كله مامر عليها بسلام ..من شافت خالد البارح وهي تفكيرها عصبي ومو قادرة تركز في شي بس عبدالله شفيه متغير بعد وصاير يلزق فيني ومايتركني مثل اول!!!!!
*************************************

في مطعم دارين بالدمام,,,
مها/تصدق حنيت لاايام اول يوم كنت تطلع معي كل يوم؟
خالد/نرجع ذيك الايام ولايهمك....
مها/ياي ايام الثانوية العامة كانت احلى ايام ياخالد كل يوم طلعة وتمشية بحجة ان احنا نغير النفسية...
خالد/ههههه وطاحت فوق راسي يوم تجي نسبتك مثل وجهك لاني انا اللي كنت اطلعك ومااخليك تذاكرين,,,,,
مها/ههههههههه فدوة...
خالد/وكيفك بعد؟
مها/ماشي حالي..متمللة من قعدة البيت؟
خالد/ليش ماوافقتي على سعود ولد عمك يامها؟
مها/..........
خالد/وش فيه سعود كل بنت تتمناه؟
مها/مااحس اني بكون سعيدة معه؟
خالد/وش ها الكلام يامها؟انتي ماتعرفينه كيف ماراح تكونين سعيدة معه بالله!!!
مها/بدون زعل.....انت ماكنت تعرف هيفاء واخذتها وماصار بينكم أي تفاهم او حوار مفتوح وبعدها رجعت بيت اهلها مطلقة!!!تبيني اكون نسخة عنها؟؟؟
خالد/..........
مها/ما ابي ازعلك ياخوي بس الزواج اذا مايكون برغبة الطرفين يفشل وانت اكثر واحد عارف ها الشي ياخالد.؟
خالد بتنهيدة/معك حق....اذا ماكان برغبة الطرفين او واحد فيهم يفشل.........هيفاء كانت صغيرة وبعدها وردة بس لاني مو متقبل وجودها بحياتي ماقدرت ااْقلم حياتي معها وافترقنا......
مها/انت ندمان على ها الشي ياخالد؟
خالد بصرامة وهو يذكر شكل هيفاء البارحة/لايامها انا عمري ماندمت على شي بحياتي وخصوصا طلاقنا!!!!!
مها/وعبدالله ياخالد؟
خالد بضيق/ولدها بروحها انا مالي شغل فيه..
مها/خالد...
خالد/خلينا نكمل عشانا برواق ونسكر ها الموضوع,,,,,
***********************************

العنود/هااااي...
هيفاء/هلا وغلا...مابغيت اشوفك...
العنود/ماعندك شي...
هيفاء/لاوالله بس لاتحطين عيونك اللحين يدخل علينا مريض...
العنود/انتي خبلة وش مقعدك بالطوارىءبالله؟
هيفاء/انشاءالله وين تبيني اروح...
العنود/تعالي عندنا بالحكومة دوام على كيف كيفك...
.هيفاء/المهم شسويتي....
العنود/شفته ..
هيفاء/أي وبعدين؟
العنود/ماعجبني...
هيفاء/شلون يعني ماعجبك؟
العنود/مدري ماحسيت اني ابيه.....
هيفاء/وش قالوا اهلك يوم قلتي ماابيه..
العنود/امي سالتني حسيتي شي بعد ماشفتيه...قلت لها لا..قالت لي مدام ماحسيتي بشي ماراح يصير بينكم نصيب.....
هيفاء/............
العنود/هيوف ترى اهلي ناس متفهمين ومايهمهم شي اهم شي سعادتنا احنا وان احنا نكون مقتنعين.....بدليل موضوع ياسر ولد خلي...
هيفاء/موضوع ياسر شكله بيطول وماراح ينحل....
العنود/علشان تعرفين بس ان اهلي متفهمين......المهم السايق ينتظرني بره متى بيقلب دوامك صباح؟
هيفاء/الاحد....
العنود/خلاص اجل..يوم الاثنين بجي عندك ....
هيفاء/زين بكلم فاتن ومها بعطيهم خبر...
العنود/يالله قلبي باي....بوسي لي عبود....
**************************************

