عن حكاوينا

untitled-1

حكاوينا للنشر والتوزيع الإلكتروني هو موقع ومنتدى إلكتروني على الشبكة العنكبوتية وليس له أي مسمى آخر أو متضامن مع أي موقع أو منتدى آخر، وهو معني بالنشر والتوزيع الإلكتروني بطريقة ذاتية بواسطة الكتاب والكاتبات أو من خلال القائمين والمشرفين على الموقع ليقوموا بإنشاء كتب إلكترونية بصيغة PDF جاهزة للقراءة والتحميل.

بمساعدة موقعنا سوف يصبح النشر الإلكتروني أسهل ويمكن وصول عملك للآلاف من القراء والمتابعين.

استخدام 7akawyna.com لن يكلفك شيئاً… فسنساعدك على نشر كتابك مجاناً… ويصل للقارئ مجاناً وبأسهل الطرق…

ندرك تماماً كم المواهب والإبداعات المتواجدة لدى البعض والتي تستحق فرصة لتظهر إلى المُتلقي الخارجي… كما أننا نؤمن بحق الجميع في النشر.

حكاوينا يتيح لك الفرصة على صفحات موقعنا ومنتدانا لتبرز موهبتك وتعلن عن إبداعك.

أنشر عملك!

الهدف

الهدف من إنشاء حكاوينا للنشر والتوزيع الإلكتروني هو مساعدة الكتاب والكاتبات الموهوبين لنشر أعمالهم بطريقة مبسطة والوصول لأكبر عدد من القراء مجاناً دون الحاجة ليقعوا تحت ضغط دور النشر الورقية أو الإلكترونية الباهظة التكلفة والتي يقوم بعضها باستغلال الكاتب والقارئ على حدٍ سواء.

كما إننا نطمح لأن نكون من كبرى دور النشر الإلكترونية التي تنشر الأعمال الإبداعية والفكرية.

البداية

تأسست حكاوينا في سبتمبر عام 2012 في صورة منتدى أدبي (منتديات حكاوينا الأدبية) ضم العديد من المواهب الروائية على مستوى الوطن العربي، كما أنه كان البوابة للعديد من الكتاب والكاتبات الموهوبين لنشر أعمالهم العديدة مع دور نشر الروايات الورقية.

في نهاية عام 2016 تم إطلاق موقع حكاوينا للنشر والتوزيع الإلكتروني ليكون البوابة الرئيسية لنشر أعمال الموهوبين بطريقة تمتاز بالسهولة في القراءة والاستخدام وكذلك سهولة وصول القارئ للحصول على إبداعات كتاب وكاتبات حكاوينا.


فعاليات ثقافية

شارك الموقع بمسابقة أدبية بالتعاون مع أحد دور النشر الورقي (الفؤاد للنشر والتوزيع) أسفرت المسابقة عن اشتراك 7 كاتبات بأعمالهن الأدبية ونتج عن ذلك نشر رواية ورقية بعنوان قضية شرف للكاتبة المبدعة سلاف الآمين.

ينفذ الموقع سنوياً مسابقات أدبية للقصة القصيرة والرواية بمشاركة العديد من الأعضاء الموهوبين (مسابقة يوم اليتيم – مسابقة رأس السنة – مسابقة الهالوين – مسابقة قصة من صورة).