خالد ومها دخلوا البيت....
خالد/السلام عليكم....
////وعليكم السلام والرحمة///(ابو خالد ومرام وعمر وجود)
مها/وين امي؟
مرام/طلعت..
مها/وين راحت؟
عمر/بيت جيرانا......مدري شعندهم عزيمة مدري شنو......
مرام/بدت الخيانات من ورانا..
خالد/هههههههه
مها/أي خيانات بعد؟؟؟
جود/ليش طلعتوا وماقلتوا لنا؟؟
مها/خالد وعزمني على العشى اقوله لا ماابي اطلع معك....انت شرايك يبى؟
ابو خالد/انا مالي شغل فيك خلاص بعد..
مها/وشدعوة يالغالي؟؟
ابو خالد/خلاص خالد عندكم ومالي شغل فيكم كلكم....
مرام/تبريت منا يبى؟؟؟
ابو خالد/أي والله ودي اخذ منكم اجازة...خالد/على طاري الاجازة يبى ورى ماتاخذ الوالدة وتروح معها اسبوع مكة واسبوع المدينة تغير لها جو....وتغير انت معها جو بالمرة...
ابو خالد/واخوانك؟
خالد/انا معهم ومها بتكون معهم...
مها/ياسلام وهم يسافرون بروحهم....؟؟؟؟
جود/انا بعد بروح معهم؟
ابو خالد/ها اسمع قال لي روح انت وامي..وهذولا بالله؟
خالد/ماعليك منهم انا بكون معهم....
ابو خالد/والله انا ماعندي مانع....
خالد/انت بس شوف لي اجازتك وانا باحجز لكم كل شي.......ويالله انتوا كل واحد على فراشه ولا ناسين المدارس اللي وراكم..
مرام/اقوم على شرط؟
خالد/خير..
جود/مثل ماطلعت مع مها تتعشى بكرة تطلع معي؟؟
خالد/حاضر وعلى ها الخشم بس قومي يالله..
جود/ياي...تصبحون على خير...
مرام/لاتناظرني انا شرطي ثاني....
خالد/خير انشاءالله؟
مرام/بكرة انت تمرني المدرسة؟؟
خالد/ليش؟؟؟
مرام/علشان يشوفوني البنات وانا معك واتدلع عليهم اقول هذا اخوي خالد....
خالد/مدرسة بنات..والله فكرة مو بطالة ابدا...
ابو خالد ومها وعمر/هههههههههههههه

دق تلفون مها....وقامت...
مها/هلا وغلا..شلونك انتي......
ركبت الدرج وخالد عيونه عليها......
بعد نص ساعة خالد راح لمها غرفتها...
مها/هلا....
خالد كانت عيونه بتقول شي بس ظل ساكت..
مها/شفيك؟
خالد/في شي كنت بقوله لك بس نسيته(مايعرف يكذب)
مها/شنو...
خالد/لاذكرته قلته لك...
مها/معناته اكمل مكالمتي....ورجعت تكمل كلامها بالجوال وهو بعده قاعد بغرفتها.....مسك لاب توبها وفتحه وهني دق قلبها بقوة بس لايروح ويشوف ملفاتها,,كانت مخزنة قصايد حب وصور لمحمد وخواطر هي كاتبتهم وحست بالدم وقف فيها..هي صحيح علاقتها بخالد حلوة بس مو حلو انه يعرف بعلاقتها بمحمد وبحبها له خصوصا ان محمد ماعمره صرح بشي...
مها بعجلة/خلاص هيفاء انا مشغولة اللحين بس افضى بدق لك زين...باي....
رفع خالد عيونه بسرعة وكانه يستفهم عن اسم البنت اللي قاللته...
خالد/منو كنتي تكلمين؟
مها/ليش ماسمعت؟
خالد/..........
مها/.....
خالد بتردد/مها..امس يوم اروح بيت خالي كانت طالعة و..شكلها..
قاطعته مها/أي اكيد رايحة الدوام
خالد/وين؟؟
مها/الدوام؟؟
بس نظرات خالد ذيك اللحظة حسستها بخوف..
رجعت كملت بهبالة/يعني انتوا من تطلقتوا وهيفاء ماتطلع كثير من البيت ..ماتروح غير الدوام وبس..واذا بنسحبها احنا معنا للسوق بس بروحها ماتطلع..
خالد/الدوام!!!اي دوام....هيفاء تشتغل؟؟
مها بخوف/ليش انا ماقلت لك..
خالد /وش عنه تقولين لي؟؟؟؟؟
مها/بعد ماتطلقتوا درست دبلوم تمريض واللحين..
خالد/تمريض!!!!!يعني اللحين هي ممرضة؟
مها/أي تشتغل بالمواساة....
خالد/وتشتغل الليل بعد!!!!
مها بخوف/أي..هذا مستشفى خاص ياخالد ماهو حكومي..
خالد بعصبية/حلو حلو..دوام بانصاص الليالي بعد!!!!
رمى لاب توبها بسريرها وقام وهو معصب.....
وبعد شوي دخل لها احمد...
احمد/مها..شفيك؟
مها/ولاشي..
احمد قعد جنبها/شلون ولاشي...انا سمعت صوت صراخ خالد هنا بغرفتك...صار بينكم شي....
احمد/عرف ان هيفاء اشتغلت وقام يصارخ...
احمد قام يناظرها باستفهام......
بس ماردت عليه......
ونزل يشوف خالد وينه فيه.......


هبة/جدتي ماراح تنامين؟
ام عبدالله/لا ابي اسهر معكم..
هند وهي كاتمة ضحكتها/أي بس جدتي هم بينامون اللحين بكرة وراهم مدارس مو الاربعاء بكرة؟
ام عبدالله/يو يابنت قلت لك بسعر معكم....
هبة/انا بقوم انام اذا مشاري جاب لي الحليوات اللي بغيتها حطيها عند شنطتي زين...تصبحون على خير...
ام عبدالله/وين راحت اختك؟
هند/راحت تنام...
ام عبدالله/ووين اخوانك مايسهرون معنا؟
هند/محمد زين انه اليوم طالع مع ثامر صاحبه ومشاري راح مع عبدالله البقالة علشان يسكت ولارجعوا للحين؟؟
ام عبدالله/وخواتك؟
هند/؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالله/هنادي وينها؟
هند حطت يدها على راسها/ياويل حالي انا...يمه هنادي ببيت زوجها!!!
ام عبدالله/وهيفاء؟
هند بنفاذ صبر/في المستشفى..
ام عبدالله/امممم وهند؟
هند بصدمة/ماتت من زمان ياجدتي!!!!!!
مشاري اللي توه داخل مع عبدالله/منهي اللي ماتت؟؟
هند/هند...
مشاري باستفهام/أي هند؟؟؟؟
ام عبدالله/اختك....
مشاري بهبالة/ومني هاذي؟
ام عبدالله/انا ادري عن اختك مفكرتني غبية بتلعب علي!!!!!!
هند/جدتي ليش تسالين اذا كنتي تدرين؟
ام عبدالله/زهقتيني وانتي تذاكرين قلت اسوي لنا جو انا وانتي!!!!!
هند/جدتي انا ثالث ثانوي يعني ها السنة هي المحك....
عبدالله/هند امبي جالكسي..
هند/أي..
ام عبدالله/انا بعد عطني..
عبدالله/لا مايصلح..
ام عبدالله/ياشينك توك بتعطي خالتك جت عندي مايصلح؟؟؟؟
مشاري/هههه سبع طالع على حالك لاليوه(خالك مشاريوه)
/////////////////////////////////////////////////////


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية: إرادة رجل..للكاتبة. قلب الجبل كاملة white flower واحة حكاوينا للروايات المنقولة المكتملة 80 03-18-2015 07:36 PM
رواية : (عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل).... لكاتبتها ملح الحياة... كاملة MARYAM واحة حكاوينا للروايات المنقولة المكتملة 65 12-28-2014 08:46 AM
بعيد عن الواقع للكاتبة ترف كاملههه أناناسة واحة حكاوينا للروايات المنقولة المكتملة 69 09-16-2014 08:39 PM
رواية: لجل الوعد ..للكاتبة.المحظوظة كاملة white flower واحة حكاوينا للروايات المنقولة المكتملة 202 03-14-2014 01:44 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


الساعة الآن 06:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